تحميل برنامج باور ايزو PowerISO 2021 لتشغيل وحرق ملفات الايزو عربى

تحميل برنامج power iso 2021 عربى لحرق ملفات الايزو وتشغيل الاسطوانات الوهمية

عندما تكون هناك حاجة لعمل معقد مع صيغ ISO، فأنت بحاجة إلى الاهتمام بوجود برامج متخصصة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يتيح لك هذا البرنامج تنفيذ مجموعة متنوعة من الأعمال، من إنشاء الصور وانتهاءً بإطلاقها.

باور أيزو 6 هو أحد أقوى البرامج التى صنعت لحرق أسطوانات CD - DVD  فبرنامج PowerISO هو برنامج بسيط وسهل لاستخدام وفعال جدا عن تجربه . ومن الجدير بالذكر أن البرنامج يدعم اللغة العربيه.

أحدث برنامج عربى لحرق الاسطوانات


معلومات أساسية عن البرنامج

PowerISO هي أداة متعددة الاستخدامات للعمل مع صور أقراص CD و DVD و Blu-ray تتيح لك القيام بما يلي: الفتح والاستخراج إلى المجلد والنسخ على القرص وإنشاء وتحرير وضغط وتشفير وتقسيم وتحويل إلى تنسيقات أخرى و جبل على محرك أقراص افتراضي. يمكن للبرنامج العمل مع جميع صور أقراص CD و DVD و Blu-ray تقريبًا - ISO و BIN و NRG و CDI و DAA وما إلى ذلك.

يتيح لك PowerISO فك ضغط صور القرص بنقرة واحدة فقط. تم تصميم التطبيق أيضًا لنسخ الأقراص الضوئية الاحترافية ، حيث يمكنك بمساعدته إنشاء أقراص بيانات وأقراص صوتية وحتى أفلام DVD. يمكن إنشاء أقراص الصوت المضغوطة من مجموعة متنوعة من تنسيقات الملفات الصوتية ، ويتم التحويل بسرعة. يتيح لك البرنامج أيضًا إنشاء صور من أي قرص. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن استخدامه لإنشاء أقراص قابلة للتمهيد وحتى محركات أقراص فلاش قابلة للتمهيد ، مما يتيح لك إنشاء قرص تثبيت لنظام التشغيل في دقائق.

يدعم PowerISO التكامل مع Windows Explorer عن طريق إضافة إجراءاته إلى قائمة السياق وتقنية السحب والإفلات. برنامج PowerISO يتيح لك التلاعب CD و ملفات الصور وفتح ملفات الايزو دون حرقها وأيضا حرق وضغط وتشفير وتحويل ملفات ISO . 


واجهة البرنامج سهلة للغاية، حتى ولو كنت مبتدئ وتفتقر إلى الخبرة في العمل مع هذا النوع من البرامج . فمن الواجه الرئيسية ستجد فالقائمة ملف يسمح لك لإنشاء قرص مضغوط جديد / دي في دي، قرص مرن صورة / صورة، وكذلك UDF أو الأقراص المدمجة فيديو صورة .

برنامج PowerISO أيضا قادر على حرق أقراص بلو راي و تحويلها الى ISO و BIN format . وعلاوة على ذلك ، تحصل على إضافة أو حذف أو إعادة تسمية الملفات داخل الصورة أو إضافة معلومات قبل العمل. والكثير من المزايا القوية مع برنامج power iso 2021 أحصل عليه الآن بالرابط المباشر الموجود بالأسفل.

تحميل برنامج iso للكمبيوتر لفك الضغط مجانا برابط مباشر من الموقع الرسمي

إصدار البرنامج :- PowerISO 7.8
ترخيص البرنامج :- Trial
توافق البرنامج :- All windows
حجم البرنامج :- 5.58 ميجــا
لتحميل البرنامج برابط مباشر من موقعه الرسمي
نظام 32 بت
نظام 64 بت

0/أكتب تعليق/تعليقات

شاركنا بتعليقك الآن، نحن نسعد بكتابة تعليق علي المقال و نتشرف بآفكاركم الرائعة، بإنتظاركم :)



____________________________________________________________________