القائمة الرئيسية

الصفحات

برنامج تصوير الشاشة صور وفيديو مجاني 2021 للكمبيوتر Download ShareX

تحميل أحدث برنامج لتصوير الشاشة صور وفيديو 2021 مجاني للكمبيوتر برابط مباشر -ShareX 12 free download

يعد ShareX أحد أفضل أدوات لقطة الشاشة المجانية التي يمكنك امتلاكها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. إن الشيء العظيم في شير إكس هو أنه يوفر للمستخدمين الكثير من الخيارات لالتقاط الشاشة، ليس ذلك فحسب، بل يأتي ShareX أيضًا مع محرر صور مضمن يمكنك استخدامه لتحرير لقطات الشاشة.

تحميل برنامج علامة مائية للصور
تحميل برنامج تصوير سطح المكتب,تحميل برنامج علامة مائية للصور

برنامج تصوير سطح المكتب ShareX الجديد يتيح لك التقاط لقطات شاشة او من أي منطقة محددة بزر واحد وحفظها علي الهاردسك ومن ثم تحميلها الي اي مكان تريده ويحتوي علي العديد من الميزات مثل إضافة تأثيرات الصور من بين أكثر من 37 مؤثر وأيضا إضافة العلامة المائية علي الصور لحفظ حقوقك عليها وبالإضافة الي طباعة الصور والكتابة عليها.

ShareX هو
برنامج تصوير الشاشة فيديو للكمبيوتر مجانا مفيد للغاية ومتعدد الوظائف يسمح لك بالتقاط لقطة شاشة للشاشة على الفور، مع تحسين العمل لأجزاء مختلفة من الشاشة. الأداة المساعدة جذابة أيضًا لأنها تحتوي على محرر مضمن يسمح لك بالإضافة إلى ذلك بتحرير ومعالجة لقطات الشاشة المستلمة.
 

مراجعة ShareX تحميل مصور الشاشة للكمبيوتر

 
واجهة هذا البرنامج بسيطة للغاية، حيث يكفي فتح النافذة اللازمة لالتقاط صورة، وتهيئة جميع البيانات اللازمة، والنقر على زر البدء. يمكن للمستخدمين أيضًا التقاط منطقة منفصلة أو أثناء اللعبة.


أما بالنسبة للمحرر المضمن، فسيكون من الممكن استخدامه لمعالجة الجزء الرسومي من الصورة ، أو تحويل تنسيق إلى آخر. من الممكن أيضًا إضافة علامات مائية إلى ملف الوسائط المطلوب للحصول على ترخيص صورة.

مميزات تنزيل برنامج تصوير الشاشة فيديو للكمبيوتر:

  1. القدرة على العمل مع الشبكات الاجتماعية
  2. أكثر من 40 مؤثرات بصرية
  3. مجموعة واسعة من الأدوات
  4. التقاط الشاشة أثناء الألعاب

معلومات أساسية عن برنامج تصوير سطح المكتب فيديو وصوت

 
ShareX هو برنامج  مصمم لإنشاء لقطات شاشة عالية الجودة وتسجيل لقطات الشاشة (فيديو لما يحدث على الشاشة بالصوت) حيث تتيح لك وظيفة التقاط الشاشة التقاط لقطات شاشة للشاشة بأكملها أو النافذة النشطة أو منطقة معينة من الشاشة. هناك أيضًا وظيفة لإنشاء لقطات شاشة طويلة وواسعة إذا كانت المنطقة المرغوبة لا تتناسب مع الشاشة. هذه الميزة مفيدة جدًا لأخذ لقطات شاشة كاملة لمواقع الويب.
 
للوصول السريع إلى أدوات التقاط الشاشة، يوفر البرنامج القدرة على استخدام مفاتيح التشغيل السريع، والتي يمكن تهيئتها وفقًا لتقدير المستخدم. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي ShareX على محرر صور في ترسانته يسمح لك بإزالة العيوب المختلفة في الصور، وتطبيق مؤثرات خاصة، وإضافة نص ورسومات (إطارات ، خطوط ، أرقام ، أسهم) إلى الصورة، وكذلك تطبيق العلامات المائية.

