تحميل برنامج تحديث الويندوز بدون نت WSUS 2021 لويندوز 7 - 8 - 10

تحميل برنامج تحميل تحديثات ويندوز 7 يدويا 2021 مجاني لجميع نسخ الويندوز - WSUS Offline Update Free Download 

سننظر اليوم في عمل برنامج واحد مفيد جدًا لصيانة أنظمة Windows، والذي يمكن أن يكون مفيدًا لك في حالة تعذر تحديث النظام من خلال WSUS أو Microsoft Update. يُطلق على تنزيل برنامج تحديث النظام اسم WSUS Offline Update (المعروف سابقًا باسم c't Offline Update). تم إنشاء البرنامج وصيانته بواسطة Torsten Wittrock. والغرض الرئيسي منه هو تنزيل كافة التحديثات الهامة أو تحديثات الأمان إلى مجلد محلي وتثبيت التحديثات المفقودة في النظام. ليست هناك حاجة للاتصال بالإنترنت أو خادم WSUS قيد التشغيل.

 

تنزيل برنامج تحديث النظام
تحميل برنامج تحديث ويندوز 7 مجانا,تحديث الويندوز xp مجانا
 
لا يمكن تسمية منتجات Microsoft، وخاصة Windows، بأنها مكتملة خارج الصندوق. لتبدأ، في أي إصدار من Windows، سواء كان XP أو 7 أو 8 ، تحتاج إلى تثبيت جميع تحديثات الأمان الحالية، بالإضافة إلى أدوات النظام المساعدة (DirectX و NetFramework و C ++ وما إلى ذلك). عند استخدام مركز التحديث، سيستغرق التنزيل عبر الإنترنت وقتًا طويلاً ، وإذا لم يكن هناك اتصال بالشبكة العالمية، فلا يمكن تحديث نظام التشغيل لدينا إلى الحالة الحالية على الإطلاق، بادر الآن بالحصول علي برنامج لــ تحميل تحديثات ويندوز 10 يدويا 2021 مجانا.
 
في هذه المقالة سوف أتحدث عن نوع مختلف من التحديثات، وسأشرح مبدأ تشغيل البرنامج للعمل مع التحديثات بدون الإنترنت المسمى WSUS Offline Update ، حيث يتيح لك منتج برنامج WSUS Offline Update من المبرمجين الألمان تنزيل قاعدة التحديث لأنظمة XP و 7 و 8 وإصدارات الخادم من Windows. يمكن كتابته على محرك أقراص فلاش USB ويكون معك دائمًا.
 
تحميل تحديثات ويندوز 10 يدويا،تحديث نسخة الويندوز،تنزيل برنامج تحديث النظام
 
تستطيع الآن تنزيل وتحميل أحدث تحديثات اي ويندوز مثبت علي الكمبيوتر وتحميل أيضا جميع التحديثات الأمنية لنظام التشغيل ومجموعة مايكروسوفت أوفيس بدون عناء البحث عن أخر التحديثات بسهولة وبدون انترنت، حيث يوفر لك برنامج WSUS Offline Update 2021 لتحديث الويندوز مجانا طريقة آمنه لتحديث نظام التشغيل وتطبيقات Microsoft Office و عمل حزمة مخزنة علي حاسوبك تحتوي علي أخر الحديثات وبالتالي يمكنك أستخدام الملفات التي تم تنزيلها لأجراء تحديثات النظام علي أي جهاز كمبيوتر يعمل بنظام تشغيل الويندوز في حالة عدم وجود اتصال بالأنترنت.

شرح برنامج تحديثات ويندوز 7 بدون انترنت WSUS Offline Update

هو برنامج يساعدك علي تحديث جميع نسخ الويندوز لأي جهاز كمبيوتر بدون الحاجة الي اتصال بالإنترنت ، فكل ما هو عليك فعله لتحديث الويندوز مجانا بدون نت هو تحميل البرنامج بالرابط المباشر الموجود بالإسفل علي موقع جزيرة خيال ومن ثم تشغيل البرنامج علي الكمبيوتر ويكون الكمبيوتر متصل بالأنترنت وبعدها قم بتنزيل جميع تحديثات الويندوز الخاص بك مثل Windows XP, Server 2003, Vista, 7, Server 2008 and 2008 R2 بالإضافة الي تنزيل تحديثات برنامج مايكروسوفت اوفيس .


