القائمة الرئيسية

الصفحات

برنامج اوريجن Origin 2021 أفضل برنامج لتشغيل الألعاب الحديثة مجانى

تحميل برنامج Origin 2021 لتشغيل أقوى الالعاب مثل تشغيل لعبة فيفا ووالعاب ea برابط مباشر - Origin download for pc

تجعل ميزة Origin In Game و Chat تجربة اجتماعية حيوية، تتيح لك ميزة البث بث الألعاب بسهولة إلى Twitch، وتتيح لك ميزة الحفظ السحابي حفظ الألعاب ومتابعتها بسهولة من أي جهاز كمبيوتر متصل بالبرنامج.

تحميل برنامج Origin إصدار قديم

إذا كنت تحب لعب ألعاب الكمبيوتر في وقت فراغك وتفضل الإصدارات الرقمية بدلاً من النسخ المادية (مثل الأقراص المضغوطة أو أقراص DVD) ، فربما تحتاج إلى أداة تساعدك في تنظيم مكتبتك.

يعد تحميل برنامج origin من ميديا فاير أحد حلول البرامج التي يمكن أن تساعدك في شراء واسترداد محتوى جديد ، وتنظيمه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بكفاءة وكذلك البقاء على اتصال مع الأصدقاء الآخرين الذين يستخدمونه.

برنامج اوريجن 2020 هو برنامج من انتاج EA Origin انتج خصيصا لمساعدتك في تشغيل الالعاب الحديثة مثل العاب EA Games وكرة القدم مثل FIFA و لعبة Battle Field والكثير من الالعاب التي تحتاج الي امكانيات تشغيل عالية.

فالبرنامج يتيح لك الألعاب في واجهة بسيطة جدا وسهلة الاستعمال والتي تمكنك من لعب الألعاب في أفضل طريقة ممكنة. أفضل جزء هو الاندماج الاجتماعي على نحو سلس بينك وبين صديقك. يمكنك الدردشة مع الأصدقاء عبر الكتابة أو الصوت بشكل مباشر كذلك أثناء المباراة فالبرنامج متوافق مع جميع أنظمة الويندوز وكلا من النظامين 32 و 64 بت مجانا أحصل عليه الآن بالرابط المباشر الموجود بالأسفل .

معلومات تحميل برنامج Origin لفيفا 2020

الإصدار : Origin 10.5.57
الترخيص : مجانى
التوافق : WindowsXP, Vista, Windows 7
الحجم : 59 ميجا تقريبا
لتحميل البرنامج برابط مباشر :

تعليقات

3 تعليقات
إرسال تعليق
  1. غير معرف15:41

    شكرا اخي على برنامج مفيد

    ردحذف
  2. غير معرف20:05

    اتمني ان يكون حقيقي وفعال لاني لم استعمله بعد وشكرا علي المجهود واتمني بلفعل ان يكون فعلا لاني لااملك كارت جرافيك

    ردحذف
  3. غير معرف00:45

    حلو رفع الاداء في تشغيل الالعاب

    ردحذف

إرسال تعليق

شاركنا بتعليقك الآن، نحن نسعد بكتابة تعليق علي المقال و نتشرف بآفكاركم الرائعة، بإنتظاركم :)

------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------