القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج مونتاج فيديو سهل الاستعمال shortcut 2020 مجاني للكمبيوتر

تنزيل برنامج مونتاج الفيديو بحجم صغير 2020 مجاني للكمبيوتر للمبتدئين بسيط - Download shortcut video editor free

تحميل برنامج مونتاج الفيديو بحجم صغير shortcut مصمم لتحرير وتحرير الفيديوهات بسهولة بدون عناء للمبتدئين، حيث يتيح لك إنشاء مقاطع الفيديو وتعديلها وإضافة تأثيرات والعمل مع الصوت والصور باحترافيه والخروج بمونتاج فيديو رائع يثير الإعجاب، فمحرر الفيديو مدعوم من قبل أنظمة التشغيل Windows و Linux و OS X ؛ وهو يعمل بشكل صحيح مع إصدارات 32 بت و 64 بت، يمكنك تحميل برنامج مونتاج فيديو سهل الاستعمال للكمبيوتر 2020 احدث نسخة بالرابط المباشر الموجود بالإسفل علي موقع جزيرة خيال.
برنامج مونتاج فيديو مجاني للكمبيوتر,برامج مونتاج مجانية للكمبيوتر



  • قد يهمك أيضا، لدينا مجموعة كبيرة من برامج المونتاج الاخري علي الرابط التالي:
افضل برامج المونتاج للمبتدئين مجانا


  • وإذا كنت تبحث عن برنامج خفيف للمونتاج يدعم جميع الأجهزة الضعيفة والكمبيوتر ذو الإمكانيات المحدودة علي الرابط التالي:
برنامج مونتاج للكمبيوتر للاجهزة الضعيفة

تحميل برنامج مونتاج فيديو سهل الاستعمال للكمبيوتر يتيح لك الاختصار ضبط توازن الألوان والسطوع والتباين في الصور واستخدام مرشحات الحدة والتشبع وضبط جودة وحجم تشغيل الفيديو. هناك إمكانية اختيار برنامج ترميز مناسب وتحديد معدل أخذ العينات المطلوب. يدعم البرنامج معظم تنسيقات الصوت والفيديو الحديثة (wav و mp3 و mp4 و avi و mov و ogg و mpg و vob و flv و m4a و mxf و m2t و webm وما إلى ذلك)، ويمكنه العمل بأي دقة ، بما في ذلك 4K UHD.


الميزات الرئيسية لمحرر الفيديو shortcut  مناسب لجميع الأجهزة:

  1. قطع أجزاء من الصور.
  2. تحرير الإطارات الفردية.
  3. خلط الأجزاء بدقة مختلفة.
  4. تدوير صور الفيديو.
  5. إضافة فيديو سريع عن طريق السحب والإفلات.
  6. تغييرات على إعدادات الصوت والفيديو.
  7. اختيار القرار وتكرار الملفات.
  8. إنشاء الفن التصويري.
  9. التحويل.
  10. إضافة المرشحات والتأثيرات.
  11. التقاط الفيديو من أجهزة DV و Blackmagic Design
  12. استنساخ ملفات mlt xml.

برنامج Shotcut 2020 عبارة عن محرر فيديو مجاني وبسيط وسهل الاستخدام يوفر العديد من الميزات لمساعدتك علي تحرير ومونتاج مقاطع الفيديو الخاصة بك وتعديلها ببضع نقرات بالماوس، ويدعم البرنامج العديد من تنسيقات الفيديو والصوت وحتي الصور بحيث يمكنك العمل مع اي نوع من الصيغ التي تريدها.



Shotcut هو محرر فيديو مجاني لائق ينافس Adobe Premiere. يتم توزيعه مجانًا بموجب ترخيص GPL v3 ، ويستخدم مكونات مفتوحة المصدر ويمكن تشغيله على Windows و OS X و Linux.

