القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج pdf مجانا ويندوز 10 مجاني Adobe Reader DC 2020

تحميل برنامج pdf ويندوز 10 عربي 2020 برابط مباشر لجميع انواع الويندوز - adobe acrobat reader dc offline installer Free download


برنامج Adobe Reader DC هو قاري pdf مجاني يستخدمه ملايين الاشخاص في جميع انحاء العالم، في هذه الصفحة نقدم لك برنامج ادوبي ريدر مع شرحه مميزاته ونزودكم ايضا بروابط تنزيل البرنامج اسفل الصفحة بدون اتصال بالانترنت لجميع انواع الويندوز وبالتحديد ويندوز 10 وللنظامين 32 بت و 64 بت.

adobe acrobat reader dc offline installer
تحميل برنامج قارئ الكتب الالكترونية pdf
فتح الكتب الالكترونية برنامج Adobe Reader تم اطلاقة مع العديد من الميزات القوية والمتقدمة لتحسين تجرية قراءة المستندات بصيغة pdf فهو ايضا برنامج اساسي لفتح ملفات ومستندات البي دي اف والكتب الإلكترونية ولايزال يستخدمه العديد من المستخدمين ويتيح لك فتح اي نوع من ملفات df وجميع انواع الصور والانماط المحتوي اخري كالفيديو المدمج والوسائط المتعددة.

تحميل برنامج pdf مجانا ويندوز 10، لقد تطور Adobe Acrobat Reader بمرور الوقت ويوفر الآن العديد من الأدوات وفوق كل ذلك سيولة وسرعة أفضل عند فتح مستندات PDF، لقد استعاد برنامج Adobe Acrobat Reader الذي كان معروفًا أنه ثقيل نسبيًا حيث استعاد البرنامج خفته.

يوفر البرنامج العديد من الوظائف: يمكن عرض ملفات PDF وطباعتها وتوقيعها رقميًا مع إمكانية التعاون في الملفات، يمكن إكمال النماذج (بفضل اكتشاف الحقول). لم يعد مستخدمو Internet Explorer هم وحدهم الذين يمكنهم الاستفادة من تكامل قارئ PDF في المتصفح، Adobe Reader متوافق الآن مع برنامج Mozilla Firefox.

أصبح التكامل مع Adobe Connect متاحًا الآن، مما يتيح للمستخدمين تسريع عمليات التحقق والتواصل على الفور مع الأشخاص الذين يختارونهم.

adobe acrobat reader dc offline installer
adobe acrobat reader dc تحميل, تحميل برنامج قارئ الكتب الالكترونية pdf
يتيح لك Adobe Reader تشغيل تطبيقات Flash المضمنة في منتصف ملفات PDF. Adobe Reader يدعم Flash و Shockwave وحتى الرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد.يمكنك تجربة تجربة قراءة ملفات PDF إلى المستوى الجديد، فقد تم توفير خدمات Adobe Document Cloud التي تتيح لأي شخص التعامل مع ملفاتك الحالية في أي مكان.

برنامج قارئ PDF المجاني تمامًا الذي يمكنك تنزيله مجانًا لنظامي التشغيل Mac و Window، يعد Adobe Acrobat Reader DC 2020 هو أفضل قارئ Pdf لفتح ملفات Pdf وقراءته، ويحتوي على العديد من feauters المتقدمين الذين لم تتمكن من التغلب عليهم في برامج قراءة pdf المجانية العادية.

تحميل برنامج pdf مجانا ويندوز 7 فمن ضمن ملاحظات الإصدار المعترف بها، يقدم المصمم Adobe بالفعل معاينة صغيرة مع التحسينات التي يتوقعها أي شخص في الإصدار الجديد. يتحدث التطبيق عن الميزات الإضافية والتحسينات في الخصائص الحالية وإجراءات الحماية وإصلاح الأخطاء.

ما هو معني تنزيل برنامج Adobe Reader DC 2020 Offline Installer؟

قم بتنزيل Adobe Reader Acrobat DC 2020 Offline Installer الذي يأتي مع إعداد كامل لبرنامج Adobe Reader DC بحيث يمكنك تثبيت البرنامج حتى لو كنت غير متصل الإنترنت [بعد تنزيل الملف] بحيث لا تحتاج إلى اتصال بالإنترنت أثناء تثبيت برنامج ادوبي ريدر، بينما في حالة برنامج تثبيت Adobe Reader DC 2020على الويب، يجب عليك الاتصال بالإنترنت حتي يمكنك تثبيت البرنامج.

يمكن تنزيل و تحميل قارئ الكتب pdf أو تثبيته بطريقتين: عبر الإنترنت وغير متصل "النسخة الاوفلاين" بشكل افتراضي، تقدم Adobe طريقة التثبيت عبر الإنترنت فقط لكل برنامج بمعني، يوفر Adobe برنامج الأداة المساعدة الذي سيقوم بتثبيت البرنامج فقط إذا كان متصلاً بالإنترنت.

الطريقة الثانية غير متصلة بالإنترنت، لكنها صعبة بعض الشيء للمستخدمين الجدد لأنه عندما يذهبون إلى موقع Adobe، لا يتوفر إصدار كامل دون اتصال بالإنترنت يمكن تنزيله من أجهزة كمبيوتر أخرى متصلة بالإنترنت ومن ثم يمكن استخدام الإعداد على هذا الكمبيوتر، حيث الإنترنت غير متوفر. لحل جميع مشاكلك، فإني أشارك هنا أحدث روابط برنامج Adobe Reader DC للنسخة الكاملة دون اتصال لبرنامج Windows XP و Vista و 7 و 8 و 8.1 و 10.


إنه من بين أفضل الأدوات الموثوقة لذلك، تحتوي هذه الأداة على ميزاتها الخاصة التي يتم عرضها مثل عرض ملفات PDF وتحريرها وتحويلها وإدارتها وحمايتها واستخراجها. أيضًا، يُسمح لك بذلك لإنشاء ملفات PDF مع الأوراق الممسوحة ضوئيًا. يمكن استخدامها من قبل لك للأوراق الرسمية. بالإضافة إلى ذلك، من السهل تحويل المستندات والصور المكتبية إلى ملفات PDF.

يعطيك البرنامج معظم الأدