أحدث برنامج مونتاج فيديو خفيف ومجاني Movavi Video Editor 2023 للكمبيوتر

تحميل وتنزيل أفضل برنامج للتعديل علي الفيديو والكتابة عليه وإضافة الموسيقي 2023 مجاني للكمبيوتر - Movavi Video Editor free download


مراجعة سريعة باللغة العربية لوظيفة تحميل برنامج مونتاج فيديو خفيف:
 
تحميل برنامج مونتاج للكمبيوتر للاجهزة الضعيفة  Movavi هو واحد من أفضل محرري الفيديو في السوق لمنتجات الوسائط المتعددة التي تستهدف المستخدم العام، ولا توجد متطلبات مهنية مطلوبة، فأنت تحتاج فقط إلى تجربة برامج الوسائط المتعددة البسيطة حيث يمنح Movavi Video Editor المستخدم القدرة على تحرير ملفات الفيديو الخاصة به بمستوى أساسي جيد.
أفضل برنامج مونتاج فيديو للكمبيوتر بالعربى مجانا 32 بت
تحميل برنامج مونتاج للكمبيوتر للاجهزة الضعيفة,حميل برنامج مونتاج فيديو سهل الاستعمال
 
برنامج صغير للمونتاج سيتمكن المستخدم من: قص، لصق، إضافة تأثيرات فيديو بصرية غير عادية، قم أيضا بتوقيع الفيديو الخاص بك بخطوط مختلفة، واستيراد وتصدير ملفات الفيديو النهائية بتنسيقات مختلفة ومن الممكن أيضًا تشغيل ملفات الفيديو DVD و 3D وتسجيل الفيديو والبيانات الصوتية

 ما هو افضل برنامج مونتاج مجاني؟

 برنامج Movavi Video Editor يعد من أفضل برامج المونتاج المجانية والتي تدعم اللغة العربية فهو محرر فيديو يتيح لك إجراء تحرير بسيطة للفيديوهات ومتقدمة للمحترفين، وتحرير مقاطع الفيديو في المنزل، ودمج مقاطع الفيديو في فيديو واحد، وتطبيق تأثيرات رائعة، والمزيد من الأدوات السهلة المجانية التي تجعلك تصنع فيديو بمونتاج عالي الجودة ببرنامج بسيط وسهل الاستخدام.

ميزات برنامج تحرير الفيديو مجاني موفافي Video Editor مجاني

موفافي برنامج مونتاج فيديو عربي بسيط ذو واجهة جميلة المظهر وواضحة. للبدء، اسحب ملفات الفيديو المطلوبة أو مجلد بها إلى المحرر. من أجل الاختيار الملائم للفيديو المطلوب في المحرر، توجد لوحة معاينة. بعد تحديد مقاطع الفيديو المطلوبة اسحبها إلى المخطط الزمني. تمت إضافة التأثيرات والمسارات الصوتية وما إلى ذلك هناك أيضًا.يمكن رؤية أي تغييرات في الفيديو في الوقت الفعلي.

سيجد المستخدمون الذين ليس لديهم خبرة في تحرير الفيديو بالتأكيد العديد من القوالب المتنوعة مفيدة، مما سيساعدهم في الحصول على فيديو مثير للاهتمام وعالي الجودة ببضع نقرات. لا يمكن تعديل القوالب ، لكن يمكن تكوين بعض الخيارات.

وللمستخدمين المتقدمين، يحتوي Movavi Video Editor على الأدوات المناسبة للتثبيت، وتصحيح الألوان، وإضافة الرسوم المتحركة، والتحلل، والمعادل، وما إلى ذلك. بالإضافة إلى ذلك، يدعم المحرر الشاشة الخضراء الكروما، بحيث يمكنك استخدامها لإنشاء مقاطع فيديو احترافية لأغراض مختلفة.

بشكل عام ، يعد
تحميل برنامج movavi video editor مجانا محرر فيديو جديرًا بالمبتدئين والمستخدمين الأكثر خبرة. باستخدامه، يمكنك تحرير مقطع فيديو من إجازة أو عيد ميلاد ، وإعداد عرض فيديو للعمل.

يساعدك تحميل برنامج المونتاج محرر الفيديو المتقدم والغني بالميزات هذا على إنشاء مقاطع فيديو مذهلة عالية الجودة بسهولة من الصور ومقاطع الفيديو مع إضافة الموسيقى والرسومات والسمات الأخرى المفضلة لديك، أحصل الآن علي تحميل برنامج مونتاج للكمبيوتر للاجهزة الضعيفة 2023 احدث إصدار برابط مباشر من موقع جزيرة خيال للنظامين 32 بت و 64 بت.

