القائمة الرئيسية

الصفحات

برنامج لعمل نسخ احتياطي للكمبيوتر بالكامل Acronis True Image 2019 بأحدث إصدار

أفضل عمل نسخة احتياطية للويندوز 8 تنزيل مباشر 2019 - Acronis True Image Home free download


برنامج أكرونيس ترو إيماج 2019 هو أحدث إصدار لعمل نسخة أحتياطية للكمبيوتر حيث يوفر البرنامج طرق بسيطة لعمل نسخة أحتياطية من جهاز الكمبيوتر بالكامل من أقراص أو أقسام محدد أو ملفات أو مجلدات فردية والنسخ الأحتياطي يمكن حفظه محليا أو الي نظام الكلاود وفي حيث أن هناك ميزة المزامنة لتوفيرالملفات من اي جهاز أينما كنت . 



افضل برنامج لعمل backup للويندوز,طريقة عمل نسخة احتياطية للويندوز بكل التعريفات والبرامج واستعادتها بسرعة


برنامج باك اب للكمبيوتر، Acronis True Image 2019 هو الحل الأسرع والأكثر قدرة علي عمل نسخة احتياطية للكمبيوتر بالكامل بما في ذلك الملفات والصور والفيديو والمستندات الهامة، واستعادتها فور حدوث انهيار للجهاز الخاص بك وتفادي الخسائر.

acronis true image شرح


يستطيع البرنامج عمل باك أب او نسخة أحتياطية طبق الأصل من الهارد ديسك وبما في ذلك كافة بيانات الكمبيوتر ونظام التشغيل والبرامج فيمكنك بعد تعطل النظام يمكنك أستعادة النظام بأكملة أو ببساطة أستبدال الملفات والمجلدات المفقودة من النسخ الأحتياطي للهارد ديسك .


برنامج لعمل نسخة احتياطية للويندوز 10


برنامج يقوم بعمل نسخة كاملة لجهازك نظام التشغيل الملفات البرامج والتطبيقات، يمكنك استعادتها عند الحاجه لها في ثواني ..اذا حدث اي فشل في النظام فبرنامج Acronis True Image Home سيقوم باصلاحه، بمجرد الضغطات البسيطه لاستعادة الباك اب الي عملته من شوي.


فهو يقوم باخذ صورة كاملة من القرص الصلب مضبوطة بشكل رائع ويسمح لك بعدها ان اردت وفي اي وقت ان تعيد كل المحتويات وستجد ان جهازك كانه اتفرمت وركبت له نظام وبرامج جديده,في هذا البرنامج قدرات رائعه حقاً ، أحصل علي أقوي برنامج لعمل نسخة أحتياطية للكمبيوتر 2019 برابط مباشر للنظامين 32 بت و 64 بت ولويندوز 10 - ويندوز 8 - ويندوز 7 - ويندوز اكس بي الآن بالرابط المباشر الموجود بالأسفل 


معلومات تنزيل برنامج عمل نسخة احتياطية للويندوز 7 8 و 10

إصدار البرنامج :- Acronis True Image 2019 23.4.1 Build 14690
حجم البرنامج :- 552 ميجــا
ترخيص البرنامج :- Trial
توافق البرنامج :- All windows
لتحميل البرنامج برابط مباشر Acronis True Image Download

تعليقات

------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

هل تريد أن يصلك احدث مقالات الموقع علي البريد الإلكتروني، قم بكتابة إيميلك الآن في الخانة التالية:

يعد إدخال الايميل الخاص بكم، قم بتفعيله بالضغط علي رسالة التفعيل التي ستصلك عالايميل وأستمتع بالجديد