احدث برنامج بديل الاوفيس مجاني OpenOffice 2021 للكمبيوتر

تحميل برنامج اباتشي اوبن اوفيس 2021 أحدث برنامج مجاني بديل الاوفيس للكمبيوتر واللابتوب - Apache OpenOffice 4 Free Download

في الوقت الحالي، تكتسب برامج الأوفيس البديلة المفتوحة المصدر مثل Apache OpenOffice، والتي لا تختلف كثيرًا عن نظيراتها المدفوعة ، شعبية متزايدة. تصل جودتها ووظائفها إلى مستوى جديد كل يوم، مما يتيح لنا التحدث عن قدرتها التنافسية الحقيقية في سوق تكنولوجيا المعلومات.

بديل الوورد
افضل برنامج اوفيس


Apache OpenOffice هو مجموعة مكتبية مجانية. ويقارن بشكل إيجابي مع الآخرين بسبب جودته. مثل مجموعة Microsoft Office المدفوعة، يقدم Apache OpenOffice لمستخدميه كل ما يحتاجونه للعمل بكفاءة مع أنواع مختلفة من المستندات الإلكترونية. بمساعدة هذه الحزمة، يتم إنشاء المستندات النصية وجداول البيانات وقواعد البيانات والعروض التقديمية وتحريرها وكتابة الصيغ ومعالجة ملفات الرسوم.

جدير بالذكر أن Apache OpenOffice للمستندات الإلكترونية ، بالرغم من أنه يستخدم تنسيقه الخاص ، إلا أنه متوافق تمامًا مع برنامج MS Office.

شرح برنامج Open Office

ماهو برنامج اوبن اوفيس: اباتشي اوبن اوفيس برنامج مجاني مفتوح المصدر يحتوي علي برامج الاوفيس لمعالجة النصوص وجداول البيانات والعروض التقديمية والرسومات وقواعد البيانات والبرنامج متاح بالعديد من اللغات ويعمل علي جميع انظمة التشغيل وللنظامين 32 بت و 64 بت أحصل علي البرنامج الآن بالرابط المباشر الموجود بالاسفل علي موقع جزيرة خيال.

بديل اكسل,
الفرق بين اوبن أوفيس ومايكروسوفت أوفيس

OpenOffice هو بديل مجاني لمجموعة تطبيقات Microsoft Office. يتيح لك العمل مع المستندات النصية وجداول البيانات والعروض التقديمية والمخططات وقواعد البيانات وما إلى ذلك. من حيث قدراته ، فإن OpenOffice يمكن مقارنته تمامًا بـ MS Office.

تتضمن الحزمة معالج كلمات ومحرر HTML (Writer) وجداول بيانات (Calc) وبرنامج لإنشاء عروض تقديمية (Impress) ومحرر رسومات (Draw) وقواعد بيانات (Base) ومحرر صيغة. تتضمن الحزمة أيضًا وحدات لاستيراد وتصدير المستندات بأكثر التنسيقات شيوعًا، بما في ذلك تنسيقات MS Office، وهناك وظيفة مضمنة لتصدير المستندات إلى PDF بنقرة واحدة على الماوس ودعم Flash.

برنامج Apache OpenOffice بديل الاوفيس المجاني هو نتيجة هندسة البرمجيات التي تزيد عن 20 يوم يحتوي علي حزمة البرامج المكتبية مثل الوورد والاوفيس والبوربوينت والاكسيل فهو بديل شامل لمايكروسوفت اوفيس ويتميز بمجموعة واسعة من أدوات الكتابة أو انشاء جداول البيانات او تصميم عروض بوربوينت ويمكنك بسهولة انجاز عملك مع هذا البرنامج المجاني والمتوفر لكل الاشخاص ويمكنك الحصول عليه وتحمليه بدون عناء.

أوبن أوفيس رايتر برنامج معالجة نصوص هل هو مجاني


يحتوي Apache OpenOffice على كل شيء، يتباهى بنفس الوظائف القوية التي توفرها حزمة برامج Microsoft، حسنا لنعرف ما يحتويه برنامج الاوفيس المجاني الجديد وبديل مايكروسوفت:

شرح برنامج Apache OpenOffice
يحتوي علي برنامج "Writer" كبديل مباشر لـ Microsoft Word. و يأتي مع التدقيق الإملائي، فإنه يسمح لك بإدراج الجداول أو الصور أو الملفات أو الرسومات البيانية في مستندات جديدة أو تغيير التنسيق أو إنشاء وحدات الماكرو أو التبديل إلى لغة أخرى أو حتى تثبيت ملحقات من نفس الواجهة .

يعد "Calc" الخاص بـ Apache OpenOffice هو برنامج Excel المعادل ولديه كل ما تحتاج إليه، سواء كان ذلك في وظائف جداول البيانات، أو الفلاتر أو النماذج أو المخططات أو الرسومات. بالإضافة إلى ذلك ، فإن مكون "الإعجاب" في PowerPoint يعتمد على تشكيلة واسعة من الرسوم المتحركة والتأثيرات المضمنة لجعل عروضك التقديمية أكثر جاذبية.


الخلاصة والأداء.

يعد Apache OpenOffice برنامج فعالاً وموثوقًا من البرامج التي تشتمل على جميع الأدوات اللازمة لتصبح مجموعة مكاتبك المفضلة. ويعمل بسلاسة حتى على أجهزة الكمبيوتر القديمة ، دون أن تظهر أخطاء أو تعليق ، في حين قد تبدو الواجهة مألوفة تمامًا، وبالتالي، من السهل التعامل معها.

معلومات تحميل برنامج الاوفيس الجديد للكمبيوتر واللابتوب

الإصدار : Apache OpenOffice 4.1.7
الترخيص : مجاني
التوافق : Windows 2000 / XP / Vista / Windows 7 / XP 64-bit / Vista 64-bit / Windows 7 64-bit / Windows 8 / Windows 8 64-bit / Windows 10 / Windows 10 64-bit
الحجم : 135 ميجا
لتحميل برنامج اوبن اوفيس برابط مباشر من الموقع الرسمي علي الرابط التالي:
Apache OpenOffice Downoload

0/أكتب تعليق/تعليقات

شاركنا بتعليقك الآن، نحن نسعد بكتابة تعليق علي المقال و نتشرف بآفكاركم الرائعة، بإنتظاركم :)



____________________________________________________________________