تحميل افضل برنامج انتى فيرس فى العالم Avast Premium Security 2022 للكمبيوتر

افضل برنامج حماية من الفيروسات للكمبيوتر عربي مجانا - Avast Premium Security 2022 Free Download


برنامج حماية من الفيروسات المميز Avast Premium Security آمان ضد جميع أنواع الهجمات حيث يتكون من مكافح سريع للفحص الشبكة المنزلية وتحديثات البرامج التلقائية والخدمات المصرفية الآمنه وجدار الحماية الرائع، حيث يتجاوز برنامج افاست بريميوم سكيوريتي برامج مكافحة الفيروسات، ويوفر لك حماية كاملة عبر الإنترنت على جميع أجهزتك ، بما في ذلك الكمبيوتر المحمول والهاتف الذكي والكمبيوتر اللوحي.

افضل برنامج انتى فيرس فى العالم حيث إنه كل ما تحتاجه، من أكثر أمان موثوق به في العالم. كن آمنًا في مجتمع المستخدمين ، الذي يعمل به أكثر من 250 مليون شخص يبلغون عن التهديدات بمجرد ظهورها، يعد Avast Premium Security حماية كاملة عبر الإنترنت لجميع أجهزة الكمبيوتر والهواتف والأجهزة اللوحية الخاصة بك.
 
افضل برامج مكافحة الفيروسات للكمبيوتر
 
مع مكافح الفيروسات افاست سكيورتي ستكون قادر علي حظر الفيروسات وبرامج التجسس والتهديدات الاخري والاستمتاع براحة البال من خطر فيروس الفدية وتجنب المواقع المزيفة للتسوق عبر الانترنت وحماية الأعمال والخدمات المصرفيه ومنع التجسس عليك من كاميرا الويب.

مواقع الويب المزيفة (المقلدة) هي واحدة من أقدم الحيل القرصنة واختراق النظام، ولكن مضاد الفيروسات الجديد 2022 من افاست Avast Premium Security بفحص مواقع الويب بحثًا عن مخاطر الأمان والتجسس والأكواد الخبيثة على كل من الكمبيوتر ، بحيث يمكنك التسوق عبر الإنترنت والبنوك بأمان على أي جهاز سواء كمبيوتر او هاتف محمول.

سرعان ما أصبحت Ransomware واحدة من أكثر أنواع البرامج الضارة شيوعًا وخطورة، يحمي Avast Premium جميع أجهزتك حماية كاملة من الفدية التي تدمر الخراب بحيث لا تصبح ضحية الابتزاز الرقمي ويوفر Avast Premium Security العديد من الميزات المتعلقة بالأمان والخصوصية والأداء، والتي تهدف إلى الحفاظ على جهاز الكمبيوتر الخاص بك خاليًا من البرامج الضارة وحماية معلوماتك الشخصية وضمان تشغيل نظامك بسلاسة.

حافظ على نظافة الكمبيوتر وتحديثه، فمن المعروف جيدًا أن الملفات المتبقية والبرامج غير الضرورية يمكن أن تؤدي إلى إبطاء جهاز الكمبيوتر الخاص بك واستخدام مساحة قرص كبيرة. باستخدام Avast Premium Security، يمكنك التخلص من هذه الملفات غير المرغوب فيها وحتى اكتشاف البرامج الأخرى التي قد تعيق الأداء.

يعد برنامج مضاد للفيروسات Avast Premium Security جديدًا ومحسّنًا للحماية من اثنين من أخطر التهديدات التي ظهرت على الإنترنت مؤخرًا، الأول هو الحماية من المواقع المخادعة فمواقع الويب المخادعه هي مواقع مزيفة تم تصميمها لسرقة المعلومات الشخصية الحساسة من المستخدمين.


عادة، يقوم المتسللون بذلك عن طريق إنشاء نسخ مكررة من مواقع التسوق الرسمية أو الشرعية أو الخدمات المصرفية عبر الإنترنت، ولكن يمكن خداع أي موقع ويب ثم يتم خداع المستخدمين لإدخال معلومات تسجيل الدخول والمعلومات الشخصية الخاصة بهم، ويمكن للمتسللين الآن استخدامها للوصول إلى حسابك وسرقة أموالك أو غيرها من المعلومات، ولكن مع برنامج مضاد للفيروسات الحديث يحميك Avast Premium Security من هذه المواقع عن طريق إعادة توجيهك تلقائيًا إلى مواقع الويب الآمنة.

التهديد الآخر الذي يحمي المستخدمين من رانسومواري " الحماية من فيروس الفدية" حيث يقوم هذا الجيل الجديد من البرامج الضارة بتشفير ملفات المستخدم ومنعه من الوصول إليها إلا إذا دفع المستخدم فدية للمخترق، ويمنع Avast Premium Security نشاط رانسومواري، ويمنعهم من تشفير ملفات المستخدم وتعمل هذه الميزة أيضًا في الخلفية ، مما يضمن أنه لا يزال بإمكانك العمل دون أي تغييرات في أداء نظامك

بالإضافة إلى برامج مكافحة الفدية ومواقع الويب المخادعة، يوفر Avast Premium Security أيضًا جدار حماية متطورًا يمكنه منع المتسللين من الدخول إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك دون إذن. كما يمكن أن يمنع الآخرين من استخدام كاميرا الويب الخاصة بك لمشاهدتك. كل هذا على رأس الحماية في الوقت الحقيقي من التهديدات الأخرى مثل الفيروسات وبرامج التجسس.

متطلبات النظام

لتثبيت Avast Premium Security ، يلزمك فقط تنزيل ملف المثبت وتشغيله. يتم دعم البرنامج عمليا في كل منصة. من Android إلى الكمبيوتر الشخصي ، يمكن لبرنامج برنامج تنظيف الفيروسات حمايتهم جميعهم، أحصل الان علي افضل برنامج انتى فيرس 2022 يدعم اللغة العربية برابط مباشر الموجود بالاسفل علي موقع جزيرة خيال

بالنسبة لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows، على وجه التحديد، لا يمكن تشغيل Avast Premium Security على أنظمة أقدم من Windows 7 ويتطلب 1 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 2 غيغابايت من مساحة التخزين. يحتوي أفاست بريميوم سيكيوريتي على حزمة جهاز واحد ومتعدد الأجهزة. مع الحزمة متعددة الأجهزة ، يمكنك توصيل ما يصل إلى 10 أجهزة ، بغض النظر عن النظام الأساسي الخاص بهم.

تفاصيل تنزيل افضل برنامج انتى فيرس فى العالم للكمبيوتر 2022 خفيف علي الجهاز

رقم الإصدار: Avast Premium Security 21.10.6772 

الحجم: 698 ميجا 

التوافق: ويندوز 10 - ويندوز 8 - ويندوز 7 

النواة: 32 بت و 64 بت 

الترخيص: Trail - مجاني لمدة 30 يوم نسخة تجريبة 

لتحميل افضل برنامج حماية من الفيروسات برابط مباشر من الموقع الرسمي:

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    _________________________________________________________________________________________________________________________________



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -