القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل برنامج حرق الويندوز على الفلاشة 2020 مجانى rufus بالشرح اخر اصدار

تحميل أفضل برنامج لتنصيب الويندوز من الفلاشة rufus 2020 مجانى مع الشرح مجانى مع الشرح - rufus free download


الطريقة المعروفة لدي المستخدمين عند تنصيب ويندوز، انه يكون علي شكل اسطوانة سي دي ويتم الحرق عليها الويندوز للتنصيب فيما بعد، اما اليوم ومع تقدم البرامج نقدم لكم احدث طريقة لحرق الويندوز وتوفير الوقت والجهد، كل المطلوب هو نسخة ويندوز iso و فلاش ميموري 4 جيجا فيما فوق.
تحميل برنامج حرق الويندوز على الفلاشة مجاني


Rufus هو برنامج مجاني يعتمد بشكل أساسي على مصادر خارجية وذلك لإنشاء أجهزة USB، يعمل البرنامج على أنظمة تشغيل الـ Windows فقط، ولكنه يستطيع إنشاء ISO ، كما يساعدك البرنامج أيضًا على أن تكون قادرًا على استيراد نظام تشغيل جديد إلى جهاز كمبيوتر.


نبذة عن برنامج حرق الويندوز على الفلاشة 2020 Rufus


يعد برنامج Rufus هو أفضل أداة مفيدة للتعامل مع أدوات التثبيت، حيث ان الكثير من أجهزة الكمبيوتر لا تحتوي الآن على محركات أقراص DVD، لذا فإن تنزيل برنامج تثبيت مثل هذا البرنامج هام وضروري وجوده.

تعتبر Rufus أداة مساعدة يمكنها إنشاء محركات أقراص USB، وتغييرها إلى أقراص مضغوطة بشكل أساسي والتي تحمل عليها برنامج التثبيت.

يستطيع Rufus من تجميع كافة الملفات المختلفة على قرص DVD أو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وذلك لوضعها في ملف ISO.

ننصحك بحفظ جميع معلوماتك التي توجد على جهاز الكمبيوتر في مكان آخر قبل تثبيت البرنامج حتى لا تفقدها ، حيث سيقوم البرنامج عند الثبيت بإعادة تهيئة الجهاز عندما يقوم بتثبيت ISO، كما يوفر البرنامج الدعم اللازم لإنشاء ملفات MBR لـ UEFI و BIOS لكافة أجهزة الكمبيوتر المتنوعة.

مميزات تحميل برنامج حرق الويندوز على الفلاشة مجانا Rufus


يمتاز برنامج Rufus بالعديد من المميزات الهامة والمتعددة ومنها ما يلي:

سهل التشغيل: يعد Rufus برنامجا سهل للغاية وبسيط، يمكنك التعامل معه كل ما ستحتاج إليه هو إدخال محرك الإبهام الذي تريد التمهيد منه، وسوف يكتشف Rufus USB ذلك بمجرد البدء في تشغيل البرنامج، حيث يوجد زر صغير بجانب رمز محرك الأقراص الضوئية، قم بالنقر فوقه، ثم قم بتحديد موقع ISO الذي تريد استخدامه وقم بتحديده، وبمجرد تنفيذ تلك العملية سيتم تنسيق USB، وبعدها على الفور سيتم نسخ ملف ISO إلى USB حتى تتمكن من استخدامه للتمهيد.

واجهة مستخدم سهلة: يتضمن Rufus على واجهة مستخدم سهلة وبسيطة، حيث ستجد على الواجهة جميع الخيارات التي تحتاجها في التعامل، وذلك بدءًا من نظام التشغيل الذي تستخدمه، إلى ما تصنعه ISO، كما يمكنك ضغط الملف والعثور على إكس، واستخدام ذلك لعملية بناء USB قابل عملية التشغيل.

برنامج آمن: يمتاز Rufus بأنه آمن تمامًا، حيث أن البرنامج ليس لديه القدرة على إتلاف القرص الصلب لمحرك الأقراص، كما يجب أن تتأكد من أنك تعرف بالضبط ما عليك القيام به قبل استخدامه حتى يعمل الملف، كما يجب أن تتحقق ما إذا كان الكمبيوتر UEFI أو BIOS.

خدمة الرد على الرسائل والتحديثات: يقوم مطور برنامج Rufus بعمل ممتاز في الرد على رسائل المستخدمين عبر البريد الإلكتروني والاستفسارات الموجهة إليه، من المستخدمين مع الاستمرار في إصدار التحديثات الجديدة التي ستساعدك على إصلاح أي خطأ قد حدث، تتميز التحسينات والتحديثات التي تقدم للبرنامج بأنها واسعة ومتنوعة ومتعددة، ولكنها تهدف في نفس الوقت إلى إصلاح المشكلات التي توجد في الأقسام ويقوم بتبسيطها للحصول على تحديثات Windows الأحدث والأفضل.

