القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل نوكيا بى سى سويت 2021 للكمبيوترDownload Nokia PC Suite 7

أفضل برنامج لتوصيل نوكيا بالكمبيوتر 2021 أحدث إصدار - Nokia PC Suite free download

برنامج نوكيا بى سى سويت هو برنامج مميزة لكل أصحاب هواتف نوكيا ويمنكك من خلال البرنامج نقل ملفاتك المهمه من الهاتف المحمول الى الكمبيوتر وأيضا والعكس من الكمبيوتر الى الموبايل .

 
تنزيل برنامج nokia pc suite
تنزيل برنامج nokia pc suite

يمكن تسمية برنامج Nokia PC Suite حقًا بأنه أسطورة. بفضل هذا الحل، أصبح من الممكن مزامنة الهواتف المحمولة لهذه الشركة مع أجهزة الكمبيوتر الشخصية، مما جعل من الممكن العمل مع نظامهم، وكذلك نقل أي ملفات بشكل أسرع، سواء إلى الهاتف أو الكمبيوتر منه.

برنامج نوكيا لنقل الاسماء قادر على إنشاء نسخة احتياطية، بمساعدته يمكنك مشاهدة أي وسائط متعددة موجودة في الهاتف، بالإضافة إلى أنه يعمل مع تطبيقات Java ويسمح لك بتثبيت شيء ضروري مثل Symbian


حول nokia pc suite  برنامج تعريف نوكيا على الكمبيوتر

تم إنشاء Nokia PC Suite خصيصًا كأداة مساعدة لمزامنة هذه العلامة التجارية للهاتف مع كمبيوتر شخصي. إنه تعرف كيف تفعل الكثير من الأشياء المفيدة. لذلك، من خلال مساعدتها  يمكنك:
  • عمل نسخة احتياطية
  • حماية البيانات المهمة جدًا من المسح المحتمل
  • يمكنك العمل مع جهات الاتصال
  • عرض ملفات الوسائط المتعددة وغير ذلك الكثير.
توصيل موبايل نوكيا باللابتوب او الكمبيوتر ممكن بعدة طرق تناسب معظم المستخدمين. يمكنك الاتصال عبر USB، أو حتى Bluetooth. هذا البرنامج يحتوي علي اللغة العربية، مما جعله سهل الاستخدام بشكل لا يصدق بالنسبة للمستخدم العادي.

ميزات تحميل Nokia PC Suite عربي اخر اصدار

إمكانيات هذا البرنامج واسعة جدًا. لذلك، بمساعدته، يمكنك تنزيل شيء ضروري جدًا مثل خرائط نوكيا، واستخدام مجموعة الأدوات لإنشاء رسائل نصية  وأيضًا أثناء عملها ، هذه قناة ثابتة بين الكمبيوتر الثابت والهاتف ، والطرق الاتصال بينهما المذكورة أعلاه. بالمناسبة ، بفضل هذا البرنامج ، يمكن استخدام الهاتف كمودم، على سبيل المثال ، إذا كانت هناك حاجة ماسة إلى الإنترنت.

فوائد برنامج Nokia PC Suite لويندوز 7

بمساعدته، يمكن للمستخدم بسهولة إنشاء نسخ احتياطية من كل ما يحتاجه. لذلك، في بضع نقرات فقط، يمكنك الحصول على مثل هذا الملف الذي سيحتوي على جميع جهات الاتصال ، الآن، حتى لو حدث شيء للهاتف ، فلن تضيع بشكل ميؤوس منه.
 
الواجهة هنا باللغة العربية تمامًا، ومعدل نقل البيانات مرتفع جدًا وسريع، ومتطلبات النظام منخفضة. بالإضافة إلى ذلك، تم تحسينه للعمل مع Windows XP و 7.

سلبيات نوكيا سويت 2021

البرنامج لا يعمل مع إصدارات ويندوز مثل 8 أو 10. بالإضافة إلى ذلك ، توقف الموقع الرسمي للشركة عن إصدار تحديثات البرنامج ، الأمر الذي لا يسمح لنا بالأمل في هذه الفرصة في المستقبل.

