القائمة الرئيسية

الصفحات

برنامج سوني فيغاس برو 2021 لتحرير ومونتاج الفيديو SONY Vegas Pro 18

تحميل برنامج سوني فيغاس 2021 للكمبيوتر أحدث إصدار 32 بت و 64 بت برابط مباشر - SONY Vegas Pro 18 free download

برنامج Sony Vegas PRO هو برنامج احترافي لتسجيل وتحرير وتحرير مقاطع الفيديو والصوت، يتيح الأدوات المضمنة في "Vegas Pro" إمكانية التحرير الفوري ومعالجة تنسيقات DV و AVCHD و HDV و SD / HD-SDI و XDCAM ™ ، وتعديلات الصوت الدقيقة، يمكنك نسخ أقراص Blu-ray مباشرة من الجدول الزمني للحفاظ على تسجيلاتك بجودة عالية. من السهل إنشاء أقراص DVD قياسية مع مقاطع فيديو معقدة وترجمات وقوائم متعددة اللغات وإضافة تعليقات.


عندما يتعلق الأمر بمقاطع الفيديو أو عروض المونتاج المميزة، فلا يوجد جهد كبير لجعلها تبدو جميلة فالمستخدمين عديمي الخبرة والمتقدمين على حد سواء يمكنهم معالجة مقاطع الفيديو الخاصة بهم بسهولة وبدون عناء وانتاج فيديو احترافي جميل، حتى لو كان هذا يعني أنهم بحاجة أولاً إلى معرفة كيفية لتشغيل برنامج معقد إلى حد ما مثل VEGAS Pro (Sony Vegas Pro).

تحميل سوني فيغاس 17 32 بت
 برنامج مونتاج وتقطيع الفيديو ,تحميل برنامج سوني فيغاس عربي برابط مباشر ,2021


تحميل برنامج سوني فيغاس للكمبيوتر يقدم الأدوات اللازمة لتحرير الفيديو بأحترافية ومونتاج قوي ، يمكنك أسترداد الوسائط من الأجهزة المتعددة بما في ذلك فيديو العالي الجودة اتش دي HD ، يتوفر بالبرنامج أكثر من 300 فلتر وتأثيرات خاصة غير متوفرة في أي برنامج مونتاج فيديو آخر وبه أدوات رائعة لإضافة الترجمات وكتابة النصوص باحترافية علي الفييدو، كما يتيح برنامج سوني فيجاس لمونتاج الفيديو تحسين جودة الصورة من المحتوي الخاص بك مع العديد من الأدوات المميزة.

لماذا برنامج سوني فيجاس لمونتاج وتحرير الفيديو:

  • البرنامج قادر علي أنتاج الفيديو والصوت بأحترافية ومهنية ر ائعة
  • العديد من تأٌثيرات الصوت والفيديو والفلاتر الرائعة
  • دعم الكثير من الأشكال بما في ذلك HD
  • يغطي جميع الأحتياجات المهنية
  • دعم صيغ الكاميرات XDCAM, NXCAM, AVCHD, and RED.
تحميل برنامج سوني فيغاس عربي برابط مباشر يحتوي علي عدد كبير من الموثرات الصوتية للأختيار من بينها وأدوات قوية التي تمنحك درجة عالية جدا من السيطرة علي إعدادات الصوت فهو أداة جيدة جدًا لإنشاء مقاطع فيديو منزلية ثلاثية الأبعاد بدقة عالية.

برنامج SONY Vegas Pro هو برنامج جيد لإنشاء وأنتاج فيديو 3d عالي الوضح يحتوي علي أدوات تحرير الفيديو دقيقة حيث يمكنك تعديل الفيديو اتش دي او فيديو ثلاي الأبعاد 3d بأستخدام وظيفة السحب والأفلات ومعالجة الفيديو.


برنامج فيجاس برو يوفر القدرة علي أنشاء مشاريع 3d مجسمة مع سهولة خفة الحركة ويوفر القدرة علي ضبط وتحرير ومعانية الفيديو والأخراج، أحصل  الآن علي تحميل برنامج سوني فيغاس برو sony vegas pro عربي مجانا بالرابط المباشر الموجود بالإسفل.

برنامج عملاق في تحرير وتقطيع الفيديو، اضف لافلامك الكثير من التأثيرات جميل بل غاية في الجمال والاضافات الغير معقولة برنامج كبير مع امكانية تعديل الوان الافلام لتصبح حيوي وهو برنامج سهل الإستخدام ، أحصل على نسختك من موقع جزيرة خيال برابط مباشر بالرابط التحميل الموجود بالأسفل.