ميزة أخرى مهمة لـ ShareX هي القدرة على إنشاء لقطات الشاشة، أي تسجيل الفيديو من شاشة الكمبيوتر. يدعم تسجيل الفيديو للشاشة بأكملها أو منطقة محددة فقط، كما يتم دعم تسجيل الصوت.
 
بالإضافة إلى ذلك، تتوفر وظائف وإعدادات إضافية للمستخدم:
  •  القدرة على إضافة مؤثرات خاصة ورسومات
  • تعيين الدقة التي سيتم تسجيل الفيديو بها 
  • تحديد تنسيق حفظ ملف الفيديو النهائي  
  •  إنشاء ملفات GIF المتحركة
والتي ستحتاج إلى تسجيل مقطع فيديو صغير مسبقًا مع الإجراءات على الشاشة واستخدام وظيفة خاصة في أدوات البرنامج. تسمح لك الصور ومقاطع الفيديو التي تم التقاطها ShareX بالحفظ على القرص الصلب لجهاز الكمبيوتر الخاص بك، وتحميلها إلى خادم عبر FTP، وتخزينها في الخدمات السحابية (Google Drive ، و Dropbox ، و Mega ، و OneDrive) ونشرها على الشبكات الاجتماعية: Facebook و Twitter و Tumblr و Google + و Reddit وبعض الآخرين.

كيفية تصوير شاشة الكمبيوتر فيديو ويندوز 10

 أحدث برنامج لتصوير الشاشة للكمبيوتر واللابتوب مجاني حيث يمكنك التقاط صور من شاشة الكمبيوتر وحفظ الصورة بأمتدادت وتنسيقات مختلفة أو تسجيل فيديو او أنشاء رسوم متحركة تنسيق جيف وتحمليها عبر الأنترنت وإجراء تعديلات علي الصور أو تطبيق العلامات المائية علي الصور كل هذا مع برنامج شيراكس ShareX الجديد الذي يعد أقوي وأفضل برنامج لتصوير سطح المكتب صور وفيديو مجاني .

برنامج ShareX برنامج جديد وغير معروف في العالم العربي ولكنه قوي جدا وبه مميزات جعلنا نكتب عنه في موقع جزيرة خيال ونقدمهم لكل المستخدمين وفهو بصراحة آثار أعجابي وأحببت أن أقدمه لكم وهو أيضا برنامج مجاني لتصوير شاشة الكمبيوتر والتعديل علي الصور وإضافة الحقوق وعلامات مائية علي الصور لحفظ حقوقك علي الأنترنت.

برنامج شير اكس مجاني ويحتوي علي العديد من الأدوات لمساعدتك علي تحميل الصور علي الأنترنت من داخل البرنامج وعمل تعديل علي الصور بسهولة وإضافة علامة مائية علي الصور والكثير من المزايا فالبرنامج .

برنامج ShareX يسمح لك بألتقاط صور من الشاشة او آخد لقطة كاملة للشاشة أو من نافذة او اي مكان تريد تصويره فهو يمكنه فعل ذلك وكذلك أيضا تستطيع تسجيل فيديو من سطح المكتب فمثلا تستطيع تسجيل فيديو تقوم انت بصنعه علي الكمبيوتر وشرح برنامج معين علي الكمبيوتر وتسجيل الفيديو عرضه لطلابك .

بعد التقاط الصور يمكنك تغيير حجم الصور وإضافة علامة مائية وتسميات توضيحية وطباعة الصور أو نسخها في اي مجلد وكذلك أيضا تحمليها مباشر ةعلي الأنترنت . أحصل علي أحدث برنامج 2021 لتصوير فيديو للكمبيوتر مجاني برابط مباشر لويندوز 10 و 7 و 8 و اكس بي حمله الآن

معلومات تحميل ShareX 2021 برنامج تصوير احترافي للكمبيوتر 

 الإصدار : ShareX 13.4.0  

الترخيص : مجاني  

التوافق: All Windows  

الحجم: 7 ميجا تقريبا  

لتحميل برنامج تصوير شاشة الكمبيوتر برابط مباشر من الموقع الرسمي

تعليقات

------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

هل تريد أن يصلك احدث مقالات الموقع علي البريد الإلكتروني، قم بكتابة إيميلك الآن في الخانة التالية:

يعد إدخال الايميل الخاص بكم، قم بتفعيله بالضغط علي رسالة التفعيل التي ستصلك عالايميل وأستمتع بالجديد