القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج منع الاعلانات AdBlock 2021 لجميع المتصفحات

تحميل أداة AdBlock لمنع الأعلانات علي المتصفح 2021 مجاني لمتصفح جوجل كروم - اوبرا- فيرفوكس - سفاري - انترنت اكسبلور مجانا للكمبيوتر برابط مباشر - AdBlock free download

شرح AdBlock برنامج منع الاعلانات لجوجل كروم

عندما تتصفح الشبكه العنكبوتيه فعاده توجد الكثير من الاعلانات المزعجه التى تواجهك وتسبب العديد من المشاكل كبطئ للمتصفح وأيضا ازعاج المستخدم، مما يجعل المستخدم الخروج من هذه المواقع واقفال المتصفح وفتحه من جديد، فالكثير من الواقع الآن تحتوى على اعلانات بشكل منبثق وفمثلا عند تصفحك لموقعك معين، يتم فتح أكثر من نافذه للمتصفح وتوجد بها اعلانات وصفحات ورسائل اسبام ،لذا نقدم بكم طريقه رائعه فى إزاله ومنع اعلانات المزعجه باستخدام متصفح جوجل كروم الشهير.
 
تحميل برنامج ايقاف الاعلانات
تحميل برنامج إزالة الاعلانات للكمبيوتر مجانا، برنامج منع الاعلانات ويندوز 10


إ
ذا مللت من الإعلانات أثناء تصفح الإنترنت، يمكنك تنزيل برنامج منع الاعلانات للكمبيوتر Adblock، وهو مكون إضافي للمتصفح مجانًا. سيؤدي ذلك إلى حظر جميع العناصر المزعجة للموقع، وسترى صفحات نظيفة تحتوي على محتوى، ولا شيء غير ضروري، أحصل الآن علي افضل برنامج منع الاعلانات للكمبيوتر 2021 لجميع المتصفحات بالرابط المباشر الموجود بالأسفل علي موقع جزيرة خيال.

من مهام
تحميل برنامج ازالة الاعلانات للكمبيوتر حيث أنها أداة قوية لمكافحة الإعلان عبر الإنترنت، يوفر القدرة على حظر المكونات غير المرغوب فيها على الصفحات، وحظر تنزيل برامج الفيروسات وغير ذلك الكثير. إذا استمر تخطي الإعلانات بعد تشغيل المكون الإضافي، فلا بأس بذلك. يمكن إزالته باستخدام وظيفة Adblock منفصلة.

قائمة وظائف تحميل متصفح adblock للكمبيوتر:

  • يحظر جميع أنواع الإعلانات تقريبًا: اللافتات، والنقرات، والنوافذ، إلخ.
  • ينظف نتائج البحث من الإعلانات، مما يجعلها أكثر إمتاعًا
  • لا يسمح للمستخدمين بالوصول إلى الموارد بمستوى منخفض من الثقة
  • يسمح لك بإنشاء قوائم بيضاء لا يعمل عليها المكون الإضافي 
  • يوفر أداة يمكنها إخفاء عناصر html المختلفة على الصفحات
  • يحتفظ بإحصائيات توضح عدد الإعلانات المحظورة تحديثات المرشحات تلقائيا
  • يزيل الإعلانات عند مشاهدة مقاطع الفيديو على مواقع استضافة الفيديو الشهيرة.

تثبت هذه القائمة أن هذا مكون إضافي مفيد. بعد تثبيته، سيكون المتصفح قادرًا على تكوين الحظر ليس فقط لجميع المواقع، ولكن أيضًا بشكل فردي لكل منها، وهو ما لا يسمح به كل مانع.
ميزات:

الميزة الرئيسية لـ Adblock هي أنه غير مثبت على جهاز الكمبيوتر، وبالتالي لا يستهلك موارده. يمكن تثبيته على أي متصفح.

ملحوظة! كخبير في مجال أنظمة الكمبيوتر، أود أن أضيف أن هذا البرنامج المساعد هو واحد من الأفضل من نوعه. بالطبع، له عيوب معينة، لكن المستخدم العادي لن يلاحظها. وظيفة أداة الحظر كافية لإخفاء جميع الإعلانات تقريبًا في متصفح الويب.

Adblock Plus هو امتداد المتصفح الأكثر شهرة في العالم (أكثر من 200 مليون تنزيل). إنه يحظر اللافتات وإعلانات فيديو Youtube والنوافذ المنبثقة وجميع الإعلانات الأخرى المزعجة والمشتتة للانتباه.

يتم حظر طلبات HTTP والصور والنصوص وكائنات Flash و Java ، ويتم إخفاء بعض العناصر فقط أثناء التحميل. يساعد البرنامج على تجنب تتبع الشركات لنشاط المستخدم وبالتالي يحمي من البرامج الضارة.

