برنامج ربط الاندرويد بالكمبيوتر usb مجانا Android Sync 2021

تحميل برنامج ربط الهاتف بالكمبيوتر اندرويد 2021 مجاني للابتوب - Android Sync for Windows Free download

برنامج توصيل الهاتف بالكمبيوتر عن طريق usb تطبيق Android Sync لربط اجهزة الاندرويد بالكمبيوتر مجاني 2021 لنظام تشغيل الويندوز للنواتين 32 بت و 64 بت، يمكنكه الاتصال ومشاركة بيانات موبايل الاندرويد الخاص بك علي الكمبيوتر، بالإضافة الي إمكانية الوصول الي أكثر من 6 الاف من تطبيقات الاندرويد.عند تشغيل البرنامج ، سيطلب منك النظام توصيل جهاز Android. سوف تتصل عبر منفذ USB وتستمتع بالميزات التي لا تعد ولا تحصى لهذا البرنامج الكلاسيكي.

رنامج لربط اجهزة الاندرويد بالكمبيوتر
برنامج لربط اجهزة الاندرويد بالكمبيوتر،تحميل برنامج توصيل الموبايل بالكمبيوتر usb


يعد Android Sync for Windows مديرًا قويًا لأجهزة Android يتيح لك استخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بك لأداء مجموعة متنوعة من الأشياء على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي، ويمنحك البرنامج الوصول إلى أكثر من 600000 تطبيق ، ويتيح لك تنظيم أنواع مختلفة من المحتوى بسهولة كبيرة. أحصل الآن علي تحميل برنامج توصيل أجهزة الاندرويد بالكمبيوتر android pc suite  مجانا لجميع انظمة تشغيل الويندوز.


يمكنك إدارة ملفات الوسائط المتعددة بسهولة من أجهزة Android الخاصة بك في أفضل برنامج ربط الهاتف بالكمبيوتر، وعمل نسخة احتياطية من البيانات المهمة  وإرسال الرسائل القصيرة، وإنشاء الموسيقى، وتنزيل تطبيقات جديدة.

برنامج نقل الصور من الاندرويد الى الكمبيوتر،تحميل برنامج توصيل الموبايل بالكمبيوتر usb
 
من خلال تجربتنا للبرنامج من قبل فريق موقع جزيرة خيال لــ أحدث برنامج ربط الهاتف بالكمبيوتر، هو برنامج مجاني لتوصيل وربط الموبايل الذي يعمل بنظام تشغيل اندرويد ومتوافق عي اي هاتف مثل سامسونج ونوكيا وهواوي وشاومي و تكنو وانفينكس، يمكنك نقل الصور من والي الكمبيوتر و نقل الفيديو وعمل نسخة احتياطية شاملة لمحتويات جهازك بسهولة.

تفاصيل تحميل برنامج توصيل أجهزة الاندرويد بالكمبيوتر android pc suite

الإصدار: Android Sync for Windows 1.170
الترخيص: مجاني
التوافق: Windows XP/7/8/8.1/10 (32-Bit/64-Bit)
الحجم: 19 ميجا تقريبا
لتنزيل برنامج مزامنة موبايل الاندرويد بالكمبيوتر برابط مباشر من موقعه الرسمي:

0/أكتب تعليق/تعليقات

شاركنا بتعليقك الآن، نحن نسعد بكتابة تعليق علي المقال و نتشرف بآفكاركم الرائعة، بإنتظاركم :)



____________________________________________________________________