القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج zip لفك الضغط مجانا 2021 طريقة فتح الملفات المضغوطة للكمبيوتر

تنزيل برنامج فك الملفات المضغوطة 2021 مجاني للكمبيوتر للنظامين 32 بت و 64 بت برابط مباشر 7-Zip free download

تحميل برنامج zip لفك الضغط مجانا للكمبيوتر الجديد أحدث نسخة مجانية كاملة بدون تسجيل هو برنامج فتح الملفات المضغوطة للكمبيوتر وأرشفة ملفات بنسبة ضغط عالية. التطبيق مجاني ومتوافق مع جميع إصدارات الويندوز بدء من ويندوز اكس بي - ويندوز 8 - ويندوز 7 - ويندوز 10 وللنظامين 32 بت و 64 بت أحصل الآن عليه بالرابط المباشر علي موقع جزيرة خيال، هذا أحد المؤشرات التي تجعله شائعًا جدًا بين أولئك الذين يرغبون في توفير مساحة على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم، وأولئك الذين يرغبون حقًا في إرسال الملفات "الثقيلة" عبر البريد الإلكتروني ، بعد "تخفيفها" مسبقًا

تحميل برنامج الملفات المضغوطة zip مجانا
 32 ,برنامج zip لفك الضغط لويندوز 10,تحميل برنامج Zip لفك الضغط مجانا للكمبيوتر ويندوز
7-Zip هو برنامج فتح الملفات المضغوطة للكمبيوتر ممتاز لنظام التشغيل Windows، ومميزاته السرعة المريحة، ودعم جميع التنسيقات الحديثة ونسبة ضغط عالية (بالنسبة لتنسيقات ZIP و GZIP، يقدم البرنامج ضغطًا أفضل بنسبة 2-10 ٪ من الضغط الذي يوفره برامج PKZip و WinZip ) ويدمج البرنامج نفسه في مستكشف Windows. هناك إصدار سطر أوامر ومكوِّن إضافي لـ FAR Manager يسمح لك بالعمل مع الأرشيفات بدون أرشيفات خارجية.

ميزات تحميل برنامج zip لفك الضغط مجانا للكمبيوتر ويندوز 10

  1. نسبة ضغط عالية بفضل تنسيق 7z الجديد مع ضغط LZMA
  2. عدد كبير من التنسيقات المدعومة، بما في ذلك 7z و ZIP و GZIP و BZIP2 و TAR و ARJ و CAB و CHM و CPIO و DEB و DMG و HFS و ISO و LZH و LZMA و MSI و NSIS و RAR و RPM و UDF و WIM و XAR و ض
  3. بالنسبة إلى تنسيقات ZIP و GZIP، يوفر الأرشيف ضغطًا أفضل بنسبة 2-10٪ من الضغط الذي يوفره أرشيفات PKZip و WinZip
  4. تشفير قوي بتنسيقات 7z و ZIP
  5. استخراج ذاتي لتنسيق 7z
  6. الاندماج في مستكشف Windows
  7. مدير ملفات قوي
  8. إصدار سطر الأوامر متاح
  9. البرنامج المساعد لمدير FAR

7 zip ما هو برنامج:

برنامج سفن زيب يعتبر من أفضل برامج ضغط الملفات وفك ضغطها ايضا ولكن تم تصميمه أيضا للاستفادة منه بخصوص ضغط الملفات الكبيرة الي اضغر حجم وبدون اخطاء أو مشاكل وتصغير حجمها بسهولة.
 
يدعم 7-Zip العديد من تنسيقات الأرشيف الأخرى ، بما في ذلك ZIP و RAR و TAR والمزيد. يمكنك أيضًا ترميز ملفاتك باستخدام التشفير بحيث يمكن للمستخدم الذي لديه كلمة المرور المناسبة فقط استخراج المحتوى.

برنامج الضغط متوافق مع جميع أنظمة التشغيل ويندوز مثل ويندوز 10 - ويندوز 8 - ويندوز 7 - ويندوز اكس بي وللنظامين 32 بت و 64 بت أحصل علي البرنامج الآن بالرابط المباشر الموجود بالإسفل علي موقع جزيرة خيال

برنامج 7-Zip ضغط وفك ضغط ملفات الكمبيوتر والإنترنت برنامج قوي وشهير جداً في هذا المجال ويدعم الملفات المضغوطة عن طريق البرامج التالية WinRAR, PowerArchiver, TUGZip, IZArc بنية 7z إن 7-zip عبارة عن بنية جديدة لتحجيم الملفات ذي قدرة عالية .

