القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل برنامج تصميم فيديو احترافي للكمبيوتر Movavi 2020 لصنع الفيديو باحتراف

تحميل أفضل برنامج لعمل فيديو مع اضافة الموسيقي 2020 للكمبيوتر واللابتوب - Download Movavi Video Suite 17 for Windows


غالبًا ما يتساءل مستخدمو الكمبيوتر الشخصي: ما البرنامج الذي يسمح لك بتصميم فيديو او فيلم أو عرض شرائح لتلك الصور ومقاطع الفيديو المخزنة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك؟ Movavi Video Suite هو مساعد موثوق به لمثل هذه المهام ، فهو أحد تلك البرامج التي تجعل من الممكن إثبات نفسك كمحرر حقيقي وإنشاء أفلام بسهولة من تسجيلات أرشيف العائلة الفردية أو الموسيقى أو المقاطع أو إعداد الصور كعرض تقديمي.

برنامج تحرير الفيديو
برنامج عمل فيديو مع دمج الموسيقي,عمل فيديو جميل من صور الفرح
هل ترغب في تصميم وصنع مقاطع فيديو؟ أتظن أن العمل علي صناعة الفيديوهات عملأ معقدأ ويحتاج الي الكثير من البرامج باهظة الثمن والخبرة المتقدمة؟ فمن حسن الحظ أن هناك برنامج تصميم فيديو مجاني سهل الاستخدام والاستعمال ويوفر عليك شراء برامج مونتاج مدفوعة.

العمل مع الفيديوهات وكيف يتم تصميم فيديو احترافي علي الكمبيوتر من الأمور المعقدة التي تحتاج الي برامج باهظة الثمن واغلبها ليست سهلة في التعامل مع المبتدئين ولحسن الحظ هناك برنامج جديد يمكنك من خلاله عمل فيديو احترافي بسهولة مع برنامج Movavi Video Suite الجديد لتصميم الفيديو تعرف علي إمكانيته الآن.

شرح Movavi Video Suite تحميل برنامج تصميم فيديو احترافي عربي للكمبيوتر


برنامج Movavi Video Suite يمكن من خلاله تسجيل الفيديو مباشرة من كاميرات dv او hd او HDV وكاميرات الويب وتسجيل كل شئ من سطح المكتب بما في ذلك الألعاب وحتي بث الفيديو، واذا كان لديك بالفعل مقاطع فيديو تريد التعديل عليها او عمل مونتاج باحترافية لها، فالبرنامج يمنحك محرر فيديو بأدوات قوية والتعديل عليها بمجموعة واسعة من التأثيرات والتحويلات الاحترافية فالمحرر سهل جدا للغاية مع بضع نقرات تحصل علي نتيجة رائعة.


تحميل برنامج تصميم فيديو احترافي عربي للكمبيوتر ،هناك ميزة إضافية غير عادية في دعم 3D الشامل لـ Video Suite. لا يمكنها تشغيل الأفلام ثلاثية الأبعاد فحسب، بل يمكن للبرنامج أيضًا محاولة تحويل الأفلام ثنائية الأبعاد إلى أفلام ثلاثية الأبعاد.

برنامج موفافي فيديو سويت لصنع الفيديو باحتراف يمكنك من خلاله عمل مقاطع فيديو احترافية للكمبيوتر واللابتوب والموبايل فالبرنامج متوافق مع جميع أنظمة الويندوز مثل ويندوز 10 و ويندوز 8 ويندوز 7 و ويندوز اكس بي وللنظامين 32 بت و 64 بت.

Movavi Video Suite عبارة عن مجموعة مفيدة من التطبيقات للعمل مع تنسيقات مختلفة من ملفات الوسائط، ينفذ العديد من العمليات القياسية والصعبة مع المواد ، عند الإخراج يوفر محتوى عالي الجودة، ويتم تحسينه بسهولة لمختلف الأجهزة المحمولة ولديه العديد من الميزات.