معلومات أساسية عن برنامج نوكيا لنقل الملفات من الجوال للكمبيوتر


برنامج Nokia PC Suite هو برنامج لتوصيل هواتف Nokia بجهاز كمبيوتر. تم تصميم هذا البرنامج لطرز الهواتف القديمة نسبيًا. بالنسبة للموديلات الأحدث ، هناك تطبيق آخر Nokia Ovi Suite.
 
يتمتع كلا التطبيقين بوظائف متشابهة، ومن أجل تحديد البرنامج المناسب لك، ما عليك سوى تجربة كليهما (أو الانتقال إلى موقع Nokia الرسمي واختيار البرنامج بناءً على طراز الهاتف).

بالنسبة لوظائف Nokia PC Suite، يوفر البرنامج وصولاً كاملاً إلى جميع البيانات من هاتفك. يمكنك العمل مع جهات الاتصال والرسائل وإجراء نسخ احتياطي للبيانات المهمة وإدارة نظام الملفات الخاص بهاتفك بالكامل.

إذا نقرت على زر النسخ الاحتياطي، فيمكنك إما إنشاء نسخة احتياطية جديدة من البيانات واستعادة البيانات من النسخة الاحتياطية. عند النسخ الاحتياطي، يتم حفظ البيانات التالية: ملفات من ذاكرة الهاتف، والأسماء، والتقويم، والملاحظات، والرسائل، والإشارات المرجعية، والإعدادات.

تنزيل برنامج نقل الاسماء من الهاتف الى الكمبيوتر
من السهل والمريح العمل مع جهات الاتصال. سترى القائمة الكاملة لجهات الاتصال، ويمكنك تعديلها وكتابة الرسائل القصيرة عن طريق كتابتها من لوحة المفاتيح وحتى إجراء مكالمات باستخدام ميكروفون وسماعات رأس.

بالنسبة للعمل مع الملفات، يتم تنفيذه بنفس الطريقة التي اعتدت القيام بها على جهاز الكمبيوتر. تفتح بطاقة ذاكرة الهاتف في نافذة منفصلة ، ويمكنك نسخ الملفات وحذفها وإعادة تسميتها ونقلها باستخدام أوامر Windows Explorer المعتادة. 


من مميزات برنامج توصيل النوكيا بالكمبيوتر وعمل اتصال بالانترنت:
  • جعل الهاتف مودم والأتصال بالانترنت مباشرة .
  • تنزيل الصور والفيديو والملفات الصوتيه من الكمبيوتر الى الهاتف والعكس ايضا
  • تعديل قائمة الأسماء والرسائل فهو برنامج مميز لإدارة هواتف نوكيا  ويمكنك أيضامزامنة الملاحظات وجهات الاتصال و التقويم و بالتالي الاحتفاظ بها  على كل من جهاز الكمبيوتر و جهاز الهاتف النقال.
ولإتصال البرنامج بالهاتف يوجد ثلاث خيارات و توصيل كابل يو اس بى من الهاتف للكمبيوتر مباشرة أو بالبلوتوث ويمنكك الاتصال بالبرنامج اذا لم يوجد لك كابل usb.
 Nokia PC Suite يسمح لك بإرسال رسالة SMS على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وإرسالها إلى شخص في دفتر العناوين .

 لدى برنامج Nokia PC Suite  وظيفة رائعة جدا وهى مشاهدة الفيديو. يمكنك استخدامه لتحويل أي فيلم الى صيغة الفيديو التي يدعمها هاتف نوكيا الخاص بك.

معلومات تنزيل برنامج نوكيا بي سي سويت pc suite عربي 2021 مجانا

الإصدار :- Nokia PC Suite 7.1.180.94
الترخيص :- مجانى
حجم البرنامج :- 64.81 ميجا
لــ تحميل Nokia PC Suite عربي آخر إصدار برابط مباشر لجميع انظمة الويندوز :- أضغط هنا

تعليقات

------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------