القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل وورد 2010 للكمبيوتر برابط مباشر مجانا microsoft word 2013 تنزيل مجاني

تنزيل برنامج وورد 2010 انجليزي مجانا - Microsoft word 2010 free download for pc

برنامج Microsoft Word 2010 يستخدم بشكل شائع في إنشاء ومعالجة المعلومات النصية في شكل مستندات، تتيح لك وظيفة Word 2010 تنسيق النص وإنشاء قوائم مرقمة وجداول محتويات وعناوين. يمكنك استخدام النص ذي النمط وحتى إدراج الجداول في عملك. يمنحك مجموعة كبيرة من الأدوات الكثير من الفرص لإنشاء كتب وملخصات وأطروحات كاملة.

تحميل نسخة وورد 2010 مجانا

تحميل وورد 2010,تحميل برنامج word 2010 من ميديا فاير,تحميل برنامج الوورد2010
 
 
معلومات عن تحميل برنامج word 2013:


برنامج مايكروسوفت ورد هو برنامج الكتابة تم تطويره وإصداره لأول مرة في 25 اكتوبر عام 1983، ويتيح لك برنامج Word إنشاء المستندات بمظهر احترافي وجميل وجذاب بأستخدام أحدث أدوات التحرير والمراجعة والمشاركة، وتم تصميمه ليوفر لك أفضل أدوات تنسيق المستندات والمساعدة في تنظيم وكتابة المستندات بشكل أكثر فاعلية.
 
مزايا وإمكانيات تحميل برنامج وورد 2010 عربي مجانا للكمبيوتر:
  • واجهة تدعم اللغة العربية والكثير من اللغات مثل الأنجليزية والألمانية والروسية
  • مجموعة كبيرة من الأدوات لإنشاء المستندات
  • دعم أنظمة التشغيل Windows XP و Vista و 7 و 8 و 10
  • إدراج الصور والمخططات والجداول في المستندات
  • معاينة الملفات قبل الطباعة والإرسال للطباعة
  • شريط أدوات ومنطقة عمل قابلة للتخصيص
  • تحديثات جديدة من Microsoft
  • مع توفير متطلبات النظام، سيعمل Office 2010 حتى على تجميعات أجهزة الكمبيوتر الضعيفة
  • أدوات مدمجة للمدقق الإملائي التلقائي.
هناك بالتأكيد إصدارات جديدة من Word، لكن لا يزال الكثيرون يستخدمون إصدار 2010 من الحزمة.

يتوفر Word for Windows بشكل مستقل أو كجزء من مجموعة Microsoft Office، يحتوي Word على قدرات النشر المكتبي البدائية وهو برنامج معالجة الكلمات الأكثر استخدامًا في السوق. يتم استخدام ملفات Word عادةً كتنسيق لإرسال المستندات النصية عبر البريد الإلكتروني نظرًا لأن كل مستخدم تقريبًا لديه جهاز كمبيوتر يمكنه قراءة مستند Word باستخدام تطبيق Word أو عارض Word أو معالج النصوص الذي يستورد تنسيق Word (راجع Microsoft Word مشاهد).

مع أحدث إصدار من برنامج مايكروسوفت وورد Microsoft Word تستطيع كتابة المستندات بطريقة قوية وشاملة ووضعها في نماذج فريدة وجديدة، فهو برنامج معالجة الكلمات غني بالمميزات ويأتي مزودأ بقدرات متقدمة في تصميم النصوص.

يعتبر Microsoft Word جزءًا من مجموعة Microsoft Office ، هو أحد أكثر البرامج المكتبية شيوعا لانشاء وتحرير النصوص ويضم كل ما تحتاج إليه لتنفيذ مهام مختلفة، بالرغم من وجود منافسين للبرنامج الآن أنه في المقدمة حتي الآن ومنافس قوي جدا.
 
هل تريد تجربة برامج أوفيس كاملة بديلة غير مايكروسوفت:

يحتوي Microsoft Word أيضًا على ما يسمى "وضع القراءة" ، الذي يخفي أشرطة أدوات التحرير، مما يتيح لك الاستمتاع بكل صفحة والتركيز على المحتوى.

يوفر Word الوصول بنقرة واحدة إلى كافة ميزاته من واجهته الرئيسية، من تحرير الخط حتي مراجعة المستند المفتوح قبل الحفظ، ويحتوي أيضا علي الكثير من المزايا فمثلا يمكنك بسهولة تغيير نمط المستند وتنظيم الفقرات وإدارة المسافة البادئة أو محاذاة عناصر الرسومات (مثل المخططات أو المخططات أو الأشكال أو الجداول أو الصور أو مقاطع الفيديو المضمنة) إلى النص. خيارات التنسيق متنوعة.

كما تساعدك الخيارات الإضافية الموجودة فالبرنامج، مثل وضع العلامات المائية ، وتخصيص الخلفية، علي حماية ملفاتك، أحصل علي برنامج الوورد 2010 مجانا كامل برابط مباشر لجميع أنظمة تشغيل الويندوز وللنظامين 32 بت و 64 بت علي موقع جزيرة خيال.

أخذ المحترفون الذين طوروا محرر النصوص هذا تصميم كل التفاصيل على محمل الجد. أولى المطورون اهتمامًا خاصًا بإنشاء تخطيطات لهذا البرنامج. لقد أصبحوا أكثر تفكيرًا مما كانت عليه في الإصدارات السابقة. كان المصممون قادرين على عمل الخط الأصلي والتصميم الأسلوبي. إذا لم يكن المستخدم راضيًا عن التخطيطات القياسية، وكان معتادًا على إنشاء مستندات بتنسيق مختلف، يتم منحه الفرصة لتطوير أسلوبه الخاص. هذا سهل تمامًا. لا تستغرق العملية أكثر من دقيقتين إلى ثلاث دقائق.

يحتوي Microsoft Word 2010 على الكثير من الميزات المفيدة. بادئ ذي بدء ، الإصلاح التلقائي يستحق الاهتمام. يسمح هذا الخيار للنظام بالتعرف الفوري على أدنى أخطاء في الكتابة ، وبعد ذلك يقوم بتصحيحها على الفور وفقًا لمعايير التهجئة الحديثة. في Word 2010 ، يعد التصحيح التلقائي أكثر تعقيدًا من الإصدارات السابقة من البرنامج. إذا لزم الأمر، يمكن للمستخدم تعطيل هذه الميزة.

فوائد تنزيل برنامج microsoft word 2010 للكمبيوتر مجانا برابط مباشر

أولئك الذين يقررون تثبيت Microsoft Word 2010 على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم سوف يقدرون بسرعة فوائد استخدامه. يمكن تشغيل المستندات التي تم إنشاؤها في هذا البرنامج على أي جهاز. بالإضافة إلى ذلك ، يتمتع البرنامج بمزايا مهمة:
  1. راحة الواجهة.
  2. القدرة على التحكم في الهجاء.
  3. سهولة التركيب.
  4. سهولة رسم الجداول الابتدائية.
يمكنك تحميل برنامج الword2010 مجانا على أي جهاز تقريبًا. إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك قديمًا ولا يلبي متطلبات النظام للتطبيق، فاحرص على الانتباه إلى الإصدارات السابقة من البرنامج.

تفاصيل تحميل برنامج word 2010 للكمبيوتر واللابتوب مجانا من الموقع الرسمي

 إسم البرنامج : Microsoft Word 

الإصدار : Version 14.0.6009.1000 

التوافق: Windows 98/Me/NT/2000/XP/2003/Vista/7 

تعليقات

------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------