يمكّنك من واجهة برنامج تحميل تحديثات ويندوز 10 يدويًا اختيار نظام التشغيل المطلوب، ونوع البنية واللغة، أينما توفرت (نظرًا لأن غالبية حزم التحديث متعددة اللغات). يمكنك توجيهه لتضمين حزم الخدمة المتوفرة، والإصدارات المحدثة من Microsoft Security Essentials ، C ++ Runtime  .NET Framework و Windows Defender للفيروسات في الحزم التي تم تنزيلها.

بمجرد التنزيل في
برنامج ابديت، يمكنك إنشاء صورة ISO بناءً على المنتج أو اللغة ، أو بناءً على اللغة فقط. أو قم ببساطة بنسخ مجموعة التحديثات المحددة إلى محرك أقراص USB. بعد ذلك ، باستخدام المكون التالي ، يمكنك فحص الكمبيوتر الذي يحتاج إلى التحديث ، إما عبر الشبكة أو محليًا. سيقوم هذا المكون بفحص الكمبيوتر بحثًا عن التحديثات التي تم إلغاء تثبيتها وتثبيت التحديثات المفقودة في النظام فقط.

سيقوم WSUS Offline Update بتنزيل التحديثات الخاصة بالمنتج الذي اخترته، أو نسخ الملفات إلى USB ، أو حتى إنشاء صورة ISO مناسبة، جاهزة للحرق على قرص مضغوط أو قرص DVD.

wsus شرح،تحميل ابديت،تحديث الويندوز 7 من النت

بعد الانتهاء من الخطوات السابقة لتنزيل تحديث الويندوز ، يمكنك الآن على اي جهاز كمبيوتر،UpdateInstaller.exe من السهل اختيار خيارات التحديث التي تحتاجها (بما في ذلك القدرة على عمل نسخة احتياطية من ملفات النظام الموجودة لديك). وبعد ذلك ، ستؤدي نقرة على زر "ابدأ" إلى تحديث النظام الخاص بك بشكل سريع.

أحصل ألان علي أفضل برنامج تحديث النسخه الحاليه و تحميل تحديثات ويندوز 7 يدويا و تحديثات ويندوز 10 بدون انترنت و تحديث ويندوز 8 بدون فورمات الآن للنظامين 32 بت و 64 بت ولجميع أنواع نسخ الويندوز ويدعم جميع اللغات ومنها اللغة العربية.
 

مراجعة برنامج تحديث النسخة الحاليه 2021:

يعد WSUS Offline Update برنامجًا لا غنى عنه للمستخدمين الذين يحتاجون إلى تثبيت آخر تحديثات Windows و Microsoft Office على جهاز كمبيوتر غير متصل بالإنترنت (غير متصل) . تتيح لك الأداة المساعدة تنزيل تحديثات للإصدارات متعددة اللغات من Windows Vista / 7/8 / 8.1 / 10 و Microsoft Office 2003 SP3 / 2007 SP3 / 2010 SP1 ، ويمكنك تنزيل تحديثات منفصلة لكل موقع.

يمكن أن تتضمن التحديثات (أو تستبعد) حزم الخدمة و Microsoft Security Essentials و C ++ Runtime Libraries و .NET Frameworks و Windows Defender Definition. عند اكتمال التنزيل ، يمكن التحقق من التحديثات التي تم تنزيلها، وحفظ البيانات كصورة ISO ، ثم نسخها على قرص DVD أو محرك USB.
 

معلومات تحميل برنامج تحديث ويندوز 7 بدون نت للكمبيوتر أحدث نسخة

الإصدار : WSUS Offline Update 12 

الترخيص : مجاني 

التوافق : ويندوز 7 - ويندوز 8 - ويندوز 10 

الحجم : 6 ميجا تقريبا 

لتحميل برنامج WSUS Offline Update أخر إصدار برابط مباشر

0/أكتب تعليق/تعليقات

شاركنا بتعليقك الآن، نحن نسعد بكتابة تعليق علي المقال و نتشرف بآفكاركم الرائعة، بإنتظاركم :)



____________________________________________________________________