مثل معظم برامج التحرير المشابهة ، يدعم Shotcut التحرير غير الخطي ، ويمكن إجراء جميع العمليات القياسية باستخدام الفيديو (إضافة ، وحذف ، وقص ، ولصق ، وما إلى ذلك). يدعم المخطط الزمني عددًا غير محدود من مسارات الفيديو والصوت ، ومن الممكن أيضًا إضافة تأثيرات وعوامل تصفية والعمل مع مقاطع تم التقاطها باستخدام مفتاح chroma أو إنشاء تأثيرات مجمعة. من الميزات المهمة دعم أجهزة Blackmagic Design ، والتقاط الفيديو لأجهزة DV ، بالإضافة إلى عرض الصوت على الخط الزمني على شكل موجات.


shotcut شرح

يمكنك مع البرنامج تحرير الفيديو وقص ودمج الفيديوهات وايضا تحويل صيغ الملفات الي اي صيغ تريدها، بالإضافة الي أن البرنامج ذو حجم صغير وسهل الاستعمال للمبتدئين ويمكنك عمل فيديو احترافي بمونتاج رائع مع برنامج Shotcut احدث إصدار أحصل عليه الآن بالرابط المباشر الموجود بالإسفل علي موقع جزيرة خيال تحميل برامج.

الفلاتر التي يدعمها البرنامج ويمكنك استخدامها في الفيديو:Blur" و "Color Grading" و "Crop" و "Glow" و "Mirror" و "Rotate" و "Saturation" و "Sharpen" و "White Balance "

يحتوي ايضا علي محول صيغ الفيديو ويدعم تنسيقات الصيغ التالية:مثل M4A و MXF و VOB و FLV و MP4 و M2T و MPG و AVI و MOV و OGG و WEBM وغيرها.

تحميل برنامج shotcut للكمبيوتر في بضع خطوات سهلة ، يمكنك استخدام Shotcut لتقطيع لقطات الفيديو الخاصة بك إلى طول محدد قبل تحويلها إلى تنسيق من اختيارك. يمكنك أيضًا تعديل مشاريعك من خلال مجموعة من الفلاتر والتأثيرات.

أفضل ميزة في Shotcut هي مجموعة من فلاتر الفيديو والصوت والتي يمكن تخصيصها بالكامل ويمكن دمجها مع بعضها البعض في جميع أنواع الطرق المثيرة للاهتمام. ما عليك سوى اختيار فلتر والنقر على رمز زائد لتطبيقه، ثم إجراء تعديلات باستخدام نظام بسيط من مربعات الاختيار وشرائح التمرير. إنه نظام رائع يجعل من التأثيرات المتطورة حتى سهلة الفهم.


معلومات تحميل برنامج شورت كت لتحرير وتقطيع الفيديو shotcut للكمبيوتر

إسم البرنامج: Shotcut
رقم الإصدار: 20.07.11
تصنيف البرنامج: مونتاج وتعديل الفيديو
الترخيص: مجاني - free
الحجم: 70 ميجا تقريبا
التوافق: ويندوز 10 - ويندوز 8 - ويندوز 7
النظام: 32 بت و 64 بت
  • لتحميل برنامج شورت كت لتحرير الفيديو برابط مباشر من الموقع الرسمي:
متوفر بنسخ متعددة، نسخة تحتاج الي تثبيت، ونسخه أخري تعمل بدون تثبيت كل ما عليك فعله هو اختيار النسخة المفضلة لك وابدا بالتحميل فورا.

نسخة تحتاج الي تثبيت أختر نظامك:

نسخة محمولة لا تحتاج الي تثبيت

تعليقات

_____________________________________________________________________________________________________________________

هل تريد أن يصلك احدث مقالات الموقع علي البريد الإلكتروني، قم بكتابة إيميلك الآن في الخانة التالية:

يعد إدخال الايميل الخاص بكم، قم بتفعيله بالضغط علي رسالة التفعيل التي ستصلك عالايميل وأستمتع بالجديد

Download New Chedot Browser