تحميل برنامج جوجل إيرث للكمبيوتر Download Google Earth 2021

تنزيل برنامج جوجل إيرث لمشاهدة الأرض من القمر الصناعي 2021 للكمبيوتر واللابتوب - Google Earth 7 Free Download  

هل تريد معرفة المزيد عن موقع معين؟ هل تريد مشاهدة البلاد الأجنبية مثل أمريكا ولندن؟ هل تريد مشاهدة منزلك بالصور الحية بالقمر الصناعي؟

يمكنك الغوص مع برنامج جوجل إيرث لمشاهدة الكرة الإرضية بالكامل من خلال القمر الصناعي ويجمع البرنامج بين صور القمر الصناعي والخرائط وقوة بحث جوجل لوضع معلومات جغرافية في متناول يديك .


تنزيل قوقل إيرث احدث إصدار ,شاهد العالم,ناسا,

Google Earth (كوكب الأرض) - برنامج من جوجل، يمكنك من خلاله الوصول إلى صور الأقمار الصناعية لسطح الأرض بالكامل بأعلى دقة، إذا كنت مهتمًا بمعلومات حول ركن ما من كوكبنا، فسيقوم Google Earth بتزويدك بالصور الفوتوغرافية والخرائط والمعلومات حول السكان والمناخ والبنية التحتية والجغرافيا في أي مكان
 
لقد خطى المطورون أبعد من ذلك وأنشأوا أطالس ثلاثية الأبعاد ليس فقط للأرض، ولكن أيضًا للقمر والمريخ والفضاء الخارجي حول كوكبنا، في أحدث إصدار من Google Earth لنظام التشغيل Windows 7 و 8 و 10، يمكنك مراقبة عالم البحار والمحيطات تحت الماء، ومعرفة المعلومات التاريخية حول الأرض، والاستماع إلى تسجيلات الصوت والفيديو.
 
إذا كنت ذاهبًا في رحلة إلى بلد أو مدينة أخرى، فعندئذٍ باستخدام Google Earth باللغة العربية والإنجليزية، يمكنك التعرف مسبقًا على هذا المكان، أو مشاهدة الطقس، أو تقاطعات النقل، أو مخطط المدينة، أو المعالم السيحية ، أو الأماكن الرائعة ببساطة.
 
يمكن مشاهدة أشهر الأماكن على هذا الكوكب بتقنية ثلاثية الأبعاد، بتفاصيل كبيرة، وصولاً إلى أدق التفاصيل، أحدث إصدار من Google Earth هو مزيج من محرك بحث Google القوي وواجهة بسيطة تجعل عملية البحث شبه فورية.
 
أعطى المطورون للمستخدمين الفرصة لإضافة صورهم للمنطقة ومشاركتها مع مستخدمي البرنامج الآخرين، يمكنك حفظ نتائج عمليات البحث الخاصة بك، وإنشاء إشارات مرجعية، وضبط الإعدادات. وتجدر الإشارة إلى أن البرنامج شديد الإلحاح على سرعة واستقرار اتصال الإنترنت، للعمل المريح في البرنامج. يمكنك تنزيل أحدث إصدار من Google Earth مجانًا 2021 باستخدام رابط مباشر من الموقع الرسمي على جزيرة خيال.
 
يمكنك مع برنامج Google Earth مشاهدة منزلك والمدن ومشاهدة المطاعم والمدارس والمناطق السياحية مع أفضل برنامج لمشاهدة الأرض بالقمر الصناعي ، وبرنامج Google Earth مجاني للكمبيوتر أحصل عليه الآن بالرابط المباشر الموجود بالإسفل علي موقع جزيرة خيال لتحميل أحدث البرامج .

يتيح لك برنامج Google Earth التنقل في أي مكان علي الأرض لعرض الصور من الأقمار الصناعية والخرائط والتضاريس والمباثي ثلاثية الأبعاد والمجرات في الفضاء الخارجي ويمكنك أستكشاف المحتوي الجغرافي وحفظ الأماكن التي زرتها ومشاركتها مع الآخرين.

تحميل برنامج ,بالصور, Google Earth,تنزيل مجاني لجوجل إيرث,

إذا كنت قد تسألت يوما كيف كانت مدينتك في الماضي ، برنامج جوجل ايرث الآن يتيح لك الوصول الي الماضي بنقرة بسيطة واكثر من ذلك.

الغوص تحت سطح المحيط، في ميزة المحيطات الجديدة يمكنك الآن الغطس تحت الماء من الأرض الي البحر ومشاهدة الصور المدهشة في البحر وعرض الصور من شركاء هذه الخدمة مثل بي بي سي وناشيونال جيواغيرفيك وأستكشاف حطام السفن الثلاثية الأبعاد مثل سفينة تيتانيك .
برنامج جوجل إيرث من انتاج شركة جوجل Google البرنامج الذي حقق الكثير من النجاح و كسب الملايين من المستخدمين من كل أنحاء العالم, يمكنك من خلال البرنامج تفحص الكرة الأرضية بأكملها و البحث علي أماكن معينة مثل المدارس و الفنادق و المطاعم والشركات و .يمكنك ايضا التقاط صور من أماكن معينة أو مكان عملك و وضعها علي موقعك الألكتروني أو في الجهاز

يتم تصوير الأرض بأكمله من خلال أقمار اصطناعية ثلاثية الأبعاد بصورة مستمرة , و بكل سهولة يمكنك البحث من خلال كتابة مكان تواجدك و خاصية تقريب الصورة Zoom.


الميزات الرئيسية لبرنامج Google Earth لنظام التشغيل Windows 7 و 8 و 10:

  • نماذج ثلاثية الأبعاد للأرض والقمر والمريخ والفضاء الخارجي حول كوكبنا
  • أحدث صور الأقمار الصناعية بجودة عالية من جميع أنحاء العالم
  • كاميرا يمكنك من خلالها فحص أي نقطة على الأرض
  • صور ثلاثية الأبعاد لمعالم الكوكب
  • معلومات مفصلة عن كل مستوطنة على الأرض
  • محرك بحث قوي مع واجهة بسيطة.

كيفية تنزيل جوجل ايرث على الكمبيوتر

الإصدار :- Google Earth 7.3.0.3832

الترخيص :- مجانــي - Free

التوافق  :- All windows

لتحميل جوجل ايرث للكمبيوتر برابط مباشر

2/أكتب تعليق/تعليقات

شاركنا بتعليقك الآن، نحن نسعد بكتابة تعليق علي المقال و نتشرف بآفكاركم الرائعة، بإنتظاركم :)

  1. يسلمواااا ويعطيك العافية

    ردحذف
  2. غير معرف22:45

    شكرا لكل ماتقدموه

    ردحذف

إرسال تعليق

شاركنا بتعليقك الآن، نحن نسعد بكتابة تعليق علي المقال و نتشرف بآفكاركم الرائعة، بإنتظاركم :)



____________________________________________________________________