أفضل برنامج لتنظيف الكمبيوتر من الفيروسات وتسريعه Ultra Virus Killer 2021

تنظيف الجهاز من الفيروسات وتسريع وإصلاح اخطاء الويندوز 2021 مجانا - UVK free virus killer Download

 

معلومات أساسية عن البرنامج


UVK - Ultra Virus Killer ، برنامج لحماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك من أنواع مختلفة من التهديدات. يسمح لك بتحليل العمليات الجارية والملفات ذات الصلة وتنظيف جهاز الكمبيوتر الخاص بك وحماية السجل من محاولات التغيير غير المصرح بها. يمكنك أيضًا تغيير القوائم بالبرامج والخدمات وبرامج التشغيل والكائنات الأخرى التي تبدأ عند بدء تشغيل النظام ، وتحليل تدفقات بيانات NTFS البديلة، وحذف المجلدات والملفات، حتى إذا تم قفلها بواسطة نظام التشغيل. جميع أدوات العمل متاحة مباشرة على الشاشة الرئيسية للبرنامج.

شرح كيفية ازالة الفيروسات من الكمبيوتر فعالة 100 بواسطة برنامج Ultra Virus Killer
 
برنامج تنظيف الجهاز من الفيروسات يسمي Ultra Virus Killer هو يحتوي علي مجموعة برامج وأدوات قوية تقوم بفحص الجهاز من الفيروسات وازالتها من الكمبيوتر والميزة المهمة في ذلك الامر الي انه يساعدك علي اصلاح الملفات التي تسببت الفيروسات في ضررها ويساعدك ايضا علي اصلاح ملفات النظام والكثير من الادوات القوية والمفيدة لك ولجهازك ويجعلك قادر علي تسريع الكمبيوتر الي اقصي سرعة.
 
uvkinstaller
ultra virus killer,uvkinstaller ,برنامج,تنظيف,الكمبيوتر,قوي,تسريع,الجهاز,مجاني

إذا كنت تستخدم برنامج مكافحة فيروسات عالي الجودة فيمكنك أيضا تثبيت برنامج Ultra  الموجود معنا اليوم يعملان جنبا جنب حتي تحصل علي الحماية الشاملة القصوي،
يحتوي المنتج على مجموعة من المكونات الإضافية المفيدة الأخرى لتحسين جهاز الكمبيوتر وإدارته. 
 
الميزات الرئيسية لـ UVK - Ultra Virus Killer

1. إصلاح النظام هو وحدة قوية تجمع بين العديد من وظائف استكشاف الأخطاء وإصلاحها في مكان واحد.
تحتوي إعدادات المكونات على خيارات لمسح محتويات المجلدات المؤقتة  وإعادة تعيين إعدادات المتصفح، وتنظيف السجل، واستعادة إعدادات الشبكة الافتراضية، وتسجيل ملفات DLL للنظام، وتشغيل ماسح SFC (مدقق ملفات النظام) وتطبيق إصلاحات Windows القياسية.
حدد الخيارات التي تريدها وسيقوم UVK تلقائيًا بتنفيذ جميع العمليات، بما في ذلك التمهيد في الوضع الآمن وإنشاء نقاط استعادة النظام.

2. برنامج Registry Seeker هو أداة مفيدة يمكنها البحث عن قيمة سلسلة واحدة أو أكثر عبر سجل النظام بأكمله.

يتم عرض جميع الكائنات التي تم العثور عليها في نافذة واحدة، ويمكن للمستخدم تعديل العناصر الفردية أو البحث عنها في Google أو تحديد عدة كائنات لحذفها في وقت واحد.

3. معلومات النظام هي وحدة نمطية تعرض تفاصيل مختلفة حول مكونات أجهزة الكمبيوتر ونظام Windows، بما في ذلك مفتاح نظام تشغيل Windows. يمكن للوحدة اختياريا حفظ البيانات في تقرير HTML.

4. Smart Uninstaller هي أداة مفيدة لعرض وإدارة التطبيقات المثبتة.

تسمح لك الوحدة بتحديد عدة تطبيقات في وقت واحد وإلغاء تثبيتها على دفعات ، غالبًا دون الحاجة إلى إجراءات إضافية من المستخدم (يحاول البرنامج أتمتة عملية إلغاء التثبيت).
تسمح القوائم السوداء للمستخدمين بإنشاء قوائم بالبرامج ليتم عرضها بشكل منفصل. سيتم تحديدها تلقائيًا عند بدء تشغيل Smart Uninstaller ويمكن إزالتها بنقرة واحدة.

