القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل yandex browser للكمبيوتر 2021 افضل متصفح روسي

تحميل متصفح ياندكس 2021 مجانا المتصفح السريع المجاني - Yandex browser free download 

متصفح روسي للكمبيوتر yandex هو من أنظف متصفحات الانترنت التي تزودك بتجربة تصفح مميزة عند مقارنتها بالمتصفحات العادية حيث يمتاز بواجهة نظيفة وخالية من الفوضي والتي يمكنك من خلالها الحصول علي مساحة أوسع لعرض المحتوي الذي تبحث عنه.

 
  تحميل متصفح yandex browser للكمبيوتر بالإضافة الي سرعة تحميل المتصفح العالية حتي في حالات بطئ اتصالك الانترنت، وعلاوة علي ذلك يحذرك متصفح ياندكس من المحتالين عبر الرسائل النصية القصيرة عن المواقع الضارة والمحتوي الضار الذي قد يضر جهازك.
متصفح روسي للكمبيوتر
تحميل متصفح yandex باللغة العربية,تحميل متصفح yandex browser للكمبيوتر,متصفح yandex للكمبيوتر,متصفح روسي,محرك البحث الروسي تحميل
يوفر لك متصفح yandex للكمبيوتر الروسي حماية موثوقة من الفيروسات حيث يتم فحص صفحات الويب بواسطة نظام أمان Yandex بينما يتم فحص جميع الملفات التي تم تنزيلها بواسطة برنامج مكافحة الفيروسات Kaspersky.

  • المتصفح الروسي ياندكس يساعدك علي ترجمة صفحات الويب بسهولة ويجيد 9 لغات بما فيها الإنجليزية والألمانية والفرنسية والأوكرانية. 
  • يحتوي علي محرك بحث روسي جديد فضلا أدخل عمليات البحث ومواقع الويب الخاصة بك في Smartbox. ستساعدك اقتراحات البحث في البحث بسرعة أكبر وتصحيح الأخطاء.
  • ميزة أخرى لمتصفح ياندكس هي حماية خداع DNS. هذه التكنولوجيا تمكن المتصفح من وقف البريد المزعج. يتم أيضًا تضمين حماية التفاصيل الخاصة، بما في ذلك معلومات الحساب المصرفي.
هناك ميزة أخرى تجعل متصفح yandex مختلفًا عن المتصفحات الأخرى وهي أنه يمكنك الحصول على سعر الصرف وتوقعات الطقس على المستعرض مباشرة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن العثور على موقع الويب دون تذكر العنوان الكامل أيضًا من خلال هذا التطبيق.

يمكن أيضًا تغيير خلفية المتصفح وفقًا لاحتياجاتك. يمكنك تبديله في أي مكان لا تحتاج إليه أبدًا، قم الآن بتنزيل متصفح yandex للكمبيوتر مجانا احدث نسخة علي موقع جزيرة خيال بالرابط المباشر الموجود بالأسفل

بشكل عام، Yandex Browser هو متصفح روسي فريد من نوعه يقدم عددًا من الميزات التي يمكن أن تجبرك على التفكير في استخدامه للاستخدام عبر المتصفحات الافتراضية.

معلومات تحميل متصفح yandex browser للكمبيوتر 2021 مجانا

الإصدار: Yandex Browser 20
الترخيص: مجاني
الحجم: 2 ميجا تقريبا
التوافق: ويندوز 7 - ويندوز 8 - ويندوز 10
لتحميل المتصفح الروسي الجديد 2020 احدث نسخة برابط مباشر من موقعه الرسمي:

تعليقات

------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------