القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج قارئ الكتب الالكترونية pdf مجاني Icecream 2020 للكمبيوتر

تحميل أقوي برنامج قارئ الكتب الالكترونية pdf للكمبيوتر واللابتوب مجانا - Icecream PDF Editor 2020 Free Download

هل تبحث عن كيفية اجراء تعديل على ملف pdf نقدم لك أحدث برنامج لفتح ملفات البي دي اف و تحريرها والتعديل عليه وإضافة النصوص وحقوق الملكية وبالإضافة الي حماية الملفات بكلمة سر، Icecream PDF Editor 2020 مجاني متوافق مع جميع أنظمة تشغيل الويندوز وللنظامين 32 بت و 64 بت.

 شرح تحميل برنامج قارئ الكتب الالكترونية pdf للويندوز:


كيفية التعديل على ملف pdf (حذف واضافة نص)، قاري ملفات البي دي اف Icecream PDF Editor تطبيق مبتكر يتيح لك تعديل مستندات pdf بسهولة لا تصدق،حيث أنه يختلف عن ادوبي اكروبات ريدر وفوكست ريدر ايضا لأنه ببساطة يمكه فتح اي ملف بي دي اف يممكنك تحريره دون الحاجة الي شراء ترخيص او تهئية الإصدار يدويا ويحتوي علي أدوات جذابة للغاية وسهلة الاستخدام.
كيفية التعديل على ملف pdf (حذف واضافة نص)
كيفية التعديل على ملف pdf ، تتمثل إحدى الوظائف التي أحبها أكثر في إدارة خصوصية ملفات pdf، يمكنني تعيين كلمة مرور حتى يتمكن الأشخاص الذين أثق بهم فقط من عرضهم أو تحريرهم، كما يحتوي على شريط على اليسار يقدم خيارات مختلفة لعمل العرض التقديمي أكثر وضوحا مثل إضافة النص والأشكال والصور والخطوط والأسهم التي تساعد كثيرا عند الرغبة في تسليط الضوء أو نصوص داخل المستند.

برنامج Icecream PDF Editor مجاني، خفيف جدًا حيث يبلغ وزنه حوالي 16 ميجابايت، ويتمتع بتصميم رائع للغاية ويسمح بالعديد من التكوينات على مستندات pdf بحيث يمكن للجميع إضافة لمسة شخصية دون مشاكل، إذا لم يكن لديك هذا المحرر الرائع، فإنني أوصيك بأن تحصل هو الآن!


لقد زودني برنامج Icecream PDF Editor بفوائد هائلة، بدءًا من إنشاء عروض تقديمية عالية الجودة وحتى عرض ملفات pdf المتوفرة بكميات هائلة على الإنترنت. لقد استخدمت أدواته لإنشاء مستندات توضيحية بمهنية تامة حيث يمكنني إدراج التعليقات ووضع علامات على أقسام النصوص وتمييزها وتوسيعها ووضع علامة عليها لتركيز انتباه القراء على النص الذي أريده.

تحميل برنامج قارئ الكتب الالكترونية pdf
 برنامج لفتح ملفات pdf
برنامج Icecream PDF Editor هو تطبيق بسيط وخفيف للكمبيوتر يمكنك استخدامه في استعراض ملفات pdf وقاري الكتب الالكترونية وكذلك إجراء بعض التعديلات الأساسية، علي سبيل المثال يمكنك نقل الصور وتحرير النص ثم إعادة التصدير كمستند محدث، بالإضافة الي تأمين الكتب الالكترونية بكلمة مرور أو إضافة حقوق الملكمة كإضافة طابع بسيط حتي يكون الأشخاص علي دراية بالمصدر.

السبب الرئيسي لتثبيت PDF Editor هو إضافة ملاحظاتك وشروحك إلى المستندات الموجودة. لنفترض أنك بحاجة إلى التعاون في مستند تحتاج إلى إرساله إلى الصحافة، ما عليك سوى تصدير هذا بتنسيق PDF وإرساله إلى زملاء آخرين للموافقة عليه. يمكن للزملاء بعد ذلك إضافة ملاحظات وإبراز المساحات وإضافة أسهم وحتى تحرير النص قبل التصدير.
كيفية الكتابة على ملف pdf
تحميل برنامج قارئ الكتب الالكترونية pdf هو برنامج متعدد الإمكانيات لجهاز الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام تشغيل الويندوز، والذي يتيح لك تحرير مستندات df بعدة طرق مثل تحرير النص و إدارة الصفحات والتحويل وغير ذلك الكثير ويمكنك الوصول الي جميع الأدوات بسهولة.

تنسيق ملف PDF هو تنسيق رائع لحفظ الملفات إذا كنت تريد توزيعها مع المحتوى والتنسيق بدون تغيير. ومع ذلك، نظرًا لهذه الميزات الخاصة بتنسيق بي دي اف، فأنت بحاجة إلى مصمم PDF خاص حتى تتمكن من إنشاء ملف البي دي اف من نقطة الصفر. لا يمكن لـ Icecream PDF Editor تحرير ملفات PDF فقط، ولكن أيضًا إنشاء مستندات PDF أيضًا. بفضل العديد من الخيارات التي يوفرها البرنامج، يمكنك إنشاء PDF مع النص والصور والرسومات.

تفاصيل تنزيل برنامج قارئ الكتب pdf للكمبيوتر 2020 مجانا للكمبيوتر

رقم الإصدار:  Icecream PDF Editor 1.40
الترخيص: مجاني
التوافق: ويندوز 10 - ويندوز 8 - ويندوز 7 - ويندوز xp
النواة: 32 بت و 64 بت
الحجم: 16 ميجا تقريبا
لتحميل برنامج pdf عربي للكمبيوتر برابط مباشر من الموقع الرسمي

تعليقات

__________________________________________________________________________
جميع محتويات الموقع لا تنتهك حقوق الملكية، و روابط تنزيل البرامج هي روابط مباشرة من الموقع الرسمي للبرنامج بالإضافة انها نسخ مجانية - تجريبية، في حالة ان البرنامج غير محمي او الابلاغ عن هذا البرنامج، يرجي المراسلة علي الرابط التالي، الآتصال بنا

هل تريد أن يصلك احدث مقالات الموقع علي البريد الإلكتروني، قم بكتابة إيميلك الآن في الخانة التالية:

يعد إدخال الايميل الخاص بكم، قم بتفعيله وأستمتع بالجديد

Download New Chedot Browser