القائمة الرئيسية

الصفحات

برنامج وان درايف 2021 للكمبيوتر برابط مباشر Download OneDrive for Windows

افضل برنامج تخزين سحابي للكمبيوتر 2021 ون درايف برابط مباشر أحدث نسخة  - Microsoft OneDrive 21 Free Download  

برنامج مايكروسوفت وان درايف افضل موقع لحفظ الملفات علي النت إذا كنت تريد طريقة سريعة وآمنه لمشاركة الملفات عبر أجهزة متعددة مثل الكمبيوتر الشخصي والتابلت والهواتف المحمولة فيمكنك التفكير في برنامج مايكروسوفت وان درايف حيث يتيح لك الأحتفاظ بالملفات الهامة اينما كنت وفي اي مكان ، حسنا سنعرف ماذا يقدم برنامج OneDrive من مايكروسوفت وماهي مميزات برنامج OneDrive وستحصل ايضا علي رابط التحميل المباشر للكمبيوتر.

OneDrive

 تحميل onedrive للكمبيوتر

معلومات عن برنامج ون درايف بالعربي

Microsoft OneDrive (SkyDrive سابقًا) هو عميل سطح مكتب لحساب OneDrive للتخزين عبر الإنترنت ومزامنة الملفات ومشاركتها على الإنترنت، جنبًا إلى جنب مع حساب OneDrive الخاص بك ، سيكون لديك مساحة تخزين على الإنترنت تبلغ 5 جيجابايت متوفرة مجانًا. ستتمكن من توسيع المساحة من خلال اشتراك سنوي (1 تيرابايت متاح لمشتركي Office 365).

يؤدي تثبيت برنامج مايكروسوفت وان داريف إلى إنشاء مجلد OneDrive منفصل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. تتم مزامنة أي شيء تنقله إلى هذا المجلد تلقائيًا بين أجهزة الكمبيوتر (كمبيوتر شخصي أو Mac) ومساحة تخزين OneDrive.com عبر الإنترنت، والتي يمكن الوصول إليها عبر واجهة الويب. لذا يمكنك الوصول إلى ملفاتك تقريبًا باستخدام أي جهاز متصل بالإنترنت.

كلما قمت بإضافة ملفات أو تعديلها أو حذفها في مكان واحد، سيتم تحديث جميع المواقع الأخرى تلقائيًا. يمكن إدارة جميع الملفات من مجلد OneDrive، دون الحاجة إلى استخدام مستعرض. يضع برنامج التخزين السحابي Microsoft OneDrive رمزًا في علبة النظام، حيث يمكنك الوصول إلى جميع ميزاته. لنقل الملفات، ما عليك سوى الانتقال إلى مجلد OneDrive على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ونقل المستندات والصور والملفات المهمة الأخرى التي تريدها.



تحميل onedrive ويندوز 7


 


الميزات الرئيسية لـتحميل OneDrive ويندوز 10 مجانا Microsoft OneDrive

  •  الوصول إلى OneDrive مباشرة من مستكشف Windows أو من سطح مكتب Mac OS X - حفظ الصور والمستندات والملفات المهمة الأخرى.
  •  يسمح لك بإضافة ملفات جديدة بسرعة عن طريق سحبها وإفلاتها في مجلد OneDrive.
  •  يمكنك إدارة ملفاتك ومجلداتك بسهولة على OneDrive تمامًا مثل أي مجلد آخر على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  •   اتصل بجهاز الكمبيوتر الخاص بك إذا نسيت حفظ شيء ما في OneDrive.


OneDrive  ما هو هذا البرنامج؟

 برنامج تخزين سحابي من Microsoft، مثل Google Drive أو Yandex Drive. باستخدامه، يمكنك بسهولة تخزين ومشاركة الصور ومقاطع الفيديو والمستندات والمزيد باستخدام الإنترنت. عندما تقوم بتحميل ملفات أو مجلدات من جهازك المحمول أو الكمبيوتر إلى OneDrive ، يمكنك الوصول إليها أثناء وجودك على الكمبيوتر الشخصي أو الكمبيوتر اللوحي أو الهاتف الآخر - تتم مزامنة جميع الأجهزة مع بعضها البعض.

 طريقة استخدام OneDrive

للقيام بذلك، ما عليك سوى تنزيل OneDrive لنظام التشغيل Windows 7 أو 10 أو أي نظام تشغيل آخر وتسجيل الدخول إليه. يحتوي تطبيق OneDrive أيضًا على إصدار محمول مدعوم من جميع الهواتف الذكية الحديثة القائمة على Android و iOS و Windows Phone.

