القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل اندرويد استديو 2021 لصنع برامج وتطبيقات الاندرويد Download Android Studio 4

تحميل اندرويد استديو 2021 افضل برنامج لصنع تطبيقات الاندرويد برابط مباشر - Android Studio 4 free download


هل تبحث عن كيفية عمل تطبيق اندرويد خاص بك؟ بلا شك، أصبحت الهواتف المحموله لا غني عنها في حياتنا اليومية حتي في الترفيه، هذا الأمر الذي جعل المطورين من توفير الكثير من البرامج والتطبيقات للمستخدمين للتسهيل عليهم في الحصول علي خدمات معينة مثل برامج الطقس ومعرفة درجة الحرارة وتطبيقات البورصة واسعار العملات والكثير من البرامج الشائعة.

شرح كامل لبرنامج اندرويد ستوديو
تحميل برنامج اندرويد ستوديو 32 بت

هناك عدة طرق لتطوير تطبيقات Android، ولكن الطريقة الرسمية والأكثر شيوعًا هي Android Studio. هذه هي بيئة التطوير الرسمية التي أنشأتها Google وتم استخدامها لتطوير معظم التطبيقات التي تستخدمها يوميًا.

ما هو Android Studio؟


يوفر Android Studio واجهة لإنشاء التطبيقات ويهتم بمعظم إدارة الملفات المعقدة. ستستخدم Java لبرمجة تطبيقاتك. على الرغم من الأتمتة ، لا يزال يتعين عليك ترميز معظم ميزات التطبيق بنفسك.

في الوقت نفسه ، يوفر Android Studio الوصول إلى Android SDK ، وهو امتداد Java يسمح للتطبيقات بالعمل على الجهاز واستخدام أجهزته. يمكنك تشغيل البرامج للاختبار في المحاكي أو مباشرة على الهاتف المتصل بالكمبيوتر. بالإضافة إلى ذلك ، يوفر Android Studio تلميحات متنوعة أثناء الترميز ، مثل تمييز الأخطاء.

نظرة عامة على تحميل برنامج اندرويد ستوديو للموبايل Android Studio


Android Studio (Android studio) - بيئة برمجة من Google ، مصممة لإنشاء تطبيقات Android. يحتوي على مجموعة من الأدوات المتكاملة ، ويوفر برامج التطوير والتصحيح والاختبار. مثبتة على أنظمة تشغيل Windows و OS X و Linux ، للتشغيل الصحيح ، تتطلب دقة شاشة لا تقل عن 1280 × 800 ، ومساحة خالية على القرص تبلغ 2 جيجابايت وذاكرة وصول عشوائي (RAM) تبلغ 3 جيجابايت على الأقل.

وظائف بيئة التطوير في تحميل برنامج اندرويد ستوديو 64 بت


يتيح لك Android Studio إنشاء تطبيقات واختبارها للتوافق مع الأجهزة المحمولة. يتطلب وجود SDK و JDK على الكمبيوتر ، حيث يجب أولاً تسجيل المسار. يحتوي على قوالب للمكونات الرئيسية لنظام Android والتي تسهل تطوير البرامج ، حيث يدعم الإصدار 2.1 العمل مع Java 8 و Jack compiler.

الميزات الرئيسية لـ Android Studio:
  • تحليل الكود، والبحث عن مشاكل التوافق والأداء.
  • تطوير تطبيقات Android TV و Wear.
  • عرض هيكل المشروع ، عرض مرئي لمحتوى SDK.
  • توطين التطبيق ، والحفاظ على السيطرة الكاملة عليه.
  • سحب وإسقاط المكونات باستخدام واجهة المستخدم.
  • فحص الأداء على الأجهزة المحمولة.
  • استخدام القوالب والمساعدين.

يحتوي غلاف البرنامج على محرر تخطيط متقدم، ويسمح باستخدام وظيفة السحب والإفلات عند العمل مع كائنات واجهة المستخدم، ويدعم معاينة النتيجة على الشاشات ذات التكوينات المختلفة. تعرض نافذة المشروع شجرة من التطبيقات ونصوص Gradle ، وهناك تقسيم إلى أقسام java و manifests و res. هناك فائدة لتوقيع التطبيقات المطورة.

يتم تقديم Android Studio في عدة مجموعات، وهو بديل كامل لـ Eclipse ويسمح لك بتطوير تطبيقات من أي تعقيد. يحتوي على أدوات لتمييز الشفرة وتعبئتها، مما يسهل العمل مع كميات كبيرة من عناصر البرنامج. يتم استخدام نظام التحكم في Gradle ، مما يمنح المرونة لعملية البرمجة. مطلوب من المطور فهم بنية برامج Android ومعرفة لغات Java وواجهة برمجة التطبيقات.

