القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل جوجل كروم للكمبيوتر ويندوز 10 برابط مباشر كامل Google Chrome مجانا

تحميل جوجل كروم كامل بدون نت 2021 اوفلاين للكمبيوتر احدث اصدار - google chrome offline installer download

جوجل كروم هو متصفح ويب شهير من الشركة التي تحمل الاسم نفسه، والذي يتميز بالتشغيل المستقر وسرعة تحميل عالية للصفحات ودعم فني ممتاز.

تحميل قوقل كروم ويندوز 10 عربي هو متصفح ويب مجاني تم تطويره بواسطة Google، لعل أفضل ميزاته انه سريع وآمن وسهل الاستخدام ويستخدم للوصول إلى صفحات الويب على الإنترنت واعتبارًا من أبريل 2019، يعد متصفح الويب الأكثر شعبية في جميع أنحاء العالم، حيث يمتلك 60٪ من حصة سوق متصفح الويب.
تحميل جوجل كروم ويندوز 10
تنزيل جوجل كروم للكمبيوتر ويندوز 7 32 بت

Google Chrome جوجل كروم لويندوز 10  هو متصفح الويب الأكثر شيوعًا في السوق، ولسبب وجيه لانه يوفر واجهة سهلة الاستخدام ونظيفة، واتصال قوي عبر الأجهزة ومكتبة هائلة من الملحقات ولديه سجل حافل في مجال الخصوصية ويعمل Google Chrome على أي شيء تقريبًا، مع إصدارات سطح المكتب المتوافقة مع Windows 7 و 8 و 8.1 و 10 واكس بي.
جوجل كروم لويندوز 10
تحميل جوجل كروم للكمبيوتر xp

تحميل برنامج جوجل كروم للكمبيوتر بشكل افتراضي، لا يقصفك Google Chrome بالميزات ، بل يختار بدلاً من ذلك واجهة مستخدم نظيفة وبسيطة تتكون فقط من شريط بحث وعنوان مدمج ، يُطلق عليه اسم المربع متعدد الاستخدامات ، عناصر التحكم في التنقل ومساحة صغيرة لإضافاتك ويحتوي Google Chrome أيضًا على قارئ .pdf مضمن، وهو أمر رائع.

مراجعة برنامج جوجل كروم باللغة العربية

اكتسب Google Chrome حقًا شعبية كبيرة بين المستخدمين بسبب زيادة الأمان من "السحابة" والحماية من التضمينات الضارة، وترجمة صفحات الويب بواسطة مترجم متكامل، وحساب واحد لجميع خدمات "Google" والأداء العالي.

مميزات تحميل برنامج جوجل كروم للكمبيوتر برابط مباشر 64 بت:

تنزيل عالي السرعة للملفات وصفحات الويب
  1. عدد كبير من الإضافات والوظائف الإضافية في متجر Google Play
  2. حساب واحد لتخزين الإشارات المرجعية والإعدادات وجهات الاتصال والخدمات
  3. التزامن بين الأجهزة واستعادة البيانات في حالة فقدان الأداة
  4. وجود شريط عنوان للبحث عن البيانات
  5. العديد من محركات البحث.
  6. الحماية المضمنة ضد التهديدات الخبيثة والتصيد الاحتيالي
  7. إطلاق كل علامة تبويب في عملية منفصلة 
  8. مدقق املائي
  9. حساب واحد للتكامل مع جميع خدمات Google مترجم متكامل

نظرة حول تحميل جوجل كروم عربي ويندوز xp

يعمل متصفح الويب على منصات مختلفة ولديه دعم فني على مدار الساعة من فريق التطوير في مكافحة "الأخطاء" و "الأخطاء". واجهة التطبيق بسيطة للغاية ومباشرة، حيث Google Chrome لأنظمة التشغيل Windows 10 و 7 و 8 و Xp و Vista، نقترح عليك تنزيل google chrome مجانًا لنظام التشغيل windows وتقدير جميع مزايا هذا المتصفح عالي الجودة والمريح.

تعد مكتبة الامتدادات هذه واحدة من أكبر نقاط قوة المتصفح لأن لا يوجد منافس يقدم نفس المقدار من ميزات الطرف الثالث. سواء أكنت تريد ملاحظات مدمجة أو أشرطة إشارات إضافية أو تحديث تلقائي أو أي ميزة متقدمة أخرى ، فمن المحتمل أن يكون هناك امتداد يناسب احتياجاتك.

يتميز متصفح جوجل كروم للكمبيوتر أيضًا باتصال متبادل مثير للإعجاب بين الأجهزة. طالما قمت بالمزامنة مع حساب Google الخاص بك ، فإن التفضيلات والإشارات المرجعية وسجل البحث تأتي معك عند تثبيت المتصفح على جهاز كمبيوتر أو جهاز جديد. ولهذا السبب ، يعد إعداد المتصفح سريعًا وسهلاً.

تساعدك Google Chrome Sync علي نسخ كل ما تفعله تقريبًا في Google Chrome إلى سحابة Google ، وصولًا إلى علامات التبويب التي تتركها مفتوحة، ويوفر لك مجموعة قوية من الخيارات لاختيار ما تريد مزامنته.

تحميل جوجل كروم لويندوز 10 Google Chrome هي النسخة الاخيرة من متصفح الانترنت الاسرع على الاطلاق Google Chrome الذي يتميز بالجودة والسرعة والأمان ومزايا اخرى كثيرة. حمله الآن من موقع جزيرة خيال

تحميل قوقل كروم ويندوز 10 عربي 2021 Google Chrome يسميه البعض قوقل كروم او جوجل شروم او جوجل جروم – من انتاج شركة جوجل الشهيرة، له شكل راقي وجذاب وسهل الاستخدام وله قدرة عالية في التعامل من مواقع الفيديو مثل اليوتيوب.
 
اليك متصفحات بديلة لمتصفح جوجل كروم يمكنك تجربتها الآن:

معلومات تنزيل برنامج جوجل كروم للكمبيوتر 2021 احدث نسخة برابط مباشر

رقم الإصدار: Google Chrome 87.0.4280.88  

الترخيص: مجاني 

التوافق: ويندوز 10 - ويندوز 8 - ويندوز 7 - ويندوز اكس بي 

النواة: 32 بت و 64 بت 

الحجم: 68 ميجا تقريبا 

 لتحميل أحدث إصدار 2021 من قوقل كروم برابط مباشر من الموقع الرسمي:

نظام 32 بت

نظام 64 بت

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق

إرسال تعليق

شاركنا بتعليقك الآن، نحن نسعد بكتابة تعليق علي المقال و نتشرف بآفكاركم الرائعة، بإنتظاركم :)

------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

هل تريد أن يصلك احدث مقالات الموقع علي البريد الإلكتروني، قم بكتابة إيميلك الآن في الخانة التالية:

يعد إدخال الايميل الخاص بكم، قم بتفعيله بالضغط علي رسالة التفعيل التي ستصلك عالايميل وأستمتع بالجديد