5. مدير التشغيل التلقائي (Autorun Manager) - أداة يدوية تعمل على تسريع عملية إزالة البرامج غير المرغوب فيها من بدء تشغيل Windows.

يمكن للمستخدم بسهولة اختيار برامج المستخدم التي سيتم عرضها عند بدء التشغيل، على سبيل المثال. يمكنك تحديد عدة برامج مرة واحدة وإزالتها بنقرة واحدة أو نقرتين. تتضمن الوحدة خيارات لإزالة عناصر بدء التشغيل وحتى إزالة الملفات القابلة للتنفيذ.

6. حذف الملفات والمجلدات يوفر وظيفة استبدال ونسخ الملفات، وحذف الملفات والمجلدات، حتى لو كانت مستخدمة من قبل تطبيقات أخرى.

7. Quick User Manager هو بديل بسيط لأداة إدارة حسابات Windows القياسية.

لا تحتوي الوحدة النمطية على لوحة تحكم مربكة ومربعات حوار متعددة ولا تتطلب تغييرات يدوية لمفاتيح التسجيل. كل ما تحتاجه - أسماء الحسابات ومستويات الامتياز وقواعد كلمة المرور وإعدادات تسجيل الدخول التلقائية والمعلمات المهمة الأخرى متاحة من نافذة واحدة.

8. يتضمن برنامج Ultra Virus Killer وحدات لإدارة خدمات Windows ، وعرض عمليات Windows المتعددة وإغلاقها في خطوة واحدة ، ومكونات لإدارة نقاط استعادة النظام ، ومنع تغييرات مفتاح التسجيل ، وأدوات أخرى مفيدة.

وبطبيعة الحال، يساعدك برنامج Ultra Virus Killer على إزالة البرامج الضارة أولاً.
يعمل هذا البرنامج كأداة كاملة لإصلاح الأضرار الناجمة عن البرامج الضارة أو البحث عنها يدويًا وحذفها بعد فشل برنامج الحماية الأساسي من الفيروسات.

Ultra Virus Killer برنامج تنظيف الكمبيوتر من الفيروسات والبرامج الضارة خفيف علي النظام، ويحتوي علي مجموعة من الأدوات المميزة التي تساعدك علي تنظيف الجهاز بالكامل من الفيروسات والتجسس والاختراق بالإضافة الي إصلاح وتسريع الكمبيوتر.

تفعيل uvk ultra virus killer
برنامج تنظيف الجهاز من الفيروسات وتسريع,تفعيل uvk ultra virus killer

برنامج Ultra Virus Killer أنصح به بالنسبة للمستخدمين الذين لهم خلفية سابقة في التعامل مع برامج مكافحة الفيروسات لأنه فالحقيقة برنامج معقد ولكنه قوي جدا في تنظيف الجهاز من الفيروسات وسيزيل لك البرامج الضارة وإصلاح اي ضرر قد تسبب في الملفات.واحدة من أفضل أدوات UVK Ultra Virus Killer هي برنامج إلغاء التثبيت الذكي. انها قادرة على إلغاء تثبيت عدة برامج في وقت واحد.

نقدم لك في هذه الصفحة افضل برامج المصصمة لتنظيف الكمبيوتر بالكامل من الفيروسات واصلاح اخطاء النظام بسهولة وبضغطة زر بالإضافة الي انه برنامج خفيف الوزن ومتوافق مع جميع أنظمة تشغيل الويندوز مثل ويندوز 10 - 8 - 7 - اكسبي أحصل عليه الآن بالرابط المباشر الموجود بالإسفل علي موقعكم جزيرة خيال.
 
عند العمل مع UVK، يجب أن تكون حذرًا للغاية، لأن إنهاء عملية مهمة أو حذف ملف نظام يمكن أن يؤثر بشكل حاسم على أداء النظام بأكمله أو تطبيقاته الفردية.

معلومات تحميل افضل برنامج تنظيف الكمبيوتر 2021 مجانا كامل احدث نسخة

الإصدار : Ultra Virus Killer 10.9.3.0 

الترخيص : Trial 

الحجم : 15 ميجا 

التوافق : جميع انظمة تشغيل الويندوز 

  • لتحميل برنامج تنظيف الجهاز من الفيروسات وملفات التجسس برابط مباشر : Ultra Virus Killer Download

1/أكتب تعليق/تعليقات

شاركنا بتعليقك الآن، نحن نسعد بكتابة تعليق علي المقال و نتشرف بآفكاركم الرائعة، بإنتظاركم :)

إرسال تعليق

شاركنا بتعليقك الآن، نحن نسعد بكتابة تعليق علي المقال و نتشرف بآفكاركم الرائعة، بإنتظاركم :)



____________________________________________________________________