للعمل المريح مع التخزين السحابي ، يجب عليك تثبيت البرنامج الذي تقدمه Microsoft. يعد تنزيل Microsoft OneDrive على جهاز كمبيوتر فرصة لتخزين معلومات تصل إلى 5 جيجابايت في السحابة مجانًا.

هنا لا يمكنك وضع المستندات النصية فحسب، بل يمكنك أيضًا وضع ملفات بتنسيق مختلف، بحيث يمكنك الوصول إليها لاحقًا من أي جهاز تتم مزامنته مع السحابة. بنفس الطريقة ، يمكنك تبادل البيانات مع أصدقائك دون إرسال ملفات لهم مباشرة.
وظيفي

باستخدام برنامج التخزين السحابي مايكروسوفت وان درايف، يمكنك:

  1.  تخزين ما يصل إلى 5 جيجابايت من المعلومات من أي نوع في التخزين السحابي ،
  2.  العمل مع Microsoft Office ، وإنشاء المستندات وتحريرها ،
  3.  معلومات النسخ الاحتياطي ،
  4.  ضبط خصوصية البيانات التي ترسلها إلى السحابة.


يمكنك تنزيل Microsoft OneDrive مجانًا لتثبيت الأداة ليس فقط على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows ، ولكن أيضًا على أجهزة Mac OS.

تحميل برنامج ون درايف للكمبيوتر

فوائد تحميل برنامج onedrive للكمبيوتر

 

تجدر الإشارة إلى وجود أدوات الحماية المضمنة بالفعل في البرنامج. إنها تسمح لك بالتحكم في وصول المستخدمين الآخرين إلى بياناتك.


لا يمكنك تنزيل Microsoft OneDrive لنظام التشغيل Windows 10 و 8 و 7 فحسب ، بل يمكنك أيضًا تثبيت البرنامج على الأجهزة ذات الإصدارات القديمة، ولكن لا تزال شائعة: Windows XP و Vista.

من أجل الحصول على البرنامج، لا تحتاج إلى دفع أي شيء ولست بحاجة إلى التسجيل. بالإضافة إلى ذلك، توفر الأداة إمكانية تبادل الملفات بسرعة عالية.

يحتوي البرنامج على معالج إعداد يشرح لك خطوة بخطوة كيفية استخدام الأداة المساعدة وما عليك القيام به لوضع الملفات في التخزين السحابي.

سلبيات و عيوب ون درايف

على الرغم من حقيقة أن حجم التخزين السحابي لمستخدم واحد هو 5 جيجا بايت، إلا أنه يجب ألا تحاول تنزيل كل هذه الكمية في وقت واحد. البرنامج له حدود معينة. على سبيل المثال  يجب ألا يتجاوز التنزيل لمرة واحدة 4 جيجابايت. ومع ذلك، إذا لم تكن 5 جيجا بايت كافية لك ، فيمكنك شراء مساحة إضافية.

OneDrive for Windows
برنامج التخزين السحابي للكمبيوتر


شرح برنامج OneDrive للكمبيوتر

بمجرد تثبيت برنامج وان درايف علي الكمبيوتر أو اللابتوب سيتيح لك تحميل الملفات من جميع الأشكال والأحجام علي نظام الكلود - نظام السحابة - ومن ثم يمنكك تخزين الملفات والمستندات والفيديوهات علي النت اون لاين في مكان آمن ومن ثم تستطيع الدخول عليه من اي مكان ومن اي جهاز يسمح لك بالإتصال بحساب وان درايف الخاص بك

ستجد أيقونة برنامج OneDrive علي سطح المكتب ولإضافة الملفات يمكنك إجراء عملية السحب والإسقاط او نسخ ولصق بطريقة سهلة وبسيطة ويتم بعد ذلك تحميل اي الملفات التي تم إسقاطها في مجلد SkyDrive الي حساب التخزين السحابي الخاص بك وكما يجب أن تعرف أن الملفات المحملة علي حسابك تكون متزامنة مع جميع الأجهزة الخاصة بك التي تم تثبيت عليها برنامج مايكرسوفت وان درايف وفتح حسابك من عليها.

معلومات تحميل برنامج Microsoft OneDrive أحدث نسخة

الإصدار : Microsoft OneDrive 21.119.0613
الترخيص : مجاني
التوافق : All Windows
الحجم : 37 ميجا تقريبا
لتحميل برنامج وان درايف مجاني للكمبيوتر برابط مباشر
تنزيل OneDrive برابط مباشر

تعليقات

------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------