افضل برنامج لحماية الفلاش ميموري من الفيروسات Smadav 2023 مجاني


تحميل برنامج تنظيف الفلاش من الفيروسات بدون حذف الملفات 2023 مجانا برابط مباشر - Smadav Antivirus free download 

هل تعبت من بطء جهاز الكمبيوتر؟ بسبب الفيروسات التي تدخل الي نظامك عن طريق الفلاش والكارت الميموري، هل أنت قلق من اختراق البرامج الضارة إلى نظامك؟ حسنًا، لا تقلق بعد الآن لأن لدينا حلًا لك! في هذا الصفحة علي موقع جزيرة خيال، سنقدم لك طريقة سريعة وسهلة لتنظيف جهاز الكمبيوتر او اللابتوب من الفيروسات من الفلاشة دون حذف أي من ملفاتك المهمة.


برنامج المثلث الأخضر
أخف برنامج تنظيف الفلاش من الفيروسات بدون حذف الملفات مجانا للكمبيوتر
من المؤكد أن برنامج مكافحة الفيروسات في Smadav لا يمكن استبداله Avira أو AVG أو Kaspersky أو Norton كحماية رئيسية لك، لانه برنامج يوفر لنا طبقة أمان إضافية مصممة خصيصا لحماية الفلاش ميموري "ذاكرة USB "وبطاقات الذاكرة ومحركات الأقراص المحمولة من الإصابات بالفيروسات وسلالات البرامج الضارة الأخرى.

تحميل برنامج Smadav للكمبيوترهو برنامج حماية مجاني من مبرمجين من إندونيسيا مصمم لزيادة حماية النظام من الفيروسات والبرامج الضارة، يمكن تثبيته واستخدامه بالاقتران مع مضاد فيروسات آخر كواجهة ثانية لحماية نظامك.

شرح تحميل برنامج Smadav للكمبيوتر أحدث إصدار مجانا

تحميل برنامج تنظيف الفلاشة من الفيروسات سماداف 2033 المعروف بإسم المثلث الأخضر أيضا سهل التنزيل والتثبيت على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Window وهي متوفرة كنسخة مجانية أو كترقية مع ميزات إضافية، يوفر الإصدار المجاني إمكانات الحماية والمسح الأساسية بينما يوفر إصدار الترقية حماية في الوقت الفعلي وأدوات أكثر تقدمًا، عملية التثبيت واضحة ومباشرة وتتطلب القليل من تدخل المستخدم. بمجرد التثبيت، يمكن للمستخدمين تخصيص الإعدادات وفقًا لتفضيلاتهم ويمنكك الحصول علي رابط التنزيل المباشر أسفل الصفحة

يتم تحديث تحميل برنامج Smadav من ميديا فاير بانتظام بأحدث تعريفات الفيروسات وتحديثات الأمان لضمان أقصى حماية ضد التهديدات الضارة. يتضمن أيضًا ميزة التحديث التلقائي التي تضمن للمستخدمين دائمًا الحصول على أحدث إصدار من البرنامج المثبت على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم. بالإضافة إلى ذلك، يقدم Smadav مجموعة واسعة من الميزات التي تسمح للمستخدمين بتخصيص إعداداته للحصول على الأداء الأمثل.

يستخدم برنامج الفيروسات الأخضر تقنيات الكشف عن الفيروسات الخبيثة، بالإضافة إلى أن الاكتشاف بناءً على الذكاء الاصطناعي Smadav-AI نظرًا لأن سماداف غير مصمم لتوفير حماية كاملة للنظام، يوصي المطورون باستخدامه فقط مع برنامج مكافحة الفيروسات الرئيسي، أو كمسح ضوئي لفحوصات دورية للنظام.

بالإضافة إلى ذلك، يوفربرنامج تنظيف الفلاش من الفيروسات بدون حذف الملفات الحماية من العدوى عبر محركات أقراص الفلاش. يتحقق Smadav من جميع محركات أقراص اليو اس بي المتصلة ويزيل الملفات الضارة ، بما في ذلك التهديدات غير المعروفة.

يستهلك برنامج Smadav القليل من موارد النظام وحركة المرور على الإنترنت ، لذلك لن يؤثر تشغيله على أداء النظام. يتضمن الإصدار المدفوع من Smadav Pro أدوات إضافية لاستعادة بعض إعدادات نظام التشغيل التي ربما تم تغييرها بواسطة الفيروسات أو البرامج الضارة. أيضًا ، لا تحتوي النسخة المدفوعة على لافتة منبثقة ولديها بعض الميزات الإضافية ، مثل الحماية بكلمة مرور.

وظائف برنامج تنظيف الفلاشة الخارجية Smadav

  • فحص مضاد للفيروسات عند الطلب.
  • فحص وسائط USB.
  • حماية إضافية من الفيروسات.
  • التوافق مع برامج مكافحة الفيروسات المثبتة.

برنامج المثلث الأخضر لمكافحة الفيروسات SmadAV هو مضاد فيروسات مجاني من الطبقة الثانية وهو متوافق تمامًا مع حل مضاد فيروسات أساسي لحماية جهاز الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام Windows.

برنامج مكافحة فيروسات خفيف الوزن غير متصل بالإنترنت يستهلك موارد أقل للنظام، وهو فعال ضد فيروسات قرص فلاش USB والبرامج الضارة، تحميل برنامج سماداف انتي فايروس SmadAV Antivirus اخر اصدار 2023 للكمبيوتر والابتوب سيعمل إعداد المثبت دون اتصال بالإنترنت مع كلا الإصدارين 32 بت - 64 بت من أنظمة التشغيل.