مميزات برنامج 7-Zip المميز في ضغط الملفات وفك الملفات بدون اخطاء:

  • يدعم ميزة فك ضغط الملفات بسهولة و يدعم تنسيق RaR و 7z ، ZIP ، GZIP ، BZIP2 و TAR.
  • نسبة الضغط لصيغ ZIP و GZIP: 2-10٪ أفضل من النسبة التي توفرها PKZip و WinZip.
  • تشفير AES-256 قوي بتنسيقات 7z و ZIP.
  • القدرة على الاستخراج الذاتي لتنسيق 7z

تحميل برنامج الملفات المضغوطة zip مجانا
تحميل برنامج izip، jpldg fvkhl[ zip، برنامج zip لفك الضغط لويندوز 8

7-Zip هو أرشيفي مجاني ومضغوط للغاية. يدعم خوارزميات ضغط متعددة وتنسيقات بيانات متعددة ، بما في ذلك تنسيق 7z الخاص مع خوارزمية ضغط LZMA عالية الكفاءة. تم تطوير البرنامج منذ عام 1999 ، وهو مجاني وله كود مفتوح المصدر ، يتم توزيع معظمه مجانًا بموجب شروط ترخيص GNU LGPL ، باستثناء كود UnRAR الذي يحتوي على قيود.

مع تحميل برنامج Zip لفك الضغط مجانا للكمبيوتر 32 يمكنك من خلاله ضغط الملفات في الحجم لنقل مضغوط وسريع إلى السحابة أو التخزين المادي. يتم توزيع البرنامج بترخيص مفتوح ، والذي يفترض الاستخدام المجاني على جهاز كمبيوتر شخصي أو في المؤسسات والمؤسسات لأغراض تجارية. أحدث إصدار من البرنامج متاح للتنزيل على جزيرة خيال بدون تسجيل وإعلان.

إذا كنت بحاجة إلى مدير خفيف الوزن وعملي لتفريغ الملفات أو أرشفتها التي تدعم أنواعًا مختلفة من الأرشيفات، فإننا نوصي باختيار 7-Zip
 
7-Zip هو برنامج أرشفة ملفات بنسبة ضغط عالية. التطبيق مجاني، وهذا أحد المؤشرات التي تجعله شائعًا جدًا بين أولئك الذين يرغبون في توفير مساحة على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم، وأولئك الذين يرغبون حقًا في إرسال الملفات "الثقيلة" عبر البريد الإلكتروني ، بعد "تخفيفها" مسبقًا.

تحميل برنامج zip لفك الضغط مجانا 64 أرشيفي 7zip مجانًا يضمن البرنامج تشغيلًا موثوقًا به، ويدعم تنسيق 7Z، والذي يحتوي على نسبة ضغط عالية. 7-Zip هي أداة عالمية تتيح لك العمل مع الأرشيف. لا يستغرق تثبيت هذا التطبيق الكثير من الوقت - ولا يستغرق دقيقة واحدة، لأن ملف الأداة "خفيف" للغاية.
 
في مظهره - الواجهة - لم يتم العثور على ابتكارات خاصة، البرنامج مشابه جدًا للآخرين - أرشفة مثله. ولكن لا يزال هناك فرق - وجود مدير ملفات مدمج ، قادر على عرض الملفات التي تم وضعها في الأرشيف للتخزين. يدعم البرنامج جميع تنسيقات الأرشيف الأكثر شيوعًا. لكن التركيز الرئيسي لهذه الأداة هو تنسيق البيانات الشخصية 7z.

 إذا كنت بحاجة إلى
تحميل برنامج الملفات المضغوطة zip مجانا بوظائف ممتازة، فلا تتردد في اختيار 7-Zip. وحتى إذا لم يكن برنامج 7-Zip أشهر منتج برمجي، فإنه يتطور ويتحسن مع كل إصدار جديد. بعد كل شيء، يعمل المطورون باستمرار على تحديث التطبيق وتحسينه. البرنامج لن يجعلك تشك في قدراته. في الواقع، على خلفية صفاته الإيجابية ، يتم إعطاء ميزة إضافية كبيرة من خلال حقيقة أن 7-Zip هو أرشيفي مجاني تمامًا، للاستخدام المنزلي والشركات.

متوفر لدي موقع جزيرة خيال برامج اخري مفيدة مهمة لحاسوبك:
 

معلومات تحميل افضل برنامج لضغط الملفات الكبيرة الي حجم صغير مجاني للكمبيوتر واللابتوب 

إسم البرنامج: 7-zip 

الإصدار: 19 

الحجم :- 1.05 ميجـا 

التوافق :- Windows 10, 8, 7, XP, Vista 

الترخيص :- مجانى 

لتحميل برنامج Zip لفك الضغط مجانا للكمبيوتر برابط مباشر وسريع من الموقع الرسمي:

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق

شاركنا بتعليقك الآن، نحن نسعد بكتابة تعليق علي المقال و نتشرف بآفكاركم الرائعة، بإنتظاركم :)

------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

هل تريد أن يصلك احدث مقالات الموقع علي البريد الإلكتروني، قم بكتابة إيميلك الآن في الخانة التالية:

يعد إدخال الايميل الخاص بكم، قم بتفعيله بالضغط علي رسالة التفعيل التي ستصلك عالايميل وأستمتع بالجديد