القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج فوتوشوب للكمبيوتر خفيف Adobe Photoshop CC 2020 مجانا

افضل برنامج فوتوشوب للكمبيوتر مجانا 2020 تنزيل برابط مباشر نسخة خفيف - Adobe Photoshop CC 21 free download


ادوبي فوتشوب Adobe Photoshop هو محرر رسومات قوي يحتل المرتبة الأولي في ترتيب البرامج التجارية لتحرير الصور الفوتوغرافية و التصميم عالي الجودة.

افضل برنامج فوتوشوب للكمبيوتر مجانا

يحتوي البرنامج على إصدارات للعمل مع جميع أنظمة التشغيل الشهيرة ، بما في ذلك macOS و Windows Phone و iOS و Android. يستخدم Adobe Photoshop على نطاق واسع في الطباعة وتصميم الويب وإنشاء الرسوم المتحركة وملفات الوسائط. يعمل محرر الرسومات بتنسيق PSD الخاص به، والذي يمكن تحويله بسهولة إلى أي تنسيق صورة آخر.

الميزة الرئيسية في Adobe Photoshop هي مجموعة الأدوات القوية التي تيتح لك التعامل مع الصور الرقمية و الممسوحة ضوئيا وتصحيح الألوان وعيوب التجانس واعادة لمس الصور وإضافة تأثيرات خاصة وتعيين النطاق ويتضمن أيضا مجموعة وظائف لتحرير الصور الرقمية مثل: حذف اشياء من الصور وإعادة تحريرها ومونتاج الصور واستخدام القوام والخلفيات ومعالجة الصور للمنشوات او المطبوعات والعمل مع الرسومات باحترافية.


يوفر المحرر إمكانية الوصول إلى قاعدة بيانات ضخمة من القوالب والصور الرسومية والصور والعناصر ثلاثية الأبعاد وأعمال Adobe Stock عالية الجودة الجاهزة، ويمكن دمج جميع الملفات التي تم إنشاؤها على أجهزة ثابتة أو محمولة بسهولة باستخدام Adobe CreativeSync.

فبغض النظر عن مستوى شعبيته، فإن كفاءة Adobe Photoshop غير قابلة للجدل، أولئك الذين يقفون بجانب هذا التأكيد هم فنانين ومصممين محترفين التقوا بآفاق جديدة مع محرر الرسومات المعروف من Adobe وهو مزود بمجموعة ميزات رائعة تشجع الخيال والإبداع على التحول إلى عبقرية.

برنامج فوتوشوب


إن ما يميز Photoshop عن بقية البرامج التصميم الاخري هو الاحتمالات التي لا نهاية لها للتعامل مع الصور مع عدم وجود أي حل وسط على الإطلاق للجودة،  تتواجد جميع الأشياء الجيدة في ميزات مثل التصحيح التلقائي الذكي والأقنعة وتصوير HDR وإدارة الألوان والتأثيرات والرسوم المتحركة ولوحات المدرج التكراري والفرش وأدوات التحديد الدقيقة والتحكم في الطبقة وما إلى ذلك.


يمكّنك البرنامج من إجراء تصحيحات سريعة للصور مثل تلك الخاصة بإزالة الزيغ اللوني أو تشوهات العدسات أو التظليل وتصبح إدارة الألوان أو الطلاء والرسم مهام سهلة مع Photoshop لأنها تحزم جميع الأدوات اللازمة لهذه الأنشطة.

على الرغم من أن قدرات التحرير الأساسية هذه يتم تقديرها من قِبل المبتدئين والمحترفين أيضًا، إلا أن Photoshop يستهدف خبراء التصوير وعلى هذا النحو، يشتمل البرنامج على أدوات متقدمة ومعقدة لإنجاز التصوير الرقمي الحديث، واحدة من أكثر الميزات إثارة للاهتمام هي أدوات Content-Aware، المصممة لتمكين المستخدمين من إزالة المحتوى من صورة واستبدالها بتصحيح غير واضح، مما يتيح لك إعادة تنقيح الصور بالطريقة التي تريدها.

برنامج الفوتوشوب من الشركة العملاقة أدوبى اشهر واقوى وافضل برنامج لتصميم الصور على الاطلاق وغنى عن التعريف فى اصدار يعتبر الأقوى من ادوبى فالاسم الجديد للفوتوشوب هو فوتوشوب سي سي Photoshop CC والذي يعتبر هو الاصدار الأول من خدمة الاشتراك السحابي لأدوبي، ليس هناك نظام الترقيم – هذا على الأقل في الوقت الراهن: فقط أدوبي سي سي Adobe CC.

فبرنامج Adobe Photoshop CC لديه خصائص ومميزات Photoshop Extended، ويشمل تحرير الصور ثلاثية الأبعاد وتحليل الصور بشكل أكثر تطوراً من كافة الجهات، وبه محرك تحرير الصور بجودتها الأصلية RAW، فضلاً عن بعض الأمور الفريدة بعض الشئ مثل التعامل مع الصور التي يوجد بها اهتزاز بسبب الكاميرا، هذا ما كشفت عنه الشركة إلى الآن، يبدو أن الاصدار الجديد حقاً سيقوم بعمل المعجزات للمستخدمين، فلا توجد صورة بدون ولو اهتزاز بسيط، لكن مع فوتوشوب سي سي صار الأمر مختلف.

معلومات تحميل برنامج فوتوشوب للكمبيوتر خفيف مجانا

الإصدار : Adobe Photoshop CC 2020 21.0.1.47
الترخيص : Trial
التوافق : All Windows
لتحميل البرنامج برابط مباشر : Download Adobe Photoshop CC 21

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق

إرسال تعليق

شاركنا بتعليقك الآن، نحن نسعد بكتابة تعليق علي المقال و نتشرف بآفكاركم الرائعة، بإنتظاركم :)

__________________________________________________________________________
جميع محتويات الموقع لا تنتهك حقوق الملكية، و روابط تنزيل البرامج هي روابط مباشرة من الموقع الرسمي للبرنامج بالإضافة انها نسخ مجانية - تجريبية، في حالة ان البرنامج غير محمي او الابلاغ عن هذا البرنامج، يرجي المراسلة علي الرابط التالي، الآتصال بنا

هل تريد أن يصلك احدث مقالات الموقع علي البريد الإلكتروني، قم بكتابة إيميلك الآن في الخانة التالية:

يعد إدخال الايميل الخاص بكم، قم بتفعيله وأستمتع بالجديد

Download New Chedot Browser