مراجعة تحميل برنامج مانع الاعلانات Adblock Plus


Adblock Plus هو امتداد متصفح مصمم لمنع الإعلانات غير المرغوب فيها. مثبتة على أنظمة Windows و Mac OS و Linux ، وتستخدم مع Opera و Chrome و Yandex Browser و Mozilla و Internet Explorer و Maxthon و Safari و Edge وعدد من متصفحات الويب الأخرى.
 

وظيفة تحميل برنامج adblock plus للكمبيوتر

يخفي Adblock Plus مكونات الإعلان المتطفلة على شكل لافتات، ومقاطع فيديو، ورسوم متحركة فلاش، وإعلانات نصية، وما إلى ذلك. يمنع تنزيل برامج الإعلانات وبرامج التجسس، ويمكنه حظر الأزرار المماثلة على الشبكات الاجتماعية.
 
إذا مر أي إعلان عبر الفلاتر، فيمكن إخفاؤه بشكل منفصل باستخدام وظيفة خاصة. من الممكن تعطيل مانع المجالات المحددة.

خيارات تحميل برنامج منع الاعلانات اثناء التصفح الرئيسية:

  1. حجب جميع أنواع الإعلانات وصور الخلفية.
  2. تنظيف المواقع الإعلانية ونتائج البحث
  3. حجب الموارد المشبوهة.
  4. إنشاء قائمة بيضاء.
  5.  القدرة على إخفاء عناصر HTML.
  6. التحديث التلقائي للفلاتر.إخفاء الإعلانات على يوتيوب وغيرها من استضافة الفيديو.

من الممكن تكوين معلمات الحظر بشكل فردي لمواقع معينة ومنع تحميل عناصر الصفحة الفردية (البرامج النصية وإطارات iframe وكائنات Java و Flash وما إلى ذلك). من خلال النقر فوق رمز أداة الحظر، يمكنك رؤية عدد الإعلانات المحظورة على الموقع الحالي بشكل مرئي. يمكن إدراج موارد الإنترنت حيث يكون من غير المرغوب فيه تعطيل الإعلانات في القائمة البيضاء.


Adblock Plus ليس برنامجًا ولا يستهلك موارد النظام ولا يؤثر على تشغيل نظام التشغيل. يتم تثبيته بشكل انتقائي على المتصفحات حيث يكون عرض الإعلانات غير مرغوب فيه.

فوائد برنامج منع الاعلانات للكمبيوتر:

  • الحجب الفعال للإعلان بجميع أشكاله.
  • التوزيع المجاني.
  • إعدادات مرنة.
  • التثبيت بنقرة واحدة.


على الأجهزة المحمولة، يمكن تثبيت منتج البرنامج كتطبيق Adblock Browser منفصل. تم إصدار Adblock Plus  في عام 2017، في أحدث إصدار تم تقوية الفلاتر وزيادة كفاءة الامتداد.

 

برنامج حظر الاعلانات
تحميل برنامج منع الاعلانات أثناء التصفح
 
اليوم نقدم لك طريقه من أفضل الطرق لمنع الاعلانات المزعجه للمستخدمين جوجل كروم فقط ويمنكك تحميل متصفح جوجل كروم على الرابط التالي  تحميل جوجل كروم 2021، والاداه التى نستخدمها هي من ابتكار جوجل كروم  وبعد ثبيتها على المتصفح وتشغليها ستجد فرق كبير ف سرعه المتصفح ولا يوجد به بطئ او تعليق ،

شرح تنزيل مانع الاعلانات لمتصفح جوجل كروم  :


كل ما عليك هو الدخول من متصفح جوجل كروم على الرابط الموجود بألأسفل واضغط على تثبيت او على كلمه ADD TO  CHROME

وبعدها ستظهر نافذه صغيره اضغط على add بمعنى انك موافق على ثبيت هذه الإضافه عللى متصفحك

وبعد التثيبت قم بإغلاق المتصفح وشغله من جديد وتمتع باقصى سرعه وتصفح آمان غير مزعج.
 
لدينا المزيد من البرامج:
 

تفاصيل تحميل برنامج adblock للكمبيوتر ازالة ومنع الاعلانات اثناء التصفح لجميع المتصفحات 

الإصدار : AdBlock  4.27 

الترخيص : مجانى 

التوافق :  Linux, Mac OS X, Windows 7 (32 bit), Windows 7 (64 bit), Windows 8, Windows Server, Windows Vista (32 bit), Windows Vista (64 bit), Windows XP 

لـ تحميل برنامج ادبلوك للكمبيوتر أختر متصفحك:

________________________
 

تحميل برنامج adblock plus للكمبيوتر الجديد

تعليقات

------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------