تحميل برنامج ازالة الفيروسات من الفلاشة
تحميل برنامج Smadav للكمبيوتر


برنامج SmadAV انتي فيرس لمكافحة الفيروسات مجاني سهل الاستخدام والفهم، كما أنه مكافح فيروسات خفيف الوزن يمكن استخدامه كمضاد فيروسي من الطبقة الثانية علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فـ فيروسات الكمبيوتر الآن شائعة جدا بشكل متزايد فما يفعله الفيروس هو أنه يستغل جهاز الكمبيوتر للقيام بأعمال غير مرغوب فيها.

برنامج مكافحة الفيروسات هذا لن يجعل جهاز الكمبيوتر الخاص بك بطيئًا؛ ستلاحظ أعماله دون أن ترى أنها تعمل، SmadAV Antivirus هو برنامج ممتاز لمكافحة الفيروسات تم إنشاؤه لحماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك الذي يعمل بنظام Windows.

يعمل SmadAV على حماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك بشكل مستمر وحماية ضد المحتوى الضار من محاولة سرقة معلوماتك الخاصة وإتلاف جهاز الكمبيوتر الخاص بك

كيفية تنظيف الفلاش من الفيروسات بدون حذف الملفات:

مكافح الفيروسات Smadav برنامج هام يجب عليك استخدامه لأنه يساعدك علي التخلص من جميع أنواع الفيروسات التي تدمر الفلاش الميموري مثل فيروس الشورت كت و فيروس الذي ينشئ اختصارات متعددة لملفاتك الهامة وأيضا قادر علي التخلص من فيروس اخفاء الملفات، فالبرنامج يحتوي علي عدد كبير من قاعدة الفيروسات المشهورة، ذكي جدا فالكشف عن الفيروسات واشعارك عند اكتشاف اي ملف مشتبه به، احصل عليه الآن بالرابط المباشر الموجود بالأسفل علي موقع جزيرة خيال، متوافق مع جميع أنظمة تشغيل الويندوز وللنظامين 32 بت و 64 بت.

يعد تنظيف الفلاش من الفيروسات دون حذف الملفات طريقة رائعة لحماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك من التلف المحتمل، برنامج Smadav للكمبيوتر سهل وسريع وفعال ويمكن القيام به بأقل جهد، فتطهير الفلاش، هو أسلوب شائع يستخدم لإزالة الفيروسات والبرامج الضارة الأخرى من جهاز الكمبيوتر دون حذف أي من ملفات المستخدم. أثناء التنظيف باستخدام الفلاش، يتم فحص محرك الأقراص الثابتة بجهاز الكمبيوتر بحثًا عن أي علامات تدل على وجود برامج ضارة. إذا تم العثور على أي برامج ضارة، يتم إزالتها من النظام دون حذف بيانات المستخدم.

تتميز طريقة إزالة الفيروسات هذه بالعديد من المزايا مقارنة بالطرق الأخرى لإزالة الفيروسات. أولاً، إنه أسرع بكثير من الطرق الأخرى ويمكن إكماله في دقائق أو حتى ثوانٍ حسب حجم محرك الأقراص الثابتة الذي يتم فحصه. بالإضافة إلى ذلك، يسمح للمستخدمين بالحفاظ على بياناتهم سليمة، حيث لا يتم حذف أي ملفات أثناء عملية إزالة الفيروسات. أخيرًا، يعد من أكثر الطرق أمانًا لإزالة الفيروسات لأنه لا يحذف ملفات النظام المهمة أو يتلف بيانات المستخدم بأي شكل من الأشكال.

بشكل عام برنامج حماية الفلاش ميموري من الفيروسات كامل، يعد التنظيف باستخدام الفلاش من الفيروسات دون حذف الملفات طريقة سهلة وفعالة لحماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك من التلف المحتمل. يسمح للمستخدمين بحماية أنظمتهم دون فقد أي بيانات، مما يضمن أهميتها.

اليك أحدث برامج الحماية الجديدة:

برنامج مسح الفيروسات من بطاقة SD
برنامج قفل USB برقم سري
برنامج فرمتة الفلاشة المستعصية واعادة تهيئتها

إلى جانب حماية محتويات النظام ومحرك الأقراص الثابتة، يمكن لــ برنامج تنظيف الفلاشة الخارجية أيضًا منع محركات أقراص USB المحمولة من إصابة جهاز الكمبيوتر الخاص بك وإزالتها واستعادة الملفات المصابة المخزنة على أجهزة التخزين الخارجية هذه.

يأتي Smadav 2023 مزودًا بأدوات نظافة وأدوات يدوية لتنظيف الفيروسات، من الواضح! هذه الأدوات مفيدة لتنظيف حتى الكمبيوتر المصاب بالفعل وإصلاح تغيير السجل الناجم عن الفيروس كذلك:

من الأدوات المصممة لهذا الغرض، مثل Process Manager الذي يتيح لك إدارة العمليات والتطبيقات الجارية ، و One-Virus By-User الذي يسمح لك بإضافة الملفات المشبوهة يدويًا إلى التطبيق لتنظيفها.

قم بتنزيل Smadav Antivirus 2023مجانًا أحدث إصدار لنظام التشغيل Windows - يعد Smadav أحد أكثر برامج مكافحة الفيروسات شيوعًا لمستخدمي Windows.

تفاصيل تنزيل برنامج تنظيف الفلاشة من الفيروسات سماداف احدث إصدار للكمبيوتر مجانا

📂 إسم البرنامجSmadav
📀 رقم الإصدارRev. 14.9
💸 الترخيصfree
✅ متوافق معWindows 11/10/8.1/8/7
📥 الحجم2 ميجا تقريبا
🏢 الشركة المطورةSmadav
📁 تصنيف البرنامجبرامج انتي فيرس
📅 تاريخ التحديث05/1/2023
🌐 لغات البرنامجالإنجليزية


تعليقات