القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل Sophos Home 2021 برنامج حماية من الفيروسات مجانا ويندوز 10

تنزيل سوفوس انتي فايروس 2021 افضل برنامج حماية من الفيروسات للكمبيوتر مجانا - Sophos antivirus free download 

يحمي برنامج مكافح الفيروسات Sophos كل جهاز شخصي في المنزل من البرامج الضارة والفيروسات والفدية ومواقع الويب المشبوهه، ويستخدم تكنولوجيا حائزة علي جوائر والتي يثق فيها المحترفين لحماية أفضل لأعمالهم .

ميزة المكافح القوية وهي وقف فيروسات الفدية، ولا يوفر الحماية فقط ضد رانسومواري بل يمكنه كشف الهجوم قبل التسلل الي جهازم وحظرة وإعادة الملفات تلقائيا الي الحالة الغير مشفره، فكما نعرف أن فيروسات الفدية تقوم بتفشير جميع ملفات الهاردسك وتطلب الكثير من المال لفك تشفيرها.
برنامج حماية من الفيروسات مجانا


يمكنك مع البرنامج استعادة جهاز الكمبيوتر كأنه جديد ونظيف تماما من الفيروسات حيث يقوم بأجراء فحص قوي وعميق لجميع ملفات الكمبيوتر وتنظيفه من البرامج الضارة والتطبيقات الغير مرغوب فيها والتي تقد تؤدي الي إبطاء جهاز الكمبيوتر وتحلق الضرر بالمستندات والصور.

هل تعلم أن مخترقين الأنترنت يمكنهم أستخدام كاميرا الويب أو الميكروفون للتجسس عليك سرأ ؟ فمع الأنتي فيرس Sophos يقوم بتنبيهك عندما يحاول اي مصدر خارجي من الوصول الي الكاميرا او الميكروفون، أحصل علي أحدث برنامج حماية من الفيروسات مجانا 2021 بالرابط المباشر الموجود بالإسفل علي موقع جزيرة خيال

يقوم أيضا بحماية الخدمات المصرفية عبر الأنترنت، فمن منا لا يستخدم الشبكة العنبكوتية في شراء بعض الاحتياجات والمعدات من مواقع البيع والشراء، فمضاد الفيروسات Sophos

يحمي Sophos Home Free معلوماتك المصرفية وبطاقة الائتمان من اعتراضها من قِبل جهات خارجية وبرامج تسجيل المفاتيح. "حصلت تقنياتنا المتقدمة على شهادة MRG Effitas للخدمات المصرفية عبر الإنترنت الآمنة".


بمكنك سوفوس انتي فايروس من التحكم في المحتوى الذي تستطيع أنت وعائلتك الوصول إليه عن طريق حظر الوصول إلى مواقع الويب بناءً على فئات بسيطة ,احصل على تقارير عن المواقع المحظورة التي يحاول أطفالك زيارتها.

ملحوظة. بعد التسجيل، تحصل على نسخة تجريبية لمدة 30 يومًا من Sophos Home Premium. سيتحول تلقائيًا إلى الإصدار المجاني في نهاية الفترة التجريبية.

يمكنك أيضًا الانتقال مباشرة إلى الإصدار المجاني في وحدة تحكم الإدارة السحابية ضمن حسابي> الاشتراك> إعدادات الترخيص. اختر غير مهتم بـ Premium؟ وتأكيد الانتقال.

Sophos Home هو مضاد فيروسات مجاني على مستوى المؤسسات للاستخدام المنزلي. يقدم لوحة تحكم الويب ومكافحة الفيروسات وحماية الويب لنظامي التشغيل Windows و Mac مجانًا (حتى 3 أجهزة)


Sophos Home هو أحد برامج مكافحة الفيروسات التي ستحمي كل جهاز Mac وجهاز كمبيوتر في منزلك من البرامج الضارة والمواقع الخطيرة والفيروسات.

يستخدم الحل نفس تقنيات مكافحة الفيروسات المستخدمة في حلول Sophos للمؤسسات. في الوقت نفسه ، يمكنك إدارة إعدادات الأمان لعائلتك بأكملها من أي متصفح - باستخدام بوابة الإدارة المستندة إلى الويب.

تم تصميم الإصدار المجاني من Sophos Home للاستخدام الشخصي غير التجاري ويسمح لك بحماية ما يصل إلى 3 أجهزة كمبيوتر من حساب واحد.

ميزات الصفحة الرئيسية Sophos
  • تقنية دفاع استباقية قائمة على الذكاء الاصطناعي (AI)
  • مضاد فيروسات مع حماية في الوقت الحقيقي
  • حماية الويب
  • الرقابة الأبوية على الإنترنت
  • جهاز التحكم
  • حماية تصل إلى 3 أجهزة
  • حماية ممتازة لما يصل إلى 10 أجهزة
  • أدوات إزالة البرامج الضارة المتميزة
  • حماية مميزة ضد برامج الفدية وبرامج الفدية
  • حماية مصرفية مميزة
  • الخصوصية المتميزة وحماية الهوية
  • حماية متقدمة للويب
  • الدعم المتميز
الميزات الرئيسية لبرنامج Sophos Home Free
  • الحماية من الفيروسات
يحظر Sophos Home البرامج الضارة ويساعد على منع المتسللين من الوصول إلى المعلومات الشخصية والسرية.
  • تصفية الويب
يحمي Sophos Home من التهديدات عبر الإنترنت والمواقع غير المرغوب فيها. من خلال بضع نقرات بالماوس، يمكنك منع الوصول إلى المواقع التي قد تحتوي على محتوى غير لائق أو برامج ضارة.
  • سهل التركيب
قم بتسجيل الدخول إلى لوحة ويب بسيطة للغاية لإدارة أمنك باستخدام أي متصفح. قم بحماية كل جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows و Mac في منزلك.

تفاصيل تنزيل افضل برنامج حماية من الفيروسات للكمبيوتر مجانا

رقم الإصدار: Sophos Home 3.2.0
الترخيص:  273 ميجا
التوافق: ويندوز 10 - ويندوز 8 - ويندوز 7
النواة: 32 بت و 64 بت
لتحميل سوفوس انتي فايروس برابط مباشر من الموقع الرسمي:
انت الان في اول مقال

تعليقات

------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

هل تريد أن يصلك احدث مقالات الموقع علي البريد الإلكتروني، قم بكتابة إيميلك الآن في الخانة التالية:

يعد إدخال الايميل الخاص بكم، قم بتفعيله بالضغط علي رسالة التفعيل التي ستصلك عالايميل وأستمتع بالجديد