افضل برنامج محرر الفيديو Lightworks 2022 مجاني للكمبيوتر

افضل برنامج محرر الفيديو 2022 مجاني لتعديل الفيديوهات للابتوب والكمبيوتر - Download lightworks full version free

أذا كنت مبتدئأ، فهناك برامج تعديل الفيديو مجانية تجعل عملية تحرير مقاطع الفيديوهات والتعديل عليها امر سهل ومرن ولا تكلفك قرشأ واحدة، وبرنامج Lightworks أداة مميزة تعمل علي تحرير الفيديو بجودة واحترافية عالية للجميع وفهو محرر فيديو قوي ومتوافق مع جميع أنظمة تشغيل الويندوز وللنظامين 32 بت و 64 بت احصل عليه الآن بالرابط المباشر الموجود بالإسفل علي موقع جزيرة خيال.

لايت وركس لتحرير مقاطع الفيديو، يتم استخدام العديد من برامج المونتاج الاحترافية المختلفة، والتي تختلف في التكلفة والوظائف الأساسية وقواعد الاستخدام والواجهة من بينها، برنامج Lightworks، الذي يتم توزيعه مجانًا للاستخدام غير التجاري، يبرز بشكل خاص. يسمح لك بتحرير ملفات الفيديو والصوت. من السهل تراكب نص أو تأثيرات أو صور مختلفة.

تحميل برنامج محرر الفيديو للكمبيوتر
افضل برنامج لتعديل الفيديو للكمبيوتر 2022,برنامج تحرير الفيديو الذكي للكمبيوتر


نظرة عامة على Lightworks محرر الفيديو للكمبيوتر  

مع إصدار الإصدار الجديد من Lightworks، اهتم المطورون بمجموعة كاملة من الأدوات ليس فقط للحرفيين المحترفين ، ولكن أيضًا لمحرري الأفلام المنزليين العاديين. الآن يمكن لكل مستخدم إنشاء مقطع فيديو مميز وبشكل أحترافي لنشره بين الأصدقاء أو عبر الأنترنت عبر المنصات الأجتماعية مثل اليوتيوب، حمل الآن برنامج lightworks الإحترافي (مجاني) برابط مباشر وسريع لويندوز 10 - ويندوز 8 - ويندوز 7 مجانا بالإسفل.


Lightworks هو برنامج متعدد الاستخدامات مصمم لتحرير الفيديو والإعلان وإنتاج الأفلام، باستخدام برنامج تحرير الفيديو للكمبيوتر، يمكنك تحرير مقاطع الفيديو النهائية أو إنشاء مقاطع فيديو جديدة لإطلاق العنان لإبداعك ليراها الجميع.
 
حيث يحظى محرر الفيديو Lightworks بشعبية كبيرة بين المبتدئين والمحترفين في تحرير الفيديو. يتم توزيعه مجانًا للمستخدمين الخاصين، وله أيضًا العديد من الوظائف لتحرير المحتوى.

يحتوي على واجهة غير عادية، لذلك يتم إضافة ملفات الوسائط المتعددة في شكل كتل خاصة. يتم توفير وضع تعاوني، بحيث يمكن تحرير مشروع واحد بواسطة العديد من المستخدمين باستخدام أجهزة كمبيوتر تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة.

يدعم برنامج تعديل الفيديو والمونتاج للكمبيوترعددًا كبيرًا من تنسيقات ملفات الفيديو والصوت. لا تؤثر آليات المعالجة على جودة المحتوى. تُستخدم الإصدارات الاحترافية من Lightworks Pro لإنشاء أفلام أو مقاطع عالية الجودة، يسمح لك المحرر غير الخطي القوي بتطبيق التأثيرات أو استخدام الانتقالات أو إضافة تسميات توضيحية. تتيح لك أداة ضبط الصوت الحصول على الصوت الذي تريده.

 
سواء كنت بحاجة إلى إعداد مقاطع فيديو لوسائل التواصل الاجتماعي أو YouTube أو للاستخدام الشخصي بتنسيق 4K، سيساعدك المحرر الجديد في التعامل مع المهمة، حتى لو لم تكن لديك المهارات الأساسية.
 
أنشئ محتوى رائعًا بسرعة وسهولة فجميع الأدوات التي تحتاجها للوظيفة متوفرة دائمًا ويمكن الوصول إليها بسهولة، يمكنك تنزيل Lightworks مجانًا ومعرفة كيفية التحرير في وقت قصير، يحتوي الإصدار المحدث على عدد كبير من مقاطع الفيديو التدريبية.
 
يحتوي برنامج تعديل الفيديو للكمبيوتر مجانا أيضًا على مكتبة واسعة من التأثيرات المذهلة والوسائط المجانية لإنشاء محتوى بأي تنسيق. مهما كانت المنصة النهائية التي سيتم تحميل الفيديو عليها، فإن الأداة الذكية تدعم كل شيء من Facebook أو Vimeo أو YouTube إلى SD و HD و 4K وما بعدها.

يقوم البرنامج بتحرير مواد الفيديو بجميع التنسيقات الشائعة، ويعمل بدقة Full HD و 4K و 720p و SD، وله فلاتر وانتقالات وتأثيرات خاصة لتحسين جودة المشروع، بالإضافة إلى العديد من الأدوات للمعالجة عالية الجودة.

النسخة الحديثة من تحميل برنامج lightworks للكمبيوتر

يمكنك إضافة صورة أو نص أو موسيقى إلى العمل الذي تم إنشاؤه، وتنفيذ العمل المشترك مع برامج تحرير الفيديو الأخرى، وتخصيص شريط الأدوات وسطح المكتب، وكذلك نسخ المشروع إلى Blu-ray و DVD.

خصائص
تنزيل برنامج lightworks:
  1. دعم للعديد من التنسيقات والصيغ
  2. العمل بأذونات مختلفة 
  3. تغيير معدل الإطار
  4. اتصال عدة كاميرات
  5. فرض الصوت على مقاطع الفيديو 
  6. تطبيق المؤثرات الخاصة متعددة الطبقات والمؤثرات المرئية والمرشحات والانتقالات 
  7. تزامن الصوت والصورة ؛خيارات التحرير غير الخطية المتقدمة.
  8. Lightworks لنظام التشغيل Windows 10 و 7 و 8 و XP و Vista
لدى Lightworks قائمة مستخدم مريحة؛ للمبتدئين، هناك الكثير من المواد التدريبية على الموقع الرسمي. نحن نقدم أعمال خفيفة للتنزيل مجانًا وتقييم فوائد هذا المنتج. من بين أوجه القصور، يمكن ملاحظة قائمة اللغة الإنجليزية والحاجة إلى التسجيل قبل بدء العمل.

نقدم لك أحدث برنامج محرر الفيديو للكمبيوتر مجاني برابط مباشر احدث نسخة وسهل للمبتدئين ولا يحتاج الي احترافية للتعامل معه، مع الإصدار 14 يمكنك صنع فيديو ابداعي بمونتاج احترافي ونشره علي وسائل التواصل الاجتماعي مثل اليوتيوب مباشرة من سطح المكتب، فهو ادة قوية لانشاء ملفات الفيديو ويدعم العديد من تنسيقات الملفات والصيغ.

لأكثر من 25 عامًا، كان محرر Lightworks في طليعة تحرير الأفلام، حيث تم استخدامه في العديد من أرقى الأفلام في تاريخ السينما: The Wolf of Wall Street، LA Confidential، Pulp Fiction، Heat، Road to Perdition، Hugo، The King's الكلام وغيرها الكثير!

lightworks شرح

أياً كان نوع المشروع الذي تفكر فيه، يمكن لبرنامج مونتاج الفيديو Lightworks مساعدتك على تحقيق ذلك، فمثلا إذا كنت ترغب ببساطة في تقليص حجم الفيديو، أو دمج عدة مقاطع قصيرة من اللقطات قبل تحميلها على اليوتوب  مثلا، سيساعدك الجدول الزمني المصمم بشكل جيد لـ Lightworks في إنجاز المهمة في لحظات، بمجرد الانتهاء من ذلك، يحتوي برنامج Lightworks على ملفات تعريف محددة مسبقًا حتى يمكنك تصدير عملك بالتنسيق الصحيح لموقع مشاركة الفيديو الذي تختاره تلقائيًا.
 
يتيح لك تحميل برنامج lightworks 64-bit العمل بدقة 4K و SD و Full HD و 720p. يقوم المستخدمون بتخصيص الواجهة بشكل مستقل باستخدام شريط الأدوات. من الصعب جدًا على المبتدئين استخدام برنامج التحرير ، لذلك يوصى باستخدام نصائح من المطور.

تنزيل برنامج تعديل الفيديو للكمبيوتر
تحرير فيديو للكمبيوتر,برنامج تحرير الفيديو عربي للكمبيوتر مجانا

وبالمثل، إذا كنت تعمل على فيلم قصير خاص بك وتحتاج إلى أداة متقدمة في مرحلة ما بعد الإنتاج، فإن تطبيق Lightworks ممتزج بكل ما تحتاجه للحصول على الصوت والمرئيات بشكل صحيح، تساعدك التأثيرات في الوقت الفعلي وتصحيح الألوان على تحقيق المظهر المثالي للفيلم، وتجري عمليات التجسيد والتشفير المعقدة في الخلفية حتى تتمكن من مواصلة العمل أثناء إكمالها.