من بين  إمكانيات Android Studio:
  • الوضوح ، تصور العمليات المنفذة.
  • توافر قوالب المشروع.
  • مجموعات ممتدة من الأدوات.
  • القدرة على استخدام العناصر الجاهزة عند إنشاء التطبيقات.

هناك فرصة في الوقت الفعلي لمشاهدة جميع التغييرات التي تم إجراؤها في المشروع. يوفر عرضًا لمظهر التطبيق على الأجهزة المختلفة، مع إعدادات النظام ودرجات دقة الشاشة المختلفة.
 
 يوفر Google Cloud Messaging تفاعل الأدوات الذكية مع الخدمة السحابية، ويسمح لك بإرسال إشعارات فورية للتطبيقات. أضاف الإصدار الجديد 3.0.1 ، الذي تم إصداره في أكتوبر 2017، مجموعة أدوات لغة Kotlin استنادًا إلى JetBrains IDE.

برنامج اندرويد ستديو هو محرر تصميم تطبيقات الهواتف الذكية من قبل جوجل يتضمن كل ما يحتاجة المبرمج من أجل تصميم تطبيقات نظام Android واختبارها، ومن الجدير بالذكر أنه برنامج تجريبي وغير مجاني ومتوافق مع جميع أنظمة تشغيل الويندوز وللنظامين 32 بت و 64 بت، يمكنك الآن تحميله من الرابط المباشر الموجود بالإسفل علي موقع جزيرة خيال.


android studio شرح

Android Studio هو عبارة عن برنامج تصميم تطبيق اندرويد متكامل صمم خصيصا لمطوري الأندرويد الذين يحتاجون الي إنشاء تطبيقات وتصحيح الأخطاء وأختبارها مباشرة علي جهاز الكمبيوتر، فنحن نعرف مدي أهمية نظام التشغيل هذا والعديد من التطبيقات موجودة علي المتجر ومن السهل جدا للمطورين نشر تطبيقاتهم هناك ويعتبر برنامج اندرويد استديو اداة مميزرة تساعدهم علي صنع برامج الاندرويد بشهولة وبكفاءة.

شرح برنامج android studio للمبتدئين
تحميل برنامج أندرويد ستوديو 64 بت

يأتي Android Studio مزودًا بمحرك Gradle الذي يمكنه إنشاء تطبيق له القدرة على استخدام ذاكرة أقل من جهازك. يمكنه حساب وتقدير مقدار الذاكرة اللازمة للعمل بدون عيوب وضغط بقية الذاكرة. إنها ميزة تقنية هامة لمطوري Android لأنها يمكنها إنشاء تطبيقات محسنة بالفعل بفضل هذا المحرك الرائع.

برنامج اندرويد استديو هو بيئة تطوير واسعة النطاق التي تساعد المبرمجين على الكتابة، والتصحيح، واختبار ومحاكاة تطبيقات الأندرويد. وهو محرر التنمية المتكاملة التي تم تطويرها من قبل جوجل لمنصة الاندرويد. هذا البرنامج يحتوي على جميع الأدوات اللازمة التي يحتاج مبرمج من أجل تصميم واختبار تطبيقات الأندرويد.

بعض مزايا وأدوات برنامج اندرويد استديو لصنع تطبيقات الاندرويد:
  • امكانية كتابة أكواد البرمجة بطريقة سهلة بشكل سلسل وبدون أخطاء ، كما آنه يسمح بإستكمال الكود الذي قمت بكتابته مع الحفظ التلقائي
  • توفر Android Emulator لمعاينة التطبيق عند تطويره والذي يعتمد علي موارد الجهاز وبعض العلميات مثل تصغير وتكبير الشاشه.
  • نظام السحب والأفلات متاح بالبرنامج
  • أختبار التطبيق علي كافة انواع الأحهزة ومقاسات الشاشه عبر خدمة جوجل السحابية
  • يدعم خدمة خرائط جوجل ومستندات جوجل والمزيد من الادوات والمزايا بالبرنامج

معلومات تحميل Android Studio مجانا كامل برابط مباشر للكمبيوتر

الإصدار : Android Studio 4.2.1
الترخيص : Trail
الحجم : 933 ميجا تقريبا
التوافق : Windows 10/8/7/Vista/XP 32 & 64 bit
تحميل برنامج android studio بحجم صغير برابط مباشر 
-
متوفر نسخة كاملة مضغوطة من الموقع الرسمي:

تعليقات

------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------