افضل برنامج مونتاج فيديو 2021 برابط مباشر Pinnacle Studio 24 Ultimate للكمبيوتر

تحميل افضل برنامج لعمل مونتاج للفيديو 2021 أحدث إصدار - Pinnacle Studio free download 

بعد الصيف، هل جمعت عددًا كبيرًا من الصور ومقاطع الفيديو التي تريد حقًا الاحتفاظ بها كتذكار؟ لهذه الأغراض، يمكنك حفظ كل هذه المعلومات على الهاردسك، ولكن هذا سيكون غير مريح للعديد من المستخدمين. لأن فرز المواد سيكون صعبًا، لذلك يعد برنامج Pinnacle Studio مثاليًا في هذا الموقف حيث يساعدك علي تحرير الفيديوهات عالية الجودة في المنزل. ويتميز أحدث إصدار بالعديد من الابتكارات التي ستسعد العديد من المستخدمين.

برنامج مونتاج الفيديو واحتراف الإخراج والمونتاج 2021 للكمبويتر

شرح برنامج مونتاج الفيديو واحتراف الإخراج والمونتاج:

Pinnacle Studio Ultimate 24 هو برنامج يمكنك أستخدامه لإنشاء وصنع أشرطة ومقاطع فيديو عالية الجودة وكذلك عمل محتوي بالوسائط المتعددة ، هذا البرنامج يمكنك الأستفادة من مجموعة واسعة جدا من الأدوات حيث يتيح لك تسجيل الشاشة ومن ثم أضافته الي الفيديو وتحرير الفيديو وعمل مونتاج رائع مع أكثر من 2000 تأثير للفيديو.

برنامج Pinnacle Studio Ultimate 24 به الكثير من الفلاتر ويدعم تحرير متعدد الطبقات والتي تمكنك من الجمع بين عدد كبير من مقاطع الفيديو والصوت أثناء أنتاج وأنشاء مقاطع فيديو.

بمساعدة البرنامج، سيتمكن المستخدمون من تحرير عروض الشرائح ومقاطع الفيديو بسرعة ومن الممكن إضافة ترجمات ومقاطع صوتية وفلاتر وانتقالات ومؤثرات خاصة متنوعة إلى تسلسل الفيديو ويمكن حفظ الفيديو النهائي بأحد الصيغ الشائعة، أحصل الآن تحميل برنامج pinnacle studio 24 ultimate كامل 32 bit برابط مباشر من الموقع الرسمي بالرابط المباشر الموجود بالإسفل علي موقع جزيرة خيال.


Pinnacle Studio من أفضل برامج المونتاج وأخراج الفيديو، فهو برنامج قوى جدا فى معالجة وتحرير الفيديو ويدعم ايضا الفيديوهات ذات الجودة عالية مثل HD و 3D وهو خيارك الأفضل لصناعة وأنشاء أفلامك بطريقة أحترافيه أحصل عليه الآن .

البرنامج به أدوات كثيرة وقوالب تساعدك على أنشاء وأفلامك بسهولة ومشاركتها مع العائلة والأصدقاء .فيمكنك من خلاله أنشاء فيديو أينا كان مدته قصير او فيلم طويل وأيضا أضافة التأثيرات عليه ودمج الموسيقى ووالكثير من الادوات والمزايا القوية التى من خلالها تخرج فيلم رائعا ومميزا مثير للأهتمام لذا فهو يعد هذا البرنامج أفضل برنامج مونتاج فيديو لعام 2021

مزايا تحميل برنامج بيناكل ستوديو:

  1. برنامج مثير للأعجاب حيث يمكنك من صناعة أفلام ومقاطع فيديو عالية الجودة ومحتوي وسائط متعددة
  2. يتيح لك الأستفادة من مجموعة واسعة من الأدوات لعمل مقاطع فيديو مثيرة ومميزة
  3. يمكنك أضافة عناصر الي مقاطع الفيديو بأستخدام أجراء السحب والإفلات 
  4. يتيح لك تسجيل الشاشة ثم أضافتها إلي مقاطع الفيديو 
  5. يحتوي علي أكثر من 2000 تأثير للفيديو 
  6. يحتوي علي الكثير من الفلاتر
برامج تعديل فيديو باحتراف

برنامج Pinnacle Studio هو منصة لمعالجة الفيديو ويدعم تنسيقات HD and 3D الذي يدعم الكثير من التأثيرات والقوالب والبرمجيات تجعل من السهل صناعة الأفلام بمونتاج رائع ومشاركتها مع العائلة والأصدقاء .

جميع الأصدارات من برنامج Pinnacle Studio تدعم الفيديو ثلاثي الابعاد المجسم ، ومع برنامج بيناكل ستوديو لتحرير الأفلام فيمكن استراد المحتوي من الهارد ديسك وكذلك من الأجهزة الحديثه مثل كاميرات الرقمية وكاميرات الفيديو والهواتف الذكية.