تمتلئ Lightworks بتأثيرات متقدمة لمساعدتك على تحسين الفيديو الخاص بك، بما في ذلك تصحيح الألوان، تمويه والأقنعة. هناك العشرات من التأثيرات المعينة مسبقًا، أو يمكنك إنشاء التأثيرات اليدوية الخاصة بك يدويًا.

محرر فيديو بسيط مصمم لإنشاء مقاطع الفيديو وتحريرها. يتم استخدام هذا البرنامج من قبل الاستوديوهات المهنية حول العالم. لقد مرت الملايين من مقاطع الفيديو عبر هذا المحرر. في الآونة الأخيرة ، أصبح محرر فيديو Lightworks مجانيًا وانتشر على الفور عبر الإنترنت.

بالطبع، بقيت النسخة الكاملة من البرنامج، لكن إذا قارناها بالإصدار المجاني، فإن الاختلافات بينهما ضئيلة. الميزة الرئيسية هي مجموعة الأدوات الكبيرة للبرنامج. ما الذي تستطيع القيام به؟ كما هو الحال مع برامج تحرير الفيديو الشهيرة الأخرى (Sony Vegas أو Adobe Premiere Pro).

قم بإنشاء مقاطع فيديو مع ترجمات، ومنحها فلاتر وتأثيرات ملونة. سهل التعلم. قص مقطع فيديو أو قصه من مسار صوتي أو إضافة تأثيرات أو انتقالات - كل ذلك موجود بالفعل. ليست هناك حاجة لتنزيل برامج أو برامج إضافية لطلاء الأسطوانة، نزل الآن علي جهازك برنامج تغيير ألوان الفيديو للكمبيوتر مجانا احدث إصدار
 

الملامح الرئيسية لــ افضل برامج تعديل الفيديو للكمبيوتر Lightworks

  • باستخدام هذا المحرر، يمكنك بسهولة إضافة انتقالات أو تأثيرات الفيديو إلى مشروعك.
  • قص وإضافة قطع مختلفة إلى الفيديو.
  • لقد نجح البرنامج بالفعل في إثبات نفسه من الجانب الأفضل وهناك دليل على ذلك: تستخدم معظم الاستوديوهات حول العالم هذا البرنامج ولا يجعل متطلبات النظام عالية جدًا من الممكن استخدام المحرر حتى على جهاز كمبيوتر ضعيف.
  •  الوزن الخفيف لمجموعة التوزيع والتطبيق نفسه يجعلها مضغوطة. متعدد المنصات ويعمل بنجاح على جميع أنظمة التشغيل المعروفة والإصدار المجاني يختلف قليلاً عن النسخة المدفوعة بالإضانه الي أنه يتكامل التطبيق تمامًا مع جميع بطاقات الفيديو. حتى أحدث شرائح الفيديو تعمل بشكل صحيح.
متطلبات تشغيل برنامج lightworks 64-bit
 
تعتبر عملية تثبيت البرنامج بسيطة للغاية للمبتدئين، يُنصح باختيار نسخة مجانية ذات وظائف محدودة. تتوفر إصدارات لأنظمة 32 بت و 64 بت. لتنزيل ملف التثبيت ، يجب عليك أولاً التسجيل في موقع مطور Lightworks.

ثم يتم تشغيل الملف الذي تم تنزيله. أثناء التثبيت، يقدم النظام مكونات إضافية، ويُنصح بالموافقة على استخدامها إذا لم يكن هناك نظائر على الكمبيوتر. في النهاية تفتح نافذة يتم فيها إدخال رقم من 1 إلى 2703. بعد ذلك يتم إدخال مفتاح يتم توفيره أثناء التسجيل في الموقع.

غالبًا ما يتم استخدام الأداة المساعدة بواسطة المدونين الذين يقومون فورًا بعد تحرير المشروع بتحميل مقاطع الفيديو إلى مواقع استضافة الفيديو المختلفة.

لاستخدام البرنامج بشكل فعال، يجب أن يفي الكمبيوتر بمتطلبات النظام البسيطة:
  • 2 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي
  • 100 ميغا بايت من مساحة القرص الحرة
  • دقة الشاشة من 1024 × 768
  • بطاقة رسومات NVIDIA أو ATI PCI Express

كيف تقوم بتحرير الفيديو في
لايت وركس
 
تعتبر عملية استخدام محرر الفيديو بسيطة، حيث تحتوي الواجهة على جدول زمني يتم فيه سحب الملفات التي تم تحميلها من كتل خاصة. يتيح لك المقياس تحرير المحتوى وإدراج تأثيرات أو انتقالات مختلفة وتراكب الصوت أو النص وتنفيذ إجراءات أخرى مماثلة. إذا لزم الأمر، يمكن تبديل الإطارات بسهولة أو توصيلها ببعضها البعض.