برنامج متميز: يمكنك نقل البرنامج من كمبيوتر إلى آخر مع الاحتفاظ بنفس الإعدادات، كما يمتاز البرنامج بأنه أسرع مرتين من جميع البرامج الأخرى.

إنشاء USB قابل للتشغيل السريع : يعد برنامج Rufus برنامج قوي، بالنسبة لأولئك الذين يحاولون فقط الحصول على ملف BIOS آمنن وذلك في حال إصابة جهاز الكمبيوتر بأي عطل أو الحفاظ على ملف أو لعبة للمستقبل فهو مثالي في ذلك بالنسبة للمطورين، كما أنه يعمل على تحرير التعليمات البرمجية التي تعمل على تشغيل البرنامج للقيام بما يحتاجونه.

روفس هو برنامج مجاني ومفتوح المصدر يتم فتحة مباشرة دون تنصيب لأنه نسخة محمولة لا تحتاج الي تثبيت ويمكنك من خلاله تهيئة الفلاش ميموري قابل للاقلاع وتنصيب الويندوز من خلاله.

من الشائع جدا استخدام محرك الاقراص usb قابل للتمهيد بدلا من محرك الاقرص dvd لتثبيت نظام تشغيل معين، فهناك الكثير من البرامج التي تساعدك علي عمل الفلاشة كنظام اقلاع وتثبيت الويندوز عليه، حتي مايكروسوفت لديها اداة خاصة بها، ومن بين تلك البرامج هو برنامج روفس والذي يعد الافضل ما بينهم وهو برنامج خفيف الوزن متوافق مع جميع الأنظمة يمكنك الحصول عليه بالرابط المباشر الموجود بالاسفل علي موقع جزيرة خيال لتحميل البرامج.

هل مللت من اسطوانات الويندوز (ويندوز 8 - ويندوز 7 - ويندوز 10 ) وعملية الحرق البطئيه التي تستغرق الكثير من الوقت .حسنا نقدم لك حل أفضل وهو حرق الويندوز على فلاش ميموري بسهولة وفي وقت أسرع

ملاحظة لدينا برنامج آخر لحرق اي ويندوز علي فلاشة أو كرت ميموري :برنامج Etcher حرق اي ويندوز علي فلاشة أو كرت ميموري

شرح حرق الويندوز على فلاشة rufu:

برنامج rufus 2020 هو من أفضل البرامج التي تقوم بتهيئه الفلاش ميموري وحرق الويندوز عليها وجعله قابل للأقلاع والتنصيب بدون عناء. برنامج روفوس سهل جدا في التعامل مع ملفات الايزو وحرقها على الفلاش ميموري.

صورة من واجهة برنامج حرق الويندوز على الفلاشة 2020:

برنامج حرق ويندوز 10 على فلاشة,شرح برنامج rufus 2020 مجاني

متطلبات حرق الويندوز على الفلاش:


  1. نسخة ويندوز بصيغه iso
  2. فلاش ميموري يفضل يكون على الآقل 4 جيجا بايت
  3. برنامح rufus حمله الآن من الرابط المباشر الموجود بالأسفل من موقع جزيرة خيال.



  • شرح حرق ملف نسخة الويندوز على الفلاش ميموري:

الشرح علي ويندوز 8 ويمكنك عمل نفس الطريقة لحرق ويندوز 7 - 10 علي الفلاش
حسنا بعد تحميل البرنامج وتجهيز ملف النسخة المراد على حرقها على الفلاشة قم باتباع هذا الفيديو فهو يشرح بشكل مبسط كيفية تنصيب الويندوز بواسطه هذا البرنامج :-


تفاصيل برنامج حرق الويندوز على فلاشة rufus

الإصدار:- Rufus 3.11
الترخيص:- مجانى
التوافق:- متوافق مع جميع انظمة الويندوز
الحجم:- أقل من 1 ميجا
لتحميل افضل برنامج حرق الويندوز على الفلاشة 2020 برابط مباشر :

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق
  1. هل يمكن من خلاله عمل اكثر من نسخة ويندوز .؟ ارجو الافاده ضروري

    ردحذف
    الردود
    1. يمكنك عمل ما تشاء :)

      حذف

إرسال تعليق

شاركنا بتعليقك الآن، نحن نسعد بكتابة تعليق علي المقال و نتشرف بآفكاركم الرائعة، بإنتظاركم :)

_____________________________________________________________________________________________________________________

هل تريد أن يصلك احدث مقالات الموقع علي البريد الإلكتروني، قم بكتابة إيميلك الآن في الخانة التالية:

يعد إدخال الايميل الخاص بكم، قم بتفعيله بالضغط علي رسالة التفعيل التي ستصلك عالايميل وأستمتع بالجديد

Download New Chedot Browser