ولعل الميزة الأكثر جاذبية للجميع هي دعم 3D. يمكنك تحرير وإنشاء أفلام بتنسيق ثلاثي الأبعاد، مع إمكانية مزج مقاطع فيديو ثلاثية الأبعاد مع مقاطع ثنائية الأبعاد في نفس المشروع. بيناكل ستوديو قادرةعلى تصدير الملف إلى صيغ كثيرة لمجموعة واسعة من الأجهزة، بما في ذلك 3D وسوني PS3. ويمكن أيضا أن تكون مشتركة النتائج في الفيسبوك، وتحميلها على يوتيوب وفيميو، بحيث يمكن لأصدقائك التمتع منتجات إبداعك.

متطلبات تشغيل برنامج بيناكل ستوديو:
Operating System: Windows 7/8/8.1/10
Memory (RAM): 4 GB of RAM required.
Hard Disk Space: 8 GB of free space required.
Processor: Intel Core i3 or later


فوائد تحميل برنامج Pinnacle Studio برابط مباشر مجانا:

  • القدرة على تحرير مقاطع الفيديو بجودة HD و Blu-ray
  • استيراد أي بيانات من كاميرا الفيديو وأقراص DVD والهواتف والمزيد
  • عدد كبير من المؤثرات الخاصة مع مرشحات Freeze Frame ؛
  • وجود عدد كبير من القوالب الجاهزة.
  • استيراد الصور ومقاطع الفيديو من الأجهزة الرقمية.
  • يمكنك إنشاء أفلام ثلاثية الأبعاد وعالية الدقة بسهولة.
  • تحسين الصور وملفات الصوت والفيديو.
  • أدوات معالجة الإطار.
  • مؤثرات خاصة مختلفة لتحرير الملف.
  • تكوين الاختصارات للراحة.
  • إنشاء إطارات مدمجة.
  • يمكنك مشاركة الملفات عبر الشبكات الاجتماعية.

بالإضافة إلى ما سبق، البرنامج كبير جدًا، لذا يجب الاستعداد للتضحية من أجل تحرير مساحة على القرص. يحتوي التطبيق على قاعدة بيانات كبيرة من التأثيرات المضمنة والانتقالات والعديد من الإعدادات الأخرى. سيتمكن كل مستخدم من إنشاء فيديو جذاب وعالي الجودة حقًا.

يوفر Pinnacle Studio الموثوقية والتحكم والدقة التي تحتاجها لتحرير الفيديو بشكل احترافي. يوفر الحل الحديث متعدد الإمكانات عملية مبسطة لتحرير الفيديو بدقة.

يحتوي Pinnacle Studio على كل ما تحتاجه لتحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك مثل المحترفين. تتيح لك عناصر التحكم البديهية ذات الدقة المتزايدة سحب الوسائط وإسقاطها بسهولة على المخطط الزمني، وأداء مهام التأطير والتشذيب والتدوير، وتخصيص الفيديو أثناء التحرير في مخطط زمني من ستة مسارات.

ابدأ بوضع Storyboard لتصور كيف تتكشف القصة، ثم اعمل من خلال تحرير المخطط الزمني لتجسيد خطتك وإنهاء الفيلم. البرنامج لديه القدرة على إضافة تأثيرات وإجراء تصحيح الألوان أثناء التحرير. ستساعدك الوظيفة الملائمة لفرز ملفات الوسائط في سلال المشروع على تنظيم مشروعاتك بكفاءة. يسهل تكوين الشاشة المزدوجة عملية إنتاج سلسة، بينما توفر أدوات تخصيص مساحة العمل وصولاً سهلاً إلى الأدوات والمواد التي تحتاجها.

ما هي فوائد Pinnacle Studio؟

1.أدوات تحرير الفيديو الحديثة

تتميز الحزمة بأدوات تحرير فيديو 4K / HD قوية على مسارات غير محدودة.
ستساعدك كمية غير مسبوقة من التأثيرات والأدوات والوظائف المتوفرة في الحزمة على إطلاق العنان لإبداعك الكامل.


2. أدوات قوية من الدرجة المهنية
تم تجهيز محرر الفيديو بأدوات احترافية مثل أقنعة الفيديو وأدوات ما بعد الإنتاج ومحرر متعدد الكاميرات وتأثيرات مفتاح chroma والمزيد.


3. ضوابط بديهية
يتم تحسين عملية التحرير من خلال تخصيص مساحة العمل واستخدام أدوات بديهية. تسمح لك الإطارات الأساسية بتخصيص كل تفاصيل الفيديو الخاص بك.


4. إمكانيات لا حصر لها للإبداع
ستمنح مجموعة كاملة من الأدوات للتصحيح الأساسي والتحسين الاحترافي، بالإضافة إلى أكثر من 2000 مؤثرات وفلاتر عالية الجودة ، دفعة قوية لإلهامك.


