القائمة الرئيسية

الصفحات

برنامج تصوير الشاشة صور وفيديو مجاني 2020 للكمبيوتر Download ShareX

تحميل أحدث برنامج لتصوير الشاشة صور وفيديو 2020 مجاني للكمبيوتر برابط مباشر -ShareX 12 free download


يعد ShareX أحد أفضل أدوات لقطة الشاشة المجانية التي يمكنك امتلاكها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. إن الشيء العظيم في شير إكس هو أنه يوفر للمستخدمين الكثير من الخيارات لالتقاط الشاشة، ليس ذلك فحسب، بل يأتي ShareX أيضًا مع محرر صور مضمن يمكنك استخدامه لتحرير لقطات الشاشة.


برنامج تصوير سطح المكتب ShareX الجديد يتيح لك التقاط لقطات شاشة او من أي منطقة محددة بزر واحد وحفظها علي الهاردسك ومن ثم تحميلها الي اي مكان تريده ويحتوي علي العديد من الميزات مثل إضافة تأثيرات الصور من بين أكثر من 37 مؤثر وأيضا إضافة العلامة المائية علي الصور لحفظ حقوقك عليها وبالإضافة الي طباعة الصور والكتابة عليها.
تحميل برنامج علامة مائية للصور
تحميل برنامج تصوير سطح المكتب,تحميل برنامج علامة مائية للصور


هو أحدث برنامج لتصوير الشاشة للكمبيوتر واللابتوب مجاني حيث يمكنك التقاط صور من شاشة الكمبيوتر وحفظ الصورة بأمتدادت وتنسيقات مختلفة أو تسجيل فيديو او أنشاء رسوم متحركة تنسيق جيف وتحمليها عبر الأنترنت وإجراء تعديلات علي الصور أو تطبيق العلامات المائية علي الصور كل هذا مع برنامج شيراكس ShareX الجديد الذي يعد أقوي وأفضل برنامج لتصوير سطح المكتب صور وفيديو مجاني .

برنامج ShareX برنامج جديد وغير معروف في العالم العربي ولكنه قوي جدا وبه مميزات جعلنا نكتب عنه في موقع جزيرة خيال ونقدمهم لكل المستخدمين وفهو بصراحة آثار أعجابي وأحببت أن أقدمه لكم وهو أيضا برنامج مجاني لتصوير شاشة الكمبيوتر والتعديل علي الصور وإضافة الحقوق وعلامات مائية علي الصور لحفظ حقوقك علي الأنترنت .

برنامج شير اكس مجاني ويحتوي علي العديد من الأدوات لمساعدتك علي تحميل الصور علي الأنترنت من داخل البرنامج وعمل تعديل علي الصور بسهولة وإضافة علامة مائية علي الصور والكثير من المزايا فالبرنامج .

برنامج ShareX يسمح لك بألتقاط صور من الشاشة او آخد لقطة كاملة للشاشة أو من نافذة او اي مكان تريد تصويره فهو يمكنه فعل ذلك وكذلك أيضا تستطيع تسجيل فيديو من سطح المكتب فمثلا تستطيع تسجيل فيديو تقوم انت بصنعه علي الكمبيوتر وشرح برنامج معين علي الكمبيوتر وتسجيل الفيديو عرضه لطلابك .

بعد التقاط الصور يمكنك تغيير حجم الصور وإضافة علامة مائية وتسميات توضيحية وطباعة الصور أو نسخها في اي مجلد وكذلك أيضا تحمليها مباشر ةعلي الأنترنت . أحصل علي أحدث برنامج 2020 لتصوير فيديو للكمبيوتر مجاني برابط مباشر لويندوز 10 و 7 و 8 و اكس بي حمله الآن

معلومات تحميل برنامج لتصوير سطح المكتب

الإصدار : ShareX 13.0.1
الترخيص : مجاني
التوافق: All Windows
الحجم: 5 ميجا تقريبا

لتحميل برنامج تصوير شاشة الكمبيوتر برابط مباشر من الموقع الرسمي

تعليقات

------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

هل تريد أن يصلك احدث مقالات الموقع علي البريد الإلكتروني، قم بكتابة إيميلك الآن في الخانة التالية:

يعد إدخال الايميل الخاص بكم، قم بتفعيله بالضغط علي رسالة التفعيل التي ستصلك عالايميل وأستمتع بالجديد