مزايا Movavi Video Suite تصميم و برنامج مونتاج الفيديو بحجم صغير

  1. تسجيل الفيديو من سطح المكتب
  2. عمل فيديو احترافي وإضافة التآثيرات القوية والفلاتر الرائعة ودمج الموسيقي
  3. عمل فيديو من الصور للكمبيوتر واللابتوب
  4. تحويل صيغ الفيديو والصوت
  5. خفيف الوزن علي الكمبيوتر ولا يستهلك الكثير من موارد النظام
  6. سهولة مشاركة الفيديو وتحمليه مباشرة الي الفيسبوك ويويتوب وفيمو وحساب الأمازون
برنامج فيديو احترافي جديد
برنامج Movavi Video Suite يسمح لك بتحويل صيغ الصوت والفيديو ويدعم صيغ الفيديو عالية الجودة HD في جميع الأشكال وصيغ الموبايلات ويساعدك أيضا علي عمل عروض فيديو وعمل فيديو عرض شرائح من الصور بثلاث خطوات بسيطة ، ومع برنامج موفافي يمكنك تحرير الفيديو والصور وقص الفيديو ودمج الفيديو والكثير من المزايا الموجودة بالبرنامج
برنامج فيديو احترافي جديد
موفافي فيديو سويت هو برنامج كامل لتصوير الفيديو يساعدك على إنشاء أفلام ذات مظهر احترافي وعرض الشرائح على جهاز الكمبيوتر المنزلي - حتى إذا لم يكن لديك أي خبرة.دمج الموسيقى، وإنشاء تسميات توضيحية النص، وتطبيق تأثيرات بصرية والتحولات - يمكنك أن تفعل ما تريد مع الفيديو الخاص بك.


Movavi Video Suite برنامج تصميم فيديو احترافي للكمبيوتر


يحتوي Movavi Video Suite على قاعدة بيانات ضخمة من الأدوات المفيدة، بما في ذلك معالجة الفيديو والمواد الصوتية والصور، وأخذ / تسجيل صورة على وسائط قابلة للإزالة أو مدمجة، ونسخ الأقراص، وتحويل التنسيقات، وتصدير الوسائط المتعددة ، وتسجيل الفيديو من الشاشة أو الالتقاط من الوسائط، ومعالجة إطار بإطار الاستقرار البصري، والتحجيم، وما إلى ذلك.

Movavi Video Suite لنظام التشغيل Windows


بالحديث بشكل خاص عن معالجة الفيديو، يمكن التحرير في وظائف البرنامج مع إضافة الصور، الصور، الموسيقى، التشريح، تغيير الحجم ، تراكب العناوين، التأثيرات، تصحيح الألوان، التحجيم، إضافة الأشكال، الرقابة، chromakey ، الجمع بين العديد من الأعمال في واحد.

معلومات تحميل برنامج تصميم فيديو احترافي عربي للكمبيوتر

الإصدار : Movavi Video Suite 2020 20.3.0
الترخيص : Trial
الحجم : 120 ميجا تقريبا
التوافق : All Windows
لتحميل برنامج موفافي لتصميم فيديو أحترافي برابط مباشر:

تعليقات

23 تعليقًا
إرسال تعليق
  1. طيب يمديني اكتب بلعربي فيه

    ردحذف
    الردود
    1. ماعرف هههههههههههههههههههه

      حذف
  2. غير معرف21:58

    باقي ماجربته لاكن اتمنى انه كويس

    ردحذف
  3. مشكورين تم التحميل

    ردحذف
    الردود
    1. هل هو جيد ويعمل في الحاسوب

      حذف
  4. بارك الله فيك

    ردحذف
  5. جميل

    ردحذف
  6. غير معرف23:41

    تطبيق جميل لقد جربته، لكن مشكلة واحدة أنه عليك تفعيله بعد إنتهاء المدة التجريبة

    ردحذف
  7. غير معرف12:31

    جميل

    ردحذف
  8. غير معرف21:03

    هلا

    ردحذف
  9. شكراً
    جاري التجربة

    ردحذف
  10. جاري التحميل ولا اعلم عنه شيء وتم تنزيله على متابعتي للذي جربوه ولكن لا اضن انه يكون مجاني ربما فترة محدوده بعدها يطلب تفعيله بمبلغ مالي

    ردحذف
    الردود
    1. غير معرف19:42

      تمتم صدق

      حذف
  11. غير معرف09:43

    جميل !

    ردحذف

إرسال تعليق

شاركنا بتعليقك الآن، نحن نسعد بكتابة تعليق علي المقال و نتشرف بآفكاركم الرائعة، بإنتظاركم :)

------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

هل تريد أن يصلك احدث مقالات الموقع علي البريد الإلكتروني، قم بكتابة إيميلك الآن في الخانة التالية:

يعد إدخال الايميل الخاص بكم، قم بتفعيله بالضغط علي رسالة التفعيل التي ستصلك عالايميل وأستمتع بالجديد