ميزات تحميل برنامج سوني فيغاس للكمبيوتر ويندوز 7 - ويندوز 10 نظام 32 بت و 64 بت:

هناك أيضًا أدوات إخفاء الأشكال التي تسهل العمل مع تأثيرات القص والمعالجة. إلى جانب تحرير الفيديو وتطبيق التأثيرات ، يتم أيضًا التعامل مع ملفات الصوت بشكل احترافي للغاية ، ويمكنك تحرير ملفات الصوت الخاصة بك مع تحكم ممتاز فيها. تم أيضًا تضمين مقياس مستوى الصوت والذي يمكن أن يزيد النطاق الديناميكي للصوت الخاص بك.

ملاحظة: لتتمكن من استخدام الإصدار من VEGAS Pro، يتعين على المستخدمين التسجيل عبر الإنترنت وتوفير بعض المعلومات الشخصية، وضروي الاتصال الإنترنت لضمان التنشيط الناجح.

لقد قام منشئو Sony Vegas Pro بعمل رائع حقًا، الميزة الرئيسية للبرنامج هي سهولة استخدامه وتطويره، سوف يروق هذا المحرر لكل من المحترف المتمرس والمبتدئ تمامًا.

"سرعة. صحة. المرونة. احترافية." - تصف هذه الكلمات الواسعة والمختصرة مطوري Sony Vegas Pro على موقعهم على الويب. وبالفعل ، تعتاد على بيئة عمل البرنامج منذ الدقائق الأولى من الاستخدام. يقع كل شيء بشكل مريح وبديهي قدر الإمكان. تشتمل مجموعة برامج Vegas Pro على أحدث الأدوات وأكثرها إبداعًا لإنتاج محتوى صوت وفيديو عالي الجودة. إنشاء محتوى ثلاثي الأبعاد مجسم وتأثيرات فيديو مذهلة ، ومجموعة كاملة من الوظائف والأدوات لتحرير الصوت - كل ذلك متاح في Sony Vegas.

تتمثل النقطة القوية لمحرر الفيديو هذا في مجموعة ضخمة من فلاتر الفيديو التي يمكنها تحسين جودة الصورة بشكل كبير وتطبيق تأثيرات بصرية رائعة. بالطبع ، يحتوي أي برنامج لتحرير الفيديو على فلاتر فيديو متنوعة ، ولكن في Sony Vegas توجد أماكن مناسبة بشكل أكبر وتجعل من الممكن العثور على التأثير المرئي وتعديله بسرعة لمهمة معينة.

يتيح لك برنامج Sony Vegas Pro ضبط الرسوم المتحركة للتأثيرات المختلفة باستخدام وضع المفتاح ووضع التحكم في المنحنى. بالإضافة إلى ذلك ، يتم عرض أي تغييرات طفيفة في موضع الكائن (العرض والارتفاع والإزاحة الأفقية والرأسية والإزاحة المحورية وزاوية الدوران والمقياس وجميع المعلمات الأخرى) على الفور في لوحة الواجهة. سيسمح لك ذلك بتكرار جميع العمليات التي تم إجراؤها باستخدام أي كائن آخر بسهولة ، لأنه سيتم حفظ العملية برمتها وتسجيلها. ميزة أخرى مثيرة للاهتمام في لوحة Event Pan / Crop جديرة بالملاحظة. بمساعدتها ، يمكنك إنشاء أقنعة باستخدام منحنيات Bezier. يتم دمج هذه الميزة مع التمويه والبكسل لإنشاء تأثيرات رائعة وفريدة حقًا.
 
جديد لدي موقع جزيرة خيال:
اسهل و افضل برامج المونتاج للمبتدئين مجانا 2021 للكمبيوتر

معلومات تحميل سوني فيغاس مجانا 2021 للنواتين 32 بت و 64 بت

الإصدار: VEGAS Pro 18.0 Build 373

 الترخيص: غير مجاني - 

trailالحجم: 5 ميجا 

التوافق: ويندوز 10 - ويندوز 8 - ويندوز 7 - للنظامين 32 بت و 64 بت

لـتحميل برنامج سوني فيغاس برو sony vegas pro احدث نسخة برابط مباشر من الموقع الرسمي

تعليقات

------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

هل تريد أن يصلك احدث مقالات الموقع علي البريد الإلكتروني، قم بكتابة إيميلك الآن في الخانة التالية:

يعد إدخال الايميل الخاص بكم، قم بتفعيله بالضغط علي رسالة التفعيل التي ستصلك عالايميل وأستمتع بالجديد