القائمة الرئيسية

الصفحات

برنامج ادوب ريدر ويندوز xp مجانى Adobe Reader 11 free download

تحميل برنامج pdf مجانا ويندوز xp باحدث إصدار برابط مباشر - تنزيل برنامج أدوبى ريدر 2020 لقراءة والكتب الإلكترونية وفتح ملفات PDF


Adobe Acrobat Reader DC هو من أهم برامج قراءة مستندات الـ PDF والتعليق عليها والتوقيع عليها أيضا وإمكانية طباعتها مجانًا، فهو أهم قارئ PDF مجاني تم تعيينه كبرنامج قياسي لفتح مستندات PDF، كما يتميز بتزامنة مع العديد من الأجهزة، فإذا كنت تبحث عن قارئ PDF فعال فنحن ننصحك بتنزيل هذا البرنامج على الفور الآن على سطح المكتب الخاص بجهازك الشخصي.

تحميل برنامج pdf للكمبيوتر ويندوز xp


يعد برنامج Adobe Acrobat Reader DC ليس مجرد قارئ PDF فقط، ولكنه يعد معيار عالمي مجاني يتم من خلاله قياس كافة المنتجات والبرامج من هذا النوع.

يعتبر أداة سهلة الاستخدام وبسيطة للغاية، وتقوم بدعم جميع اللغات، ويمكنك من خلالها إضافة التعليقات التي تريدها إلى مستنداتك وملفات PDF دون أي من التعقيدات المعروفة ، بالإضافة لوجود الكثير من الأوضاع الخاصة بالعرض يمكنك من خلالها اختيار الوضع الذي يناسب طريقة عملك واحتياجاتك.

يسمح لك برنامج Adobe Acrobat Reader DC من طباعة المستندات الخاصة بك بسهولة كما يتضمن مجموعة متنوعة ومختلفة من الخيارات.

تحميل برنامج ادوبي ريدر القديم يساعدك وضع ملء الشاشة الذي تتيحة تلك الأداة الرائعة من القراءة بشكل أسهل، كما أنها تساعدك في عدم فقدان أي معلومات،بجانب أنه قادراً على استعادة المستندات دون مشاكل على أي جهاز.

يسمح لك برنامج تحميل الكتب للكمبيوتر Adobe Acrobat Reader DC بحماية الملفات الـ PDF الخاصة بك، والتي تكون محمية بحقوق النشر بحيث لا يمكن لأي شخص تعديلها أو نسخها.

مميزات تحميل برنامج PDF للكمبيوتر ويندوز 10 - Adobe Acrobat Reader DC

ومن أهم مميزات برنامج Adobe Acrobat Reader DC ما يلي:

أداة مثالية
يعد Adobe Acrobat Reader DC أداة كاملة للغاية يجب الحرص على وجودها على سطح المكتب أو الكمبيوتر المحمول الخاص بك لما تحمله من مميزات ووظائف هامة، من خلال عرض وثائق ولفات الـ PDF وطباعتها بجانب التوقيع الإلكتروني، والتعليق على ملفات ومشاركة المحتوى مع الأجهزة الأخرى، من خلال استخدام Dropbox أو WeTransfer أو أي نظام أساسي تفضله.

فتح كافة أنواع المحتوي
يمكنك من خلال Adobe Acrobat Reader DC فتح جميع أنواع المحتوى وأشكال الوسائط المتعددة، والتفاعل معها بسهولة، بالإضافة لاتصاله بخدمات Adobe Document Cloud، وهو ما يسهل على المستخدم العمل مع كافة مستندات الـ PDF على أي جهاز ومن أي مكان.

نسخة مجانية
يمتاز برنامج تحميل الكتب للكمبيوتر Adobe Acrobat Reader DC بأنه من البرامج المجانية والتي لا يحتاج تنزيله إلى رسوم وعمليات شراء، لكن هناك أيضا إصدار مدفوع يعمل من خلال الاشتراك.

يدعم الهواتف المحمولة
يقوم البرنامج بدعم الهواتف المحمولة ويمكنه إتاحة عرض الملفات من أي جهاز محمول يعمل بنظام Android أو iOS دون أي مشاكل.