5. المستوى المهني
يعد محرر الفيديو الدقيق والقوي والبديهي منتجًا بدون اشتراك يتم تصنيفه مع تطبيقات الدرجة الاحترافية بكل الطرق تقريبًا باستثناء السعر.

تتيح لك أدوات إدارة الألوان القوية ضبط الدرجة التي تريدها
تسمح لك مجموعة كاملة من أدوات ما بعد الإنتاج بتحويل المزاج العام لمقاطع الفيديو ، والتركيز على المشاهد أو الأشياء المهمة ، وإعطاء الأفلام جوًا فريدًا. يسمح لك المستوى العالي من التحكم بتخصيص التأثيرات ذات السمات وصولاً إلى الإطارات الرئيسية.

التقاط متعدد الكاميرات لتصوير مقاطع الفيديو
تسجيل مقاطع الفيديو من نقاط متعددة سهل وممتع! يمكن تحرير اللقطات النهائية في Pinnacle MultiCam Capture. يوفر البرنامج القدرة على التسجيل في وقت واحد من كاميرا ويب وشاشة. بنقرة واحدة فقط، يتيح لك البرنامج بدء عملية تسجيل الفيديو، بالإضافة إلى دفق صوت النظام والصوت من خلال ميكروفون. يمكنك تحرير المواد مباشرة في هذه العملية. سيكون كل هذا بلا شك مفيدًا لإنشاء برامج تعليمية جذابة ، وإلغاء تفعيل مقاطع الفيديو ، والمزيد.

أقنعة الفيديو: إمكانيات جديدة للإبداع
توفر أقنعة الفيديو الثورية مجموعة واسعة من الوظائف - من الأساسي ، مثل الفسيفساء الواقية وتحسين المظهر العام للكائنات في الفيديو ، إلى العناصر الاحترافية ، مثل إزالة العناصر غير المرغوب فيها ، واستنساخ الكائنات ، وتخصيص التأثيرات والانتقالات الإبداعية.

ضوابط مرنة ودقيقة
يضمن المستوى العالي من التحكم في Pinnacle Studio نتائج دقيقة واحترافية لتحرير الفيديو. يسمح لك البرنامج بتخصيص كل معلمة تقريبًا من المقاطع والتأثيرات والإطارات الرئيسية ، كما تتيح لك واجهة المستخدم المرنة تخصيص مساحة العمل بحيث تكون الأدوات المستخدمة كثيرًا في متناول اليد دائمًا.

معلومات تحميل برنامج Pinnacle مونتاج احترافي للكمبيوتر  

الإصدار :- Pinnacle Studio 24 Ultimate 

التوافق: All Windows

الحجم : 1 جيجا تقريبا

18/أكتب تعليق/تعليقات

شاركنا بتعليقك الآن، نحن نسعد بكتابة تعليق علي المقال و نتشرف بآفكاركم الرائعة، بإنتظاركم :)

  1. من كان آخر كلمه له ﻻ اله إلا الله محمد رسول الله دخل الجنة

    ردحذف
    الردود
    1. لا إله إلا الله محمد رسول الله - اللهم صل وسلم وبارك على رسولك ونبيك الكريم سيدنا محمد وعلى أزواجه الطاهرين أمهات المؤمنين واولاده وذريته أجمعين وأصحابه الكرام وآل بيته الطيبين والأتقياء التابعين صلاة وسلاماً دائمين متلازمين متعانعقين متشابكين فى السبع سموات والسبع أرآضين إلى يوم الدين يا رب العالمين يا أكرم الأكرمين يا أرحم الراحمين يــــــــأ الله .

      حذف
  2. شكرا لك اخي الكريم وبارك الله فيك
    برنامج رائع ومدونة اكثر من رائعة
    اسمح لي بوضع رابط مدونتي لو سمحت
    http://udabramj.blogspot.com/

    ردحذف
  3. غير معرف08:54

    شكرا

    ردحذف
  4. غير معرف05:17

    عاوز السيريل بتاع البرنامج

    ردحذف
  5. غير معرف23:13

    هواي يتأخر عود ليش ها كلي

    ردحذف
  6. غير معرف23:06

    ممكن اعرف هذا يدعم الللغة العربية ام لا

    ردحذف
  7. الف شكر وتحية للقائمين على هذاالموقع الرائع

    ردحذف
  8. غير معرف22:45

    شكرا

    ردحذف
  9. غير معرف13:41

    اصلى

    ردحذف
  10. غير معرف13:46

    السريال اخي ممكن

    ردحذف
  11. غير معرف19:33

    السلام عليكم ..
    ممكن السريل لو سمحت

    ردحذف
  12. ممكن السريال

    ردحذف
  13. غير معرف15:35

    اللهم اغفر للمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والأموات .. اللهم امين

    ردحذف

إرسال تعليق

شاركنا بتعليقك الآن، نحن نسعد بكتابة تعليق علي المقال و نتشرف بآفكاركم الرائعة، بإنتظاركم :)



____________________________________________________________________