القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل احدث متصفح الانترنت السريع Colibri 2020 سريع وامن

تحميل متصفح سريع وامن 2020 برنامج الانترنت السريع مجانا للكمبيوتر واللابتوب - Colibri Browser Free Download


هل سئمت من المتصفحات القديمة التي تستهلك الكثير من اتصالك بالإنترنت وتقلل من سرعة التصفح كنتيجة لذلك. إليك متصفح جديد يمكن أن ينقذك من هذه المتصفحات القديمة. لديه واجهة مختلفة، والتي يمكن أن تحسن تجربة التصفح الخاصة بك

تم تصميم متصفح الانترنت السريع كوليبري ليكون سريعًا وفعالًا ومرتبًا، واجهته خفيفة وفريدة من نوعها المدمجة، يساعدك على تصفح الإنترنت بشكل أسرع وعرض المزيد من المحتوى دون علامات تبويب لا نهاية لها. متصفح Colibri متاح لنظام التشغيل macOS و Windows و Linux.

تحميل متصفح سريع وامن


مع تحميل متصفح سريع 2020 كوليبري تم تصميم الارتباطات لتحل محل علامات التبويب والإشارات المرجعية والسجل، يمكنك إضافة أي صفحة ويب إلى الروابط للرجوع إليها مستقبلاً بنقرة واحدة، الروابط ثابتة ومخزنة بشكل آمن على الخادم. متصفح ويب أبسط فريد بدون علامات تبويب لنظام Windows!

لا يسمح برنامج الانترنت الآمن Colibri Browser بتتبع ملفات تعريف الارتباط من قِبل الأطراف الثالثة حتى تتمكن من الحصول على تجربة تصفح آمنة باستخدام هذا المتصفح. يتيح عدم وجود علامات تبويب تحسين سرعة التصفح. حتى سرعة الكمبيوتر أعلى مقارنة بالمتصفحات الأخرى.

Colibri Browser هو متصفح جديد 2020 يمكنه تسهيل التصفح من خلال توفير واجهة تصفح خالية من علامات التبويب، بالإضافة إلى ذلك، تم تسجيل سرعة أعلى وكفاءة أعلى في الكمبيوتر باستخدام متصفح كوليبري، أحصل الآن علي أجدد متصفح انترنت سريع وآمن 2020 للكمبيوتر واللابتوب لجميع أنظمة الويندوز وللنظامين 32 بت و64 بت بالرابط المباشر الموجود بالإٍسفل.

مع اتباع نهج جديد ومتطور نحو توفير تجربة تصفح إنترنت سلسة، يزيل Colibri Browser علامات التبويب المعتادة والأزرار الكبيرة التي تشغل مساحة كبيرة على الشاشة. بعد ذلك ، يتم تحميل الصفحات بشكل أسرع ويحسن المتصفح الاستقرار مع مرور الوقت.


يتم إجراء عمليات البحث على الويب من خلال Google ولكن يمكنك التبديل إلى Bing أو Yahoo أو DuckDuckGo أو Baidu أو Yandex أو Naver من قائمة الإعدادات

فيما يتعلق بالخصوصية، يجب أن تعلم أنه، على عكس المتصفحات الأخرى، يقوم برنامج كوليبري بحظر ملفات تعريف ارتباط الطرف الثالث ويرسل طلبات "عدم التعقب" افتراضيًا. يمكنك أيضًا محو ملفات تعريف الارتباط وبيانات موقع الويب وذاكرة التخزين المؤقت يدويًا.


تفاصيل تحميل أجدد برنامج انترنت 2020 للتصفح السريع

 رقم الإصدار: Colibri Browser 1.15.0
الترخيص: مجاني
التوافق: ويندوز 7 - ويندوز 8 - ويندوز 10
النواة: 32 بت و 64 بت
الحجم: 63 ميجا
لتحميل اجدد متصفح الانترنت السريع للكمبيوتر برابط مباشر من الموقع الرسمي أختر نظامك:
Colibri Browser 32 bit
Colibri Browser 64 bit

تعليقات

__________________________________________________________________________
جميع محتويات الموقع لا تنتهك حقوق الملكية، و روابط تنزيل البرامج هي روابط مباشرة من الموقع الرسمي للبرنامج بالإضافة انها نسخ مجانية - تجريبية، في حالة ان البرنامج غير محمي او الابلاغ عن هذا البرنامج، يرجي المراسلة علي الرابط التالي، الآتصال بنا

هل تريد أن يصلك احدث مقالات الموقع علي البريد الإلكتروني، قم بكتابة إيميلك الآن في الخانة التالية:

يعد إدخال الايميل الخاص بكم، قم بتفعيله وأستمتع بالجديد

Download New Chedot Browser