يوجد على الجانب الأيسر شريط أدوات مصمم للتحرير الاحترافي المتقدم. فيما يلي وظيفة لتشغيل الحركة البطيئة وكذلك لاختيار معدل الإطارات. يمكن للمستخدم في نهاية العمل تغيير دقة المشروع النهائي.

تشمل الميزات الرئيسية لـ Lightworks ما يلي:
  • العديد من الأدوات لتحرير مقاطع الفيديو والملفات الصوتية
  • واجهة مستخدم موجهة للمستخدم مع وحدة تحكم في الأجهزة
  • دعم عدد كبير من التنسيقات وبرامج الترميز
  • القدرة على مزامنة تسجيل الفيديو والصوت بسرعة تعسفية
  • يتم دعم المكونات الإضافية المختلفة
  • يمكن للمستخدم إضافة تأثيرات لتسجيل الصوت أو الفيديو
  • حفظ الفيديو في نهاية العمل في تاريخ المراجعة
  • يمكن لعدة مستخدمين العمل معًا في مشروع
  • يوجد دعم لـ Unicode.
من واجهة البرنامج، يمكن تصدير المشروع النهائي إلى شبكات أو خدمات اجتماعية مختلفة ، بما في ذلك YouTube أو Vimeo. يقوم المستخدم بتكوين مفاتيح التشغيل السريع بشكل مستقل لطلباته عند تشغيل البرنامج لأول مرة.

المميزات والعيوب

استخدام Lightworks لتحرير الفيديو له مزايا معينة. وتشمل هذه:
  • واجهة واضحة وسهلة العمل حتى للمبتدئين
  • محسنة مع أنظمة التشغيل المختلفة ، والتي تشمل Windows و Linux و Mac OS X
  • شريط أدوات قابل للتخصيص ، بحيث يحدد المستخدم بشكل مستقل مكان هذا الخيار أو ذاك
  • تزامن الصوت مع الفيديو أو الصور
  • تحرير المشروع عند اختيار أي معدل إطارات
  • توافر وظائف التحرير غير الخطية المتقدمة
  • يُسمح بدمج المشروع في قائمة سياق المستكشف
  • يتم إضافة العديد من طبقات المؤثرات الخاصة أو الانتقالات
  • توافر مواد التدريب على الموقع الإلكتروني للمطور
  • نصائح داخل البرنامج
  • فرصة للاستخدام المهني والتجاري عند شراء إصدارات مدفوعة من البرنامج.
لكن برنامج لايت روكس له بعض العيوب. وتشمل هذه:
  • متطلبات نظام عالية إلى حد ما
  • نقص الترجمة ، لذلك تحتاج إلى معرفة اللغة الإنجليزية جيدًا
  • إذا كان البرنامج مثبتًا على نظام التشغيل Windows Vista ، فقد يتعرض لأعطال
  • قبل تنزيل البرنامج، يجب عليك التسجيل على موقع المطور.
هناك العديد من البرامج التي تعمل بمثابة بديل ممتاز لـ Lightworks. لديهم إيجابيات وسلبيات ، وبعضها مجاني، بينما يتطلب البعض الآخر رسومًا سنوية أو شهرية لاستخدامها. يشمل بدائله الأكثر شيوعًا ما يلي:
 
 Lightworks هو برنامج تحرير فيديو شائع. لديها العديد من المزايا التي لا يمكن إنكارها على نظائرها ، كما أنها سهلة الاستخدام. لكنها متوفرة باللغة الإنجليزية فقط. للمحترفين ، يتم تقديم إصدارات متقدمة مدفوعة الأجر ، والتي لها عدد كبير من الوظائف.

معلومات تحميل  Lightworks  برنامج عمل فيديو احترافي للكمبيتور 

اصدار البرنامج: Lightworks 2022.3 (136244)

الحجم: 90 ميجا تقريبا 

التوافق: ويندوز11 -  10 - ويندوز 8 - ويندوز 7 

لتحميل افضل برنامج لتعديل الفيديوهات للكمبيوتر اختر نظامك

أحدث إصدار

 Lightworks Download

لمن يريد اصدار قديم علي الروابط التالية:

إصدار رقم : Lightworks 2021.2 (128456)

تعليقات