تحويل المستندات
يمكنك من خلال Adobe Acrobat Reader DC بتحويل المستندات إلى ملفات PDF عالية الجودة هذا بالإضافة إلى أنه يتضمن وظيفة التعرف على النص.

تخزين الملفات
يوفر لك Adobe Acrobat Reader DC إمكانية تخزين الملفات حيث يقوم بتوفر 2 غيغابايت من مساحة التخزين المجانية، و يمكنك أيضًا الوصول الفوري إلى الملفات الأخيرة من أي جهاز محمول أوسطح المكتب، كما تستطيع إرسال الملفات وتعقبها ومعرفة ذلك من خلال الإخطار عند فتح المستند أو مشاركته أو تنزيله.



ملء استمارات PDF وتحويل الملفات
توفر لك أيضا تلك الأداة الرائعة إمكانية ملء استمارات PDF وتعبئتها بشكل بسيط وسهل، كما تسمح لك بتغيير ترتيب الصفحات وذلك لتحسين القراءة وتحويل ملفات PDF إلى ملفات قابلة للتحرير بنظام Word أو PowerPoint أو RTF أو Excel . 

الوضع المحمي
يحتوي Adobe Acrobat Reader DC على وضع محمي، حيث يعمل على منع الجهات الخارجية من تثبيت أي من البرامج الضارة، كما أنه يساعد في منع الوصول إلى البيانات السرية أو استخراجها، سواء من على جهاز الكمبيوتر نفسه أو من شبكة الشركة التي اتصلت بها.

برنامج قارئ وعارض ملفات ادوبي الشهير في نسخته الحديثة والمطورة تطويرا شامل، والذي بواسطته ستتمكن من قراءة وعرض ملفات PDF وبدونه قارئ ادوبي لن تتمكن من تصفح الكثير من الكتب الإلكترونية وغيرها ، ننصح بتحميله ، فكل ما عليك هو تنصيبه بجهازك ونسيانه إلى أن يأتي اليوم الذي ستحتاج إليه بكل تأكيد. حمل اخر اصدار من برنامج ادوبى ريدر 2020  قارئ الملفات الالكترونية والكتب باحدث اصدارته على جزيرة خيال.


ملاحظة هامة: النسخة المتوفرة برابط التحميل المباشر بالأسفل هي نسخة قديمة برقم إصدار 11 تم توفيرها بناء علي طلب الجمهور ولمن يريد احدث نسخة من برنامج ادوبي ريدر 2020 علي الرابط التالي: Adobe Acrobat Reader DC


طريقة تحميل PDF على الكمبيوتر


إصدار البرنامج: Adobe Reader 11

الحجم: 72 ميجـــا
ترخيص البرنامج :- مجانى - Free
لتحميل برنامج ادوبي ريدر القديم:

تعليقات

6 تعليقات
إرسال تعليق
  1. مشكور على المجهود الله يوفقك يا غالي

    ردحذف
  2. مشكور على المجهود و الصراحة البلانامج مميز لكنه مازال أقل من الفوكسيت في السرعة

    ردحذف
  3. أشكركم شكرا جزيلا على المجهود الرائع

    ردحذف

إرسال تعليق

شاركنا بتعليقك الآن، نحن نسعد بكتابة تعليق علي المقال و نتشرف بآفكاركم الرائعة، بإنتظاركم :)

__________________________________________________________________________
جميع محتويات الموقع لا تنتهك حقوق الملكية، و روابط تنزيل البرامج هي روابط مباشرة من الموقع الرسمي للبرنامج بالإضافة انها نسخ مجانية - تجريبية، في حالة ان البرنامج غير محمي او الابلاغ عن هذا البرنامج، يرجي المراسلة علي الرابط التالي، الآتصال بنا

هل تريد أن يصلك احدث مقالات الموقع علي البريد الإلكتروني، قم بكتابة إيميلك الآن في الخانة التالية:

يعد إدخال الايميل الخاص بكم، قم بتفعيله وأستمتع بالجديد

Download New Chedot Browser