القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل افضل برنامج للاستماع الى محطات الراديو RarmaRadio 2021 عبر الأنترنت

تحميل أفضل برنامج تشغيل الراديو على الكمبيوتر والتسجيل منه - تحميل برنامج RarmaRadio أحدث إصدار 2021 لتشغيل قنوات الراديو بث حي مباشر

RarmaRadio هو برنامج للاستماع إلى محطات الراديو عبر الإنترنت وتسجيلها. لديه مجموعة واسعة من القدرات، مما يوفر الاستماع المريح لمحطات الراديو والتسجيل المريح لبيانات البث.

برنامج تشغيل الراديو على الكمبيوتر
تحميل برنامج تشغيل الراديو على الكمبيوتر مجانا

 
يحتوي البرنامج على العديد من المحطات المصنفة في مجموعات حسب نوع الموسيقى ومعدل البت والشبكة والمنطقة، ولديه وظيفة بحث عن المحطات، ويقوم تلقائيًا بتنزيل المعلومات حول تشغيل الأغاني من الإنترنت، بما في ذلك رسومات الألبوم، ويدعم اتصال وسائط Winamp مشغل الصوتيات المعروف.

ميزات تنزيل برنامج الاستماع إلى الراديو مباشر :

  • الاستماع والتسجيل لعدة محطات إذاعية في وقت واحد
  • إنشاء قائمة للتسجيل التلقائي
  • إظهار معلومات حول كل صورة ألبوم أغنية (إذا كانت هذه المعلومات حول المسار متوفرة من محطة الراديو)
  • حفظ العلامات في ملفات الصوت المسجلة (إذا كانت معلومات المسار هذه متاحة من محطة الراديو)القدرة على إضافة محطات إذاعية جديدة على الإنترنت بشكل مستقل 
  • استخدام المكون الإضافي WinAmp ، لتتمكن من الاستماع إلى محطة الراديو من خلال هذا المشغل 
  • واجهة ملائمة لإدارة محطات راديو الإنترنت 
  • القدرة على الاستماع إلى محطة إذاعية عشوائية

يعد RarmaRadio أحد أفضل البرامج للاستماع إلى الراديو عبر الإنترنت على الكمبيوتر. تحتوي قائمة تشغيل البرنامج على العديد من محطات الراديو المختلفة، والتي يتم تحديث القائمة باستمرار. يدعم المشغل وظيفة التسجيل والحفظ بأحد تنسيقات الصوت الشائعة.

RarmaRadio أجدد مشغل قنوات الراديو على الكمبيوتر واللابتوب


يتيح لك برنامج RarmaRadio الاستماع بشكل مريح إلى محطات الراديو المفضلة لديك ، والبحث عن القنوات، وكذلك الفرز حسب أنواع المحطات، ومناطق البث، وجودة البث المرسل والعديد من المعايير الأخرى.
تنزيل الراديو للكمبيوتر
تشغيل اذاعة القران الكريم على سطح المكتب

واجهة
تنزيل الراديو للكمبيوتر نظيفة وخفيفة الوزن. يتم توزيع جميع عناصر التحكم الأساسية بشكل ملائم عبر لوحات المشغل. تمت ترجمة التطبيق إلى العديد من لغات العالم. في إعدادات RarmaRadio، يمكنك التحكم في المعلمات الأساسية للتشغيل والتسجيل ، وكذلك ، إذا لزم الأمر، تغيير مظهر المشغل.

ميزات RarmaRadio
  1. الاستماع إلى الراديو عبر الإنترنت (أكثر من 5000 محطة إذاعية)
  2. تسجيل البث
    تقسيم المسارات تلقائيا عند التسجيل
  3. إضافة الروابط الخاصة بك لتيارات الراديو
  4. بحث مريح وفرز القنوات في قائمة التشغيل
  5. تحميل بيانات إضافية للأغنية التي يتم تشغيلها (صورة الغلاف، خصائص الصوت، كلمات الأغاني، إلخ)إعدادات المظهر المتقدمة
يتمتع المشغل بوظيفة تعدد المهام التي تتيح لك تسجيل عدة محطات في وقت واحد والاستماع إلى محطات أخرى في نفس الوقت، وكل ذلك مقيد بسرعة اتصالك بالإنترنت. يمكن أتمتة عملية التسجيل عن طريق إضافة بداية مجدولة في الوقت الذي تحتاجه.

توفر معظم قنوات الراديو معلومات موجزة عن المسار الجاري تشغيله. سيقوم RarmaRadio بتحليل هذه البيانات ومحاولة العثور على مزيد من المعلومات التفصيلية حول الأغنية على الإنترنت، ثم عرضها في نافذة منبثقة.

إذا لزم الأمر، يمكنك إضافة الارتباط الخاص بك إلى دفق البث الإذاعي عبر الإنترنت إلى قائمة التشغيل. تحرير المعلومات الإضافية لأي قناة راديو في قائمة التشغيل متاح.

تحميل الراديو على سطح المكتب راما 2021 من البرامج الشهيرة والمعروفة لتشغيل الراديو على النت ويمكنك من خلاله الاستماع و تشغيل محطات الراديو على الكمبيوتر عبر للانترنت ، وبهذا يكون لديك محطات ضخمة fm على حاسوبك، هذا الرائع بامكانه تشغيل اى محطة سواء كانت عربيه أو اجنبيه طالما تبث عبر الأنترنت.

فمع برنامج RarmaRadio تسطيع الإستماع إلى وتسجيل محطات الراديو من مختلف أنحاء العالم . أثناء الإستماع إلى محطة الراديو المفضلة لديك يمكن التسجيل منها فى أى وقت تريده. إستعرض محطات الراديو أو أختر محطه عشوائية وتمتع براديو الإنترنت.وهو بين ايديكم الآن بأحدث إصدار 2021 بالرابط المباشر الموجود بالأسفل

معلومات تحميل برنامج تشغيل الراديو علي اللاب توب والكمبيوتر

الإصدار : RarmaRadio v2.72.4 

الحجم : 12 ميجا تقريبا 

التوافق :

Windows XP / Vista / 7 / 8 / 10 (32bit / 64bit)

 الترخيص : Trail
لتحميل مشغل الراديو مباشر للكمبيوتر برابط مباشر

تعليقات

------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------