القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل مضاد الفيروسات Amiti Free Antivirus 2021 حديث للكمبيوتر مجانا

تحميل احدث برنامج مضاد للفيروسات للكمبيوتر مجانا برابط مباشر وسريع - Amiti Antivirus 2021 Free Download

شرح احدث اصدار مضاد فيروسات Amiti Antivirus جديد:


بالتأكيد أنك تستخدم جهاز الكمبيوتر في كثير من الأشياء، في العمل وفي الحياة اليومية، وربما يكون لديك الكثير من المعلومات والملفات الهامة المخزنة عليه والتي تريد حمايتها من السرقة والقرصنة، يحمي مكافح الفيروسات Amiti Antivirus حاسوبك بشكل آمن وفعال ضد مجموعة واسعة من الفيروسات والتهديدات الخبيثة الأخري فهو من احدث برامج مكافحة الفيروسات للكمبيوتر

افضل برامج مكافحة الفيروسات للكمبيوتر
افضل برامج مكافحة الفيروسات للكمبيوتر

Amiti Free Antivirus هو مضاد فيروسات مجاني بسيط إلى حد ما ولكنه فعال مصمم خصيصًا لجهاز الكمبيوتر الخاص بك. يوفر حاجزًا ممتازًا ضد جميع أحصنة طروادة والفيروسات والبرامج الضارة وديدان الإنترنت.


يحتوي Antivirus Amity Free (الإصدار المجاني) على شاشة حماية ذاكرة مدمجة ، تعمل في الوقت الفعلي، وتدعم العديد من التعيينات ، بما في ذلك اللغة الروسية ، وجدولة الفحص ، وموضوعات مختلفة. يستخدم مكتبات ClamAV ، محرك مشهور مضاد للفيروسات.

Amiti Free Antivirus هو حل فعال وبسيط لمكافحة الفيروسات يجعل من الممكن الحفاظ على نظامك في مأمن من التهديدات الضارة ، وإزالة العدوى الفيروسية ، إذا تمكنوا من اختراق دفاع مكافحة الفيروسات.

يجمع البرنامج بين شاشة ذاكرة، وعدة أنواع من عمليات المسح ، والتي تراقب باستمرار حالة ذاكرة الوصول العشوائي للعثور على أي تهديدات اقتحام. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن إجراء فحص عميق باستخدام فحص إرشادي.

الميزات الرئيسية لبرنامج Amiti Free Antivirus

1. حماية الذاكرة النشطة في الوقت الحقيقي.
2. المسح العميق باستخدام المسح الكشف عن مجريات الأمور.
3. برنامج جدولة المهام ، والذي يوفر جدولة فعالة لعمليات التفتيش الدورية.
4. واجهة بسيطة وبديهية لكل شخص.
5. التحديثات التلقائية ، ومكافحة الفيروسات المجانية دون إدخال مفتاح.
6. دعم مختلف الجلود والتوطين (بما في ذلك الروسية).
7. المصدر المفتوح يوفر سهولة تطوير المشروع. 
 
برنامج مضاد الفيروسات الجديد Amiti Antivirus 2021 سهل الاستخدام وغير معقد عكس بقية برامج الحماية الاخري، ويأتي مع مجموعة متنوعة من أدوات الفحص والحماية الشاملة والكاملة، يمكنكم الآن تجربة أجدد برنامج حماية برابط مباشر من الرابط المباشر للتحميل اسفل المقال بموقع جزيرة خيال، ومن الجدير بالذكر أن برنامج Amiti Antivirus مضاد فيروسات قوي وخفيف علي الكمبيوتر ومتوافق مع جميع أنظمة تشغيل الويندوز ومناسب للأجهزة الضعيفة ومتوافق مع النظامين 32 بت و 64 بت.

متطلبات تشغيل البرنامج

  • وحدة المعالجة المركزية 1GHz Mhz CPU
  • مساحة فارغة علي القرص الصلب 1 جيجا
  • 1 جيجا رامات
برنامج حماية قوي لفحص الكمبيوتر وتنظيفة من أحصنة الطروادة والفيروسات وهو برنامج موثوق وتم تصميمه لحماية البيانات وتأمين جهاز الكمبيوتر بالكامل وتأمين المعلومات الشخصية الخاصة بك.

شرح خصائص مضاد الفيروسات الجديد للكمبيوتر واللابتوب:

سيتم تشغيل برنامج Amiti Antivirus تلقائيًا في علبة النظام، ويمكنك الوصول إليه في كل مرة تريد فيها. سيتم دمج البرنامج في قائمة سياق Windows والتي تتيح لك إجراء عمليات فحص مختلفة وقتما تشاء، ستعرض حالة النظام الخاص بك ، وستعرض أيضًا آخر مسح مكتمل.

سوف تجد أيضًا معلومات مختلفة بخصوص أمان الكمبيوتر الخاص بك حتى تعرف ما يجب فعله في حالة ظهور تهديد. سيسمح لك قسم Scan باختيار بعض الخيارات إذا كنت ترغب في تحليل النظام الخاص بك.

هناك خيار آخر جيد لك هو الفحص السريع الذي سيقوم بإجراء التحقق السريع للتأكد من أن كل شيء يعمل بشكل جيد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. سيضمن هذا الفحص عدم وجود أي ملفات حاسمة مصابة.

أفضل ميزة لهذه الأداة هي المسح الكامل الذي سيسمح لك بالتحقق من كل عنصر على جهاز الكمبيوتر الخاص بك والتأكد من عدم وجود أي عدوى يجب معرفتها.

تفاصيل تنزيل أجدد مضاد للفيروسات جديد 2021 للكمبيوتر واللابتوب

إسم البرنامج: Amiti Antivirus 

الإصدار: 25.0.230 

الحجم: 26 ميجا تقريبا 

الترخيص: غير مجاني - نسخة تجريبية لمدة 30 يوم 

التوافق: جميع إصدارات الويندوز متوافق معها 

لتنزيل أحدث برنامج مضاد للفيروسات للكمبيوتر برابط مباشر من موقعه الرسمي علي الرابط التالي:

Amiti Antivirus Download

تعليقات

------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------