القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل Avira 2021 انتي فايروس للكمبيوتر ويندوز 10 مجاني برابط مباشر

تنزيل برنامج الأفيرا 2021 تحميل انتي فايروس للكمبيوتر ويندوز 10 مجاني للكمبيوتر واللابتوب - Avira free antivirus windows 10 download

يلزم تنزيل برنامج Avira Antivirus المجاني للأشخاص الذين يحتاجون إلى عمل آمن على الكمبيوتر، يحميك برنامج Avira المجاني من البرامج الضارة وأحصنة طروادة وبرامج التجسس وسرقة الهوية؛ يعد تنزيل avira free antivirus ضروريًا للحصول على طريقة سريعة وسهلة لحماية نفسك من تهديدات الإنترنت دون أي متاعب.
 
برنامج حماية لويندوز 10

 
من خلال الجمع بين الاستدلال المتقدم وقوة الحوسبة السحابية، تضمن Avira أنه عند تنزيل avira 2021، ستحصل على أقوى حماية لجهاز الكمبيوتر الخاص بك. يحظى برنامج مكافحة الفيروسات المجاني من Avira، الذي يحظى بثقة ملايين المستخدمين ، بإشادة منصات المراجعة المستقلة باستمرار. كن مطمئنًا أنك ستتم حمايتك بواسطة بعض تقنيات مكافحة الفيروسات الأكثر تقدمًا المتوفرة اليوم. 
 
يوصى أيضًا بتنزيل avira مجانًا للأشخاص من رجال الأعمال، حيث يحظر الجواسيس والمتطفلين والمتتبعين وأحصنة طروادة عبر الإنترنت - كل هذا جزء من حماية Avira ومنصة AntiSpyware الخاصة بها، يتضمن أحدث إصدار من Avira Antivirus حماية عبر الإنترنت لا تقوم فقط بفحص الملفات والمجلدات الموجودة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك  ولكن أيضًا جميع الملفات التي يمكن تنزيلها أو إرسالها ، حتى لا تتلقى البرامج الضارة أو توزعها.
 
يعد تطوير برامج مكافحة الفيروسات أمرًا معقدًا، ولكن يجب أن يكون استخدامه بسيطًا قدر الإمكان. اختر حلًا مناسبًا لمكافحة الفيروسات يوفر سهولة التثبيت، والإسكان التلقائي، وواجهة سهلة الاستخدام ، وإصلاح بنقرة واحدة، ووضع اللعبة الذي يوقف الإشعارات مؤقتًا.


Avira Free Antivirus 2021 هو برنامج مجاني لمكافحة الفيروسات وبرامج التجسس، وحماية أساسية من البرامج الضارة المعروفة وأحدثها وأكثرها تطورًا. يمكن تحسين برامج مكافحة الفيروسات بتطبيقات مجانية من Avira: حماية الإنترنت والرقابة الأبوية وحماية أجهزة Android.

الميزات الرئيسية لبرنامج Avira Free Antivirus 2021

  • Avira Protection Cloud هو نظام حماية قائم على السحابة يستخدم تقنيات مجتمعية قوية وفعالة لاكتشاف التهديدات الضارة وإزالتها في الوقت الفعلي دون الحاجة إلى تحديث قواعد بيانات مكافحة الفيروسات.
  • حماية الإنترنت - البحث الآمن، ومنع التصيد الاحتيالي والمواقع الضارة، ومكافحة التتبع. متاح بعد تثبيت الوظيفة الإضافية المجانية للمتصفح - Avira Browser Safety.
  • Avira Anti-Rootkit - الحماية من برامج rootkits - التهديدات التي يصعب اكتشافها.
  • إدارة جدار حماية Windows - يسمح لك بتحرير قواعد الشبكة للتطبيقات ، وتغيير ملفات تعريف الشبكة (خاصة ، عامة) ، وإدارة الإعدادات المتقدمة بأمان محسن.

هل يحتاج ويندوز 10 إلى انتي فايروس

 
بالتأكيد، اي نظام يحتاج الي درع قوي يتصدي الفيروسات والبرنامج الموجود معنا اليوم هو حماية حائزة على جوائز تعمل بصمت في الخلفية لحماية بياناتك، وحماية خصوصيتك، والحفاظ على جهاز الكمبيوتر الخاص بك في مأمن من البرامج الضارة. يسمي Avira، ومقره في ألمانيا، برنامج Avira Free Antivirus المجاني، قم بتنزيل أفيرا انتي فيرس مجانًا لجهاز الكمبيوتر الخاص بك، من موقع Avira الرسمي. يتتبع موقعنا جميع تحديثات البرامج بحيث يكون لديك أحدث إصدار من مضاد الفيروسات المجاني Avira Free Antivirus.
 

معلومات تنزيل برنامج انتي فايروس لويندوز 10


إصدار البرنامج :- Avira Free Antivirus 15.0.2101.2070

الترخيص :- مجانى لمدي الحياة - free

توافق البرنامج :- متوافق مع أنظمة التشغيل الآتيه "Windows 7 و Windows 8 و Windows 8.1 و Windows 10 و Vista و اكس بي"

الحجم :- 192 ميجا تقريبا
تم إنشاؤه بواسطة Avira Operations GmbH

لتحميل أحدث نسخة من مكافح الفيروسات أفيرا برابط مباشر :-

http://install.avira-update.com/package/wks_avira13/win32/en/pecl/avira_free_antivirus_en.exe

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. مشكور يعطيك العافيه ربي يسعدك ويوفقك

    ردحذف

إرسال تعليق

شاركنا بتعليقك الآن، نحن نسعد بكتابة تعليق علي المقال و نتشرف بآفكاركم الرائعة، بإنتظاركم :)

------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

هل تريد أن يصلك احدث مقالات الموقع علي البريد الإلكتروني، قم بكتابة إيميلك الآن في الخانة التالية:

يعد إدخال الايميل الخاص بكم، قم بتفعيله بالضغط علي رسالة التفعيل التي ستصلك عالايميل وأستمتع بالجديد