تحميل برنامج بولاريس اوفيس Polaris office 2021 للكمبيوتر احدث إصدار

تنزيل افضل برنامج بديل الاوفيس 2020 مجانا برابط مباشر للكمبيوتر واللابتوب - Polaris Office free download

عن طريق تنزيل برنامج Polaris Office، يصبح المستخدم مالكًا لأربعة تطبيقات أساسية: محرر جداول البيانات -بديل الإكسيل، والمفكرة، ومحرر النصوص، والعروض التقديمية مثل البوربوينت، ويوفر لك بنية مريحة وسهلة ووظائف خاصة بكل أداة برمجية بعدم الإزعاج بالتحكم / الإعدادات، ولكن العمل بكفاءة عالية وسرعة.


تحميل برنامج polaris office للكمبيوتر
تحميل برنامج polaris office للكمبيوتر,بديل اوفيس مجانا,بديل وورد مجاني,برامج مشابهة للاوفيس

برنامج Polaris Office عبارة عن مجموعة كبيرة من الأدوات المكتبية لنظام التشغيل Windows والتي تتيح لك العمل مع النصوص والجداول والصور والعروض التقديمية وعناصر أخرى لا تقل أهمية. من حيث وظائفه، فإن هذا المنتج الرقمي يشبه Microsoft Office ، والتشابه بينهما يظهر ليس فقط بصريًا، ولكن أيضًا من الناحية الفنية.

شرح polaris office برنامج بديل مايكروسوفت اوفيس

اذا كنت تملك موبايل سامسونج بنظام الاندرويد، فربما تكون علي دراية بنسخة برنامج Polaris Office علي الجوال والآن هذه الحزمة متوفرة لسطح المكتب هو برنامج شبيه بالمايكروسوفت اوفيس ومتوافق مع جميع تنسيقات وصيغ مستندات Microsoft


يمكنك مع برنامج Polaris Office انشاء مستندات بي دي اف و تعديل مستندات مايكروسوفت اوفيس وتحريرها ومشاركتها أيضا، بالإضافة الي تحويلها الي صيغ اخري ويمكنك مزامنة الملفات عبر الاجهزة المتعددة.

يتيح لك برنامج الأوفيس Polaris:
  1. العمل مع تنسيقات Microsoft Office ، بما في ذلك PPT / PPTX ، DOC / DOCX ، XLS / XLSX ، TXT ، HWP
  2. عرض ملفات PDF
  3. المزامنة مع الأجهزة الأخرى  حيث سيتم تحديث جميع التغييرات في المستندات تلقائيًا إلى أحدث إصدا
  4. العمل مع أنظمة التخزين السحابية، بما في ذلك OneDrive و Dropbox و Google Drive و Box.net
  5. بفضل برنامج الوكيل، يمكنك تنزيل المستندات أو تحميلها من كمبيوتر شخصي ثابت إلى أداة محمولة
  6. العمل بعدة لغات منها: العربية، الإنجليزية ، اليابانية ، الكورية ، الألمانية ، الإسبانية ، الفرنسية ، الصينية.
 
برنامج الاوفيس الجديد تستطيع من خلاله انشاء ملفات وورد او إكسل وعمل جداول للبيانات والبوربوينت وصنع أقوي العروض التقديمية و يسمح لك بتحرير مستندات Microsoft Office وملفات PDF ، بالإضافة إلى إدارة حسابك ومشاركة المستندات مع الآخرين.

ما يميز البرنامج أنه قائم علي السحابة وقدرته علي توصيل جميع أجهزتك مع بعض وبالتالي التحكم في المستندات والملفات تحت تصرفك من اي جهاز سواء كمبيوتر او موبايل بغض النظر علي مكان وجودك

واحدة من المزايا الرئيسية لبرنامج Polaris هي أنه يسمح لك بالتبديل بين الأجهزة ومتابعة عملك دون انقطاع. ليست هناك حاجة لنقل المستندات يدويًا، حيث يتم حفظها تلقائيًا في Polaris Drive.

يعتبر Polaris Office مفيدًا بشكل خاص في المواقف التي يكون فيها لدى المستخدم العديد من الأدوات، والتي بدورها يمكن أن تكون مشتركة بين الأنظمة الأساسية حيث تم تحسين مجموعة Office بشكل مثالي وتصحيح أخطائها لتنسيقات الملفات الأكثر شيوعًا، بالإضافة إلى أنها مدروسة لجميع احتياجات المستخدم المتعلقة بمعالجة مجموعة متنوعة من الوثائق.

الميزات والإيجابيات:
  • واجهة بسيطة وممتعة للعين
  • القدرة على عرض وثائق PDF
  • القدرة على إنشاء الصور وإدراجها بسرعة
  • مجاني.
  • مجموعة كبيرة من الأدوات
  • التخزين الآمن للملفات
  • المكونات لا تشغل مساحة على القرص الصلب
  • القدرة على العمل مع الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية
 
ربما تتمتع مجموعات المكاتب المزودة بالأدوات التي تقدمها الشركات التجارية (على سبيل المثال، Microsoft)، على الرغم من أنها مريحة للاستخدام، بأوسع وظائف، وبشكل عام مألوفة للعديد من المكاتب و رجال الأعمال، ومع ذلك، فهي ليست متاحة دائمًا بسبب ارتفاع تكلفتها.

ليس من المستغرب أن تكون مجموعة أدوات المكتب التي يمكن توزيعها مجانًا، ولكنها مع ذلك توفر مجموعة شاملة من الخدمات، وكذلك الوظائف على الأنظمة الأساسية والأدوات الشائعة، مفيدة لكل مستخدم.

يعد Polaris Office منتجًا مجانيًا مثاليًا، وتتمثل ميزاته الرئيسية في الدعم متعدد الصيغ والأداء، بغض النظر عن الأداة ونظام التشغيل. بمعنى آخر، يمكنك بسهولة إنشاء مستند في إصدار الهاتف المحمول للعميل ثم نسخه / نقله إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك دون خوف من فقدان البيانات المهمة.
 
لن تتسبب العملية بترتيب مختلف (من جهاز كمبيوتر إلى أداة محمولة) في حدوث صعوبات في سهولة قراءة المستندات. في الوقت نفسه ، تم دمج Polaris Office مع OneDrive و WebDav و Dropbox ومخازن أخرى، بحيث يمكن حفظ الوثائق وإرسالها مباشرة إلى أي من الخدمات السحابية.

تحميل برنامج polaris office للكمبيوتر لتحرير النصوص وملفات الورد مجانا:

هذا فقط الإصدار الجديد من البرنامج سيسمح للمستخدمين بالعمل مع الملفات في السحابة، حيث سيتم تخزين جميع المكونات وحمايتها بشكل موثوق. في الوقت نفسه سيكون من الممكن الوصول إلى كل من أجهزة الكمبيوتر المكتبية والمحمولة ، ومن الأجهزة المحمولة.
 
ربما يمكن أن يتنافس Polaris Office من حيث البساطة المطلقة وإمكانية الوصول مع شعبية MS Office المشهورة عالميًا. سيكون المنتج بالتأكيد مفيدًا للعاملين في المكاتب والطلاب (بما في ذلك الجامعات) ورجال الأعمال والمبرمجين والمديرين والمحللين والعديد والعديد من الممثلين الآخرين لجميع أنواع المهن.
 
Polaris Office تحميل برنامج 2021 احدث بديل للأوفيس بالطبع، لا يقدم Polaris Office شيئًا جديدًا إلى هذا النوع من المنتجات. ومع ذلك، فإن معظم منتجات البرامج هذه باهظة الثمن للغاية، وفي هذا الصدد، يعد Polaris Office خيارًا جيدًا، خاصة وأنك لست مضطرًا لدفع أي شيء لاستخدامه. في نفس الوقت، هناك كل ما يحتاجه المستخدم. بالإضافة إلى ذلك، تعمل مجموعة الأدوات المكتبية على مجموعة متنوعة من الأدوات والأنظمة الأساسية الشائعة.
 
متطلبات تشغيل برنامج Polaris Office علي كمبيوتر واللابتوب:
  • نظام التشغيل: Windows XP / Vista / 7/8/10.
  • المعالج: 1.7 جيجا هرتز.
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 512 ميجا بايت أو أكثر.
  • بطاقة الفيديو: متوافق مع DirectX 8.1.
  • اتصال إنترنت للتحديث.

تفاصيل تحميل برنامج polaris office للكمبيوتر 2021 احدث نسخة

اسم البرنامج : Polaris Office
الإصدار : 9.112 Build 43.41530
الحجم : 76 ميجا
الترخيص: مجاني
التوافق: Windows XP / Vista / 7 / 8 /10
لتنزيل برنامج بولاريس افضل بديل للاوفيس برابط مباشر

0/أكتب تعليق/تعليقات

شاركنا بتعليقك الآن، نحن نسعد بكتابة تعليق علي المقال و نتشرف بآفكاركم الرائعة، بإنتظاركم :)



____________________________________________________________________