القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج الاذان للكمبيوتر مجاني Download Athan 2021 for Pc

تحميل وتنزيل برنامج الآذان 2021 للكمبيوتر واللابتوب مجاني النسخة المطورة برابط مباشر - Athan Free Download


برنامج الاذان لمعرفة اوقات الصلاة علي الكمبيوتر (Azan) فهو تطبيق لا غنى عنه للمستخدمين، يقوم هذا البرنامج بإعلامك بوقت الصلاة بدقة، بغض النظر عن أي جزء من الكوكب يوجد المستخدم. حالما تقترب ساعة الصلاة يقوم البرنامج بالإشعار بذلك عن طريق سماع الأذان.

برنامج الاذان للكمبيوتر عربي
تحميل برنامج الأذان مجانى للكمبيوتر

استخدام برنامج الاذان علي الكمبيوتر واللابتوب بسيط ومريح. يوجد دعم للعديد من اللغات، بما في ذلك العربية والإنجليزية وما إلى ذلك. بمجرد تشغيل الأذان الأساسي، يتم وضع بياناته في علبة النظام. يمكن للمستخدمين اختيار أحد الآذان الثلاثة (من الأقصى أو المدينة أو مكة).

 

برنامج مواقيت الصلاة على سطح المكتب (Azan) لا يستخدم فقط التقويم الميلادي ، ولكن أيضًا التقويم الهجري لتحديد وقت غروب الشمس وشروقها. علاوة على ذلك ، يمكن للمستخدم دائمًا معرفة موقعه واستخدام البوصلة. تحميل برنامج الأذان الأساسي هو خيار رائع للمسلمين! بالنسبة لأولئك الذين نادرا ما يجلسون على جهاز كمبيوتر أو كمبيوتر محمول ، هناك فرصة لطباعة جدول الصلاة لمدة شهر كامل مقدما. البرنامج سريع، ويشغل مساحة صغيرة ويمكن أن يعمل في الوضع المصغر.

متوفر أيضا:


مميزات الأذان أفضل برنامج للتذكير بالصلاة للكمبيوتر:


يعتبر برنامج الأذان من أشهر البرامج الدينية لسماع الأذان بشكل اوتوماتيكى عند دخول وقف الصلاة،برنامج الاذان للكمبيوتر يعتبر من أقوي البرامج في مجال التذكير بأوقات الاذان والصلاة في جهاز الكمبيوتر.ومن مميزاته انه مدمج به أوقات الصلاة لأكثر من 6 ملايين مدينة في العالم. الأذان من المسجد الحرام, المسجد النبوي, و المسجد الأقصى ويحتوي البرنامج أيضا على طرق حساب أوقات الصلاة المعتمدة في العالم الإسلامي وإمكانية اختيار أي منها ، برنامج الأذان متوفر بعدة لغات غير العربيه مثل الأنجليزية والفرنسية والروسية والأسبانية، أحصل على البرنامج الآن من موقع جزيرة خيال.

معلومات تحميل برنامج الاذان للكمبيوتر

الإصدار : Athan (Azan) Basic v4.5
الترخيص : مجانى
الحجم : 8 ميجا تقريبا 

التوافق: ويندوز 7 - ويندوز 10 - ويندوز 8 - ويندوز xp
 

لــ تحميل برنامج المؤذن للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر للكمبيوتر : أضغط هنا

رابط بديل 

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق
  1. انه ممتاز لكن كيف اجعله بالعىبي

    ردحذف
  2. ممكن تطبيق لتحفيظ القران برواية ورش عن نافع

    ردحذف

إرسال تعليق

شاركنا بتعليقك الآن، نحن نسعد بكتابة تعليق علي المقال و نتشرف بآفكاركم الرائعة، بإنتظاركم :)

------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

هل تريد أن يصلك احدث مقالات الموقع علي البريد الإلكتروني، قم بكتابة إيميلك الآن في الخانة التالية:

يعد إدخال الايميل الخاص بكم، قم بتفعيله بالضغط علي رسالة التفعيل التي ستصلك عالايميل وأستمتع بالجديد