أطلع أيضا علي أحدث البرامج الخاصة بمونتاج وتعديل الفيديو علي الرابط التالي: أفضل برامج المونتاج الاحترافية

شرح برنامج Movavi Video Editor افضل واسهل برنامج مونتاج للمبتدئين:

لإنشاء فيلم، يكفي نقل ملفات الصور والفيديو من هاتف ذكي أو محرك أقراص ثابتة أو كاميرا إلى نافذة العمل، ثم ابدأ التحرير وفي الإعدادات، يمكن للمستخدم حذف الأجزاء غير الضرورية، وإضافة الانتقالات والعناوين، وربط المرشحات، والصوت أو التمثيل الصوتي الخاص به.

برنامج مونتاج لليوتيوبرز هل تعتقد أن تحرير ومونتاج الفيديو آمر معقد وصعب، مع برنامج Movavi لن تجد الآمر بهذا الصعوبة كما كنت متخيل، أذا كنت تبحث عن برنامج مجاني لتعديل الفيديو والكتابة عليه فاليك برنامج صغير للمونتاج Movavi Video Editor برنامج مونتاج متكامل ومجاني للكمبيوتر ويدعم انظمة تشغيل الويندوز.
 
برامج مونتاج آخري مميزة لك:
مع اسهل واسرع تطبيق مونتاج فيديو للكمبيوتر للمبتدئين تستطيع عمل :
  • أنشاء وتعديل أشرطة ومقاطع الفيديو بسهولة ومشاركتها ومونتاج وأخراج فيديو بصورة مذهلة
  • صنع فيديو مع التعليق الصوتي بصوتك أنت
  • عمل فيديو لك ولعائلتك مع أضافة الموسيقي والكتابة علي الفيديو وخطوط مميزة أنيقة
  • عمل فيديو رسوم متحركة مضحكة لإصدقائك مثلا
  • معالجة ملفات الفيديو والموسيقي والصور ويدعم جميع صيغ الفيديو والصوت الأكثر شعبية مثل " AVI, MP4, MKV, FLV, QuickTime, VOB, MP3 "حتي الفيديو وأقراص الدي في دي
  • يمكنك أستخراج الفيديو من الكاميرا الي الكمبيوتر وتحويله باي شكل والتعديل عليها ايضا وحفظها علي جهازك او علي الهاتف الجوال أو علي اسطوانه او للتحميل علي الانترنت لليوتيوب مثلا او الفيس بوك
  • يهدف محرر الفيديو لتحرير ملفات الفيديو وإنشاء أشرطة الفيديو من أي تعقيد على مختلف التأثيرات البصرية والصوتية. ويقدم البرنامج به وظائف غنية وحتى الآن لديه واجهة بسيطة وبديهية، مما يسمح لك لإنشاء ملفات الفيديو.
  • إضافة فيديو من جهاز كمبيوتر أو كاميرا، إضافة تأثيرات مذهلة ويتلاشى. حفظ للكمبيوتر / المحمول أو تحميل على الانترنت.
  • اليكم أفضل برنامج مونتاج واخراج مجاني للكمبيوتر برابط مباشر Movavi Video Editor 2023 متوافق مع جميع الأنظمة 32 بت و 64 بت .
    تحميل برنامج Movavi للكمبيوتر
    تنزيل برنامج مونتاج لليوتيوبرز,أفضل برنامج مونتاج فيديو للكمبيوتر بالعربى مجانا 32 بت
بعد تقييم الأداء والقدرات الكبيرة لهذا البرنامج الصغير للمونتاج، يمكننا أن نوصي بأمان Movavi Video Editor لتنزيل النسخة الرسمية مجانًا. يرجى ملاحظة أن الإصدار التجريبي نشط فقط لمدة 7 أيام.
 
ننصحك أيضا بتجربة: افضل واسهل برنامج مونتاج للمبتدئين HitFilm Express للكمبيوتر

معلومات تحميل برنامج مونتاج فيديو احترافي للكمبيوتر سهل الاستعمال

الإصدار: Movavi Video Editor 23
الترخيص: مجاني
التوافق: جميع أنظمة الويندوز
الحجم : 93 ميجا تقريبا
تحميل برنامج Movavi للكمبيوتر برابط مباشر 2023 من الموقع الرسمي:
حمل الآن من هنا
تعليقات