القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج duolingo للكمبيوتر دولينجو تعلم الانجليزية 2020

تحميل برنامج دولينجو بدون انترنت لتعلم الانجليزية مجانا للكمبيوتر واللابتوب والاندرويد والايفون - duolingo 2020 free download

أخيرًا انتهى الأمر، بإمكانك الآن أخذ دورة كاملة في اللغة الإنجليزية على Duolingo. سأشارك معك معلومات حول ما ينتظرك في طريقة التعلم هذه وهل من الممكن تعلم اللغة؟ إذا كنت تبحث عن طريقة للتعلم، آمل أن تساعدك هذه المقالة في اتخاذ القرار.

تحميل برنامج دولينجو بدون نت، مثل أي شخص آخر، أردت أن أتعلم شيئًا جديدًا في العام الجديد. كانت اللغة الإنجليزية أردت أن أفهمها. غالبًا ما أصادف مقالات ومنتديات أجنبية، وأردت الاستغناء عن مترجم وقراءة ما هو مكتوب هناك، فلقد درست اللغة الإنجليزية في المدرسة، ولكن كقاعدة عام ، لا يمتلك سوى عدد قليل فقط المهارات اللازمة لاستخدام هذه اللغة لذلك كان معي، كل شيء تم نسيانه بنجاح. علاوة على ذلك ، لقد مرت أكثر من 10 سنوات.
دولينجو لتعلم الانجليزية,افضل برنامج تعليم اللغة الفرنسية من الصفر الى الاحتراف بالعربية بالصوت والصورة للمبتدئين
تعليم لغات جديدة شئ رائع ومفيد لك ويساعدك علي تطوير الذات وبناء شخصية عظيمة، فما رأيك ببرنامج رائع جدا يمكنك من خلاله تعلم اللغات بمستوي ممتاز ومجاني والحصول علي افضل برنامج تعليم اللغة الانجليزية بدون نت،بالإضافة يمكنك تعليم اللغة الفرنسية بسهولة بدون معلم عن طريق برنامج دلينجو أو تعلم الأسبانية مجانا من المنزل دون الذهاب الي مدرس أو دورس خصوصية للتعلم ، فالعلم أصبح متوفر لك وفي البيت ويعتبر أكثر Duolingo تطبيقات تعلم اللغات شيوعًا في مجتمع التعليم المنزلي - ولسبب وجيه. إنه حر ومريح وسهل الاستخدام ويقدم مميزات مثيرة حول كيفية تعليمه للغات الأجنبية.

معلومات عن برنامج دولينجو لتعليم اللغات مجانا بالصوت والصورة:

برنامج دولينجو برنامج تعليم اللغه الانجليزيه مجاني مدي الحياة وناطق باللغة العربية ويعتبر أفضل برنامج لتعلم اللغات من البداية الي الاحتراف بالعربي وحائز علي العديد من الجوائز وتم اختياره في لعدة سنوات علي التوالي علي أفضل برنامج تعليم لغات سواء للكمبيوتر او للموبايل.
اذا كنت تريد تعليم اللغة الفرنسية أو الألمانية أو الايطالية بطريقة سريعة أو تعلم لغتين في وقت واحد لن تجد أفضل من برنامج دلينجو لتعليم اللغات بسهولة وبدون مصاريف وبشكل مجاني وبمستوي جودة الجامعة.

تعلم أو إتقان العديد من اللغات الأجنبية عن طريق برنامج دولينجو الرائع والموثوق فيه وفاذا كنت ترغب في تعلم لغة جديدة مثل الانجليزية أو الفرنسية أو الالمانية أو تريد اتقان لغة معنية فبرنامج Duolingo يساعدك علي تعلم اللغات من الصفر الي الاحتراف وباللغة العربية وتوفير الكثير من الوقت والمال بالإضافة الي تعلم اللغة الاجنبية في منزلك دون انتقال.
برنامج duolingo مجانا برابط مباشر وسريع

شرح برنامج دولينجو

يمكنك الاستعانة الي برنامج Duolingo اذا كنت بحاجة الي تعلم اللغة الانجليزية مثلا أو أتقانها بطريقة فعالة ، لأن برنامج دلينجو يوفر لك بيئة مناسبة للتعلم وبمجرد تشغيلك للبرنامج تحتاج الي تحديد اللغة المراد تعلمها ومتاح العديد من اللغات مثل الفرنسية والانجليزية والألمانية والبرتغالية وتعيين الهدف اليومي.

بعد تحديد الهدف في برنامج دلينجو لتعلم اللغات، يمكنك الانتقال الآن الي الدورات والتي يتم تنظيمها بدقة حسب مستواك الشخصي والدورات تبدأ من الصفر الي مستوي الاحتراف ،ويمكنك تصفح الدورة والتعلم منها وعرض ويتم عرض الملاحظات مفيدة باستمرار ، والتي تساعدك على فهم وظائفها بشكل أفضل والاستفادة من قدراتها دون بذل جهود كبيرة.

برنامج تعلم اللغات دلينجو يحتوي علي العديد من الاختبارات والامتحانات بحزم مختلفة مما يجعل عملية التعلم أكثر كفاءة مثل توجد امتحانات باستخدام الاسئلة أو من خلال ربط الكلمات بالصور أو الاستماع الي الكلمات ومحاولة ترجمتها وكتابة ما تسمعه.
تعليم اللغة الايطالية للمبتدئين بالصوت والصورة مجانا,تعليم البرتغالية للمبتدئين بسهولة

البرنامج يكافئك بعد كل نجاح ومتابعة تقدمك ، محاولة من البرنامج لتحفيزك وجعلك متشوق أكثر للتعليم دون ملل وتحقيق أكبر عدد ممكن من النقاط وانجازك هدفك اليومي علي أتم وجه.


مميزات تحميل برنامج دولينجو للكمبيوتر بدون نت

  1. برنامج تعليم لغات مجاني وناطق باللغة العربية
  2. يعتبر افضل طرق تعلم اللغات وتعليم عدة لغات في وقت واحد
  3. تعلم اللغة الانجليزية بالصوت والصورة
  4. يدعم العديد من تعليم اللغات مثل الإنجليزية والإسبانية والفرنسية والألمانية والإيطالية والبرتغالية
  5. متوافق مع جميع انظمة الويندوز وللنظامين 32 بت و 64 بت
  6. متوافق مع نظام الاندرويد والآيفون

تجربتي مع برنامج دولينجو

كنت على دراية بتطبيق Duolingo من قبل، عندما قمت بتنزيل التطبيق الخاص بهم، ولكن بعد البحث فيه، قمت بحذفه. تعرفت عليه من خلال زملائي الذين تعلموا لغات أخرى ثم طبقوها بنجاح في الحياة. بدا لي هذا التطبيق بسيطًا، بالإضافة إلى أنه يتمتع بشعبية كبيرة.

فعملية تعلم اللغة والتدريب في حد ذاته بسيط للغاية. لا يحاول التطبيق أن يظهر لك القواعد بشكل منفصل، ولا يحاول تعلم الكلمات الفردية. في مهمة واحدة، يعرض لك التطبيق التطبيقات الفردية المستخدمة باللغة الإنجليزية وأنت تقوم بترجمتها. سيتعين عليك الترجمة من الإنجليزية إلى العربية والعكس صحيح.

لا يوجد تعلم نظري ممل لأساسيات اللغة، ما عليك سوى البدء على الفور في التدريب. تم تنظيم العبارات حول مواضيع محددة، لذلك سيكون من السهل عليك تعلمها. أثناء مرور الموضوعات، تكرر عبارة واحدة عدة مرات بحيث لا تتمكن من تذكرها.

هناك عدة أنواع من تطوير اللغة في التطبيق: الترجمة، والاستماع، والتمارين الشفوية. عند الاستماع، ستحتاج إلى كتابة ما قيل بصوت التطبيق. نظرًا لأنه لم يكن لدي هدف لفهم اللغة الإنجليزية عن طريق الأذن، فقد قمت بإيقاف تشغيل أوضاع الاستماع والتمارين الشفوية.

عندما يكون لديك خلاف حول سبب وضع مثل هذه الكلمة، فإن التطبيق يحتوي على منتدى مدمج حيث يمكن للمشاركين مناقشة استخدام الكلمات في جملة. يحدث أحيانًا أن يكون هناك سوء فهم كامل لسبب ترجمتها بهذه الطريقة، لكنهم شرحوا في المنتدى.
 

كم من الوقت استغرقت؟
استغرق الأمر مني أكثر من 3 أشهر لإكمال الدورة. على الرغم من أن التدرب لمدة 15 دقيقة يوميًا كافٍ، إلا أنني كنت أدرس طوال اليوم. على الرغم من أنني كنت في المساء بصراحة سئمت التعلم ، لكنني أردت الانتهاء في أقرب وقت ممكن. فأوصي بهذا التطبيق إذا كنت تريد البدء في تعلم لغة من 0


معلومات تحميل برنامج دولينجو للابتوب بدون نت مجانا للكمبيوتر رابط سريع ومباشر

أسم البرنامج : duolingo
الترخيص : مجاني
التوافق : جميع أنظمة الويندوز
تاريخ التحديث : 10- 8 - 2020
  • تحميل برنامج duolingo للاب توب والكمبيوتر
لمستخدمي ويندوز xp - ويندوز 7 - ويندوز 8 علي الرابط التالي
دوولينجو للكمبيوتر
(يتطلب تسجيل عالموقع الرسمي)
 
  • لمستخدمي نظام ويندوز 10
برنامج دولينجو ويندوز 10

  • تحميل تطبيق duolingo apk برابط مباشر
دوولينجو اندرويد
تحميل duolingo للايفون
دوولينجو ايفون

تعليقات

6 تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

شاركنا بتعليقك الآن، نحن نسعد بكتابة تعليق علي المقال و نتشرف بآفكاركم الرائعة، بإنتظاركم :)

------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

هل تريد أن يصلك احدث مقالات الموقع علي البريد الإلكتروني، قم بكتابة إيميلك الآن في الخانة التالية:

يعد إدخال الايميل الخاص بكم، قم بتفعيله بالضغط علي رسالة التفعيل التي ستصلك عالايميل وأستمتع بالجديد