برنامج صنع و تحريك الرسوم المتحركة مجاني Express Animate 2021

برنامج لصنع الرسوم المتحركة بسهولة 2021 مجاني برابط مباشر للكمبيوتر واللابتوب - Express Animate 5 Free Download

اكسبريس انيمت Express Animate هو برنامج بسيط وسهل الاستخدام للغاية لإنشاء رسوم متحركة بتنسيقات الفيديو و HTML5 وتنسيقات GIF المتحركة، فالرسوم المتحركة مبنية على keyframes. يمكن تحريك أي معلمة للكائن (الحجم، والموضع، والشفافية). يمكن أن يكون الكائن عبارة عن صورة مستوردة أو شكل مرسوم أو نص أو فيديو أو مقطع صوتي. هناك أقنعة، أحصل الآن علي تحميل برنامج لصنع الرسوم المتحركة مجانا لنظام ويندوز 10 - ويندوز 7 - ويندوز 8 وللنواتين 32 بت و64 بت بالرابط المباشر الموجود اسفل موقع جزيرة خيال.

تحميل برنامج تعديل الرسوم المتحركة
كيفية عمل فيلم كرتون على الكمبيوتر،تحميل برنامج تصميم شخصيات كرتونية مجانا
 

هل سئلت يوما عن طريقة عمل الرسوم المتحركة وكيفية تحريها علي الكمبيوتر وصنع فيلم كرتون متحرك من إبتكارك !، هل تريد أن تجرب كيفية عمل رسوم متحركة علي الكمبيوتر بطريقة سهلة، اليوم نقدم لك أحدث برنامج انيمتيشن مجاني وسنعرف ما هو برنامج Express Animate وماهي مميزاته.

ستساعدك Express Animate في إنشاء عرض شرائح عالي الجودة للصور وإضافة نص إلى الإطارات وإضافة انتقالات ملونة وتعديل نظام الألوان وتسليط الضوء على منطقة من الصورة. يتم دعم تحويل الأعمال إلى رسوم متحركة بتنسيق GIF وأفلام فلاش ومقاطع فيديو.
 

قدرات برنامج صناعة الرسوم المتحركة والشخصيات الكرتونية مجانا للكمبيوتر:

  • إنشاء مشاريع رسوم متحركة بسيطة
  • محرر إطار بإطار متكامل
  • دعم أصوات الخلفية تصدير إلى تنسيقات مختلفة.

واجهة Express Animate تحميل برنامج عمل كرتون متحرك للكمبيوتر

يحتوي البرنامج على واجهة نافذة واحدة، والتي يمكن تقسيمها بشكل مشروط إلى أربع كتل - لوحة التحكم، ومنطقة الكائنات المستخدمة ، ونافذة المعاينة والخط الزمني.

تتركز جميع الوظائف الرئيسية في ثلاث علامات تبويب في الجزء العلوي من التطبيق. يتضمن قسم "الصفحة الرئيسية" الخيارات الأساسية لاستيراد ملفات الوسائط المتعددة، وتطبيق التأثيرات وحفظ المشاريع. يتم استخدام كتلة "التحرير" لتحرير الكائنات. في قسم "كائن جديد"، يمكنك إضافة وتحريك النص والأشكال الهندسية ويتم تكرار جميع أسماء خيارات التحكم الرئيسية بواسطة الرموز. سيساعد هذا المبتدئين على إتقان الواجهة.

 
تحميل برنامج صنع رسوم متحركة للكمبيوتر
برنامج صناعة الرسوم المتحركة والشخصيات الكرتونية مجانا للكمبيوتر

إيجابيات تحميل برنامج انيميشن مجانا للكمبيوتر:

  • القدرة على تجميع كائنات العملية
  • تطبيق التأثيرات على التسلسل الصوتي
  • دعم عدد كبير من تنسيقات الفيديو بدقة تصل إلى 4K
  • أداة مجانية تمامًا.
 
 
كما هو الحال مع العديد من المحررين، يبدأ Express Animate بإنشاء مشروع جديد بعد ذلك، يمكنك إضافة العديد من الأشكال الهندسية والنصوص والصور وما إلى ذلك. يسمح لك المحرر بتحريك كل كائن، وتغيير حجمه واتجاهه وموضعه في الفضاء في كل مرة.

يمكنك إضافة مسار صوتي إلى الرسوم المتحركة التي تم إنشاؤها. يمكن خفض مستوى الصوت وزيادته في أي وقت من المقطع ، وبالتالي إنشاء تأثيرات تلاشي الصوت و "رفعه".

بمجرد إنشاء الرسوم المتحركة الخاصة بك، يمكنك حفظها كفيديو أو فلاش أو GIF. يدعم البرنامج التصدير إلى MP4 ، FLV ، AVI ، MKV ، SWF ، WMV ، إلخ. في هذه الحالة ، يمكنك تحديد الدقة (حتى 4K) وعدد إطارات الفيديو. تتوفر أيضًا ملفات تعريف جاهزة للعديد من الأجهزة (iPod و IPhone وما إلى ذلك).

سلبيات انيميشن برنامج لعمل رسوم متحركة للمبتدئين:

  • وظائف تحرير محدودة
  • لا توجد ترجمة للواجهة إلى اللغة العربية.
برنامج رسوم متحركة للكمبيوتر جديد
برنامج رسوم متحركة للكمبيوتر

أداة بسيطة من Express Anime ستعمل على إنشاء عرض شرائح جميل مع تأثيرات ، "تنشيط" العرض التقديمي وإعداد صورة مجمعة من صورة. من الجيد أن تكون جميع وظائف التطبيق متاحة مجانًا، ولا يشغل البرنامج نفسه سوى بضعة ميغا بايت من مساحة القرص.
شرح برنامج Express Animate
برنامج Express Animate هو من برامج الأنيمتيشن الرائعة التي تسمح لك بإنشاء وصنع رسوم متحركة وإضافة التأثيرات المختلفة وعمل فيديو رسوم متحركة بصيغ مختلفة مع هذا البرنامج وهو متوافق مع جميع أنظمة الويندوز فمثلا يمكنك تشغليه علي ويندوز اكس بي ويندوز 8 و ويندوز 7 و ويندوز 10 وللنظامين 32 بت و 64 بت مجاني بأحدث إصدار.

البرنامج رائع للمستخدمية المتحمسين لصنع رسوم متحركة من ملفات الوسائط الخاصة بهم مثل الصور والفيديو مع برنامج Express Animate سهل وغير معقد بالنسبة للبرامج الأخري وفهو يوفر لك تحرير الرسوم المتحركة و تركيبها وتصديرها الي ملف فيديو.
برنامج رسوم متحركة سهل
برامج تحريك الرسوم المتحركة

مع هذا البرنامج تستطيع تركيب الفيديو مع إضافة التأثيرات المختلفة وإضافة النصوص والعبارات علي الفيديو وحفظها علي حاسوبك والبرنامج يدعم الصيغ التالية "3GP, ASF, AVI, FLV, MOV, MP4, MPG"

عندما تكون راضيا عن النتائج، انقر على حفظ الفيديو ويمكنك تصديرها كفيديو بتنسيقات مختلفة أو صورة جيف متحركة، أو تحميلها مباشرة إلى يوتيوب، أو حفظها كتسلسل صورة للمعالجة  والتعديل عليه في أي وقت آخر

مميزات إكسبريس أنيمات برنامج صنع رسوم متحركة

  • عمل صور متحركة gif بسهولة
  • صنع رسوم متحركة علي الكمبيوتر
  • حفظ الفيديو بصيغ مختلفة للموبايل والكمبيوتر والتابلت
  • مشاركة الفيديو علي مواقع السوشيال ميديا
  • مجاني وخفيف علي الكمبيوتر ولا يستهلك الكثير من موارد النظام

معلومات تحميل برنامج Express Animate أحدث نسخة مجاني 

الإصدار : Express Animate Animation Software 5.19 Beta 

الترخيص : مجاني 

التوافق : جميع أنظمة الويندوز - windows 10 / 7 / 8 / XP / Vista

الحجم : 2 ميجا تقريبا 

لتحميل برنامج لعمل شخصيات كرتونية متحركة برابط مباشر

1/أكتب تعليق/تعليقات

شاركنا بتعليقك الآن، نحن نسعد بكتابة تعليق علي المقال و نتشرف بآفكاركم الرائعة، بإنتظاركم :)

إرسال تعليق

شاركنا بتعليقك الآن، نحن نسعد بكتابة تعليق علي المقال و نتشرف بآفكاركم الرائعة، بإنتظاركم :)



____________________________________________________________________