القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل MusicBee 2021 احدث برنامج مشغل الموسيقى للكمبيوتر مجانا

تنزيل افضل مشغل موسيقى mp3 مجاني للكمبيوتر - MusicBee free download

افضل مشغل موسيقى للكمبيوتر 2021، اليكم الرائع MusicBee في احدث إصدار له برنامج مشغل الموسيقي العملاق ذو واجهة جميلة واحترافية تواكب التطور والذي يمكنك من خلاله تشغيل جميع الملفات الصوتية بكافة الصيغ وعمل البث الصوتي المباشر والكثير من المزايا التي ستنعرف عليها الان في السطور القادمة.

ومن الجدير بالذاكر أن برنامج MusicBee مشغل اغاني وموسيقي مجاني ومتوافق مع ويندوز 7 و ويندوز 8 و ويندوز 10 للكمبيوتر واللابتوب وللنظامين 32 بت و 64 بت، بإمكانك الحصول علي احدث نسخة للبرنامج من الرابط المباشر الموجود بالإسفل علي موقع جزيرة خيال.
افضل مشغل موسيقى للكمبيوتر 2019

تحميل برنامج مشغل mp3 للكمبيوتر مجانا

شرح مشغل mp3 للكمبيوتر الجديد:

MusicBee هو مشغل موسيقى مجاني تم إنشاؤه لعشاق الموسيقى الجادين ويتضمن كل ما تحتاجه لإدارة مجموعتك والاستمتاع بها ، بغض النظر عن حجمها (يقال إنها تعالج مكتبة تضم أكثر من 500000 مقطع صوتي دون حدوث خلل).

التبديل إلى MusicBee سهل. في المرة الأولى التي يتم تشغيلها ، يقوم التطبيق بفحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك للموسيقى ويتيح لك استيراد ملفاتك من Windows Media Player أو iTunes. تتم فهرسة المسارات ، ولكن لا يتم نقلها إلا إذا حددت هذا الخيار ضمن تفضيلات المكتبة ، لذلك لن تكون هناك مفاجآت.


كما هو الحال في Windows Media Player ، فإن إضافة أعمال فنية بسيطة مثل النسخ واللصق ، ولا يقتصر على غلاف الألبوم - يمكنك أيضًا إضافة صور للفنان والمغني الرئيسي وشعار الفرقة والصور من العروض المباشرة.

يتميز MusicBee افضل مشغل موسيقى للكمبيوتر 2021 بالقدرة على تنظيم ملفات الموسيقى وتحرير العلامات في مكتبتك من خلال واجهة قوية وسهلة الاستخدام. إدارة الموسيقى الخاصة بك كمكتبة ، وقوائم التشغيل أو كمجلدات على نظام الملفات. تنظيم وتصفح وإيجاد الموسيقى على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وعلى الأجهزة المحمولة والويب. يتم التعامل مع المجموعات الصغيرة أو الكبيرة بكل سهولة. يمكنك تعيينه على مجلدات تم مشاهدتها لمسارات جديدة وإضافتها إلى مكتبتك.

يمكن لـ MusicBee باعتباره افضل مشغل موسيقى للكمبيوتر أن يبحث تلقائيًا عن ألبوم الصور ، كلمات وتمييز البيانات الوصفية الأخرى من الويب. حدد مسارًا باستخدام توقيع الصوت الرقمي. ويمكن أيضًا وضع علامة على الموسيقى بسهولة ، مع وجود عدد كبير من العلامات المتاحة للتعديل ، والعلامات المخصصة التي يمكن تهيئتها لتعديل علامات أخرى أقل شيوعًا.
 

MusicBee هو تطبيق ممتاز متعدد الوظائف يمكن أن يصبح أفضل صديق لجميع عشاق الموسيقى. لديها مجموعة واسعة من الميزات التي تركز على التفاعل الشامل مع المؤلفات الموسيقية. لذلك، يوجد في ترسانة البرنامج محرر العلامات ومزامنة الموسيقى مع الأجهزة المحمولة، ومن الممكن الاستماع إلى البودكاست وحتى محطات الراديو المختلفة. بالإضافة إلى ذلك ، إذا لزم الأمر ، يمكنك تغيير تنسيق أي تكوين باستخدام المحول المدمج. وبالطبع ، يوجد مشغل صوتي مزود بمعادل مدمج يدعم عددًا من الميزات الإضافية - مؤثرات Auto-DJ و DSP وما إلى ذلك.

تتميز واجهة المستخدم الخاصة بالتطبيق بتصميم أنيق ولكنه في نفس الوقت ملائم وعملي. يدعم البرنامج التفاعل مع قواعد المعلومات ، حيث يمكنك العثور على معلومات شاملة لكل مسار. هناك أيضًا وظيفة بحث مع القدرة على تجميع الموسيقى وفقًا لمعايير مختلفة. يمكنك أيضًا إنشاء أقراص صوتية مضغوطة ونسخها إذا كنت تريد ذلك. وتجدر الإشارة إلى أن هذا البرنامج المثير للإعجاب في إمكانياته يتم توزيعه مجانًا تمامًا. 

تفاصيل تحميل مشغل موسيقى للكمبيوتر واللابتوب

الإصدار: MusicBee 3.4.7805
الترخيص: مجاني
التوافق: Win7/ Win8/ Win10
الحجم: 9 ميجا تقريبا
لتحميل تحميل مشغل موسيقى MusicBee برابط مباشر من الموقع الرسمي
MusicBee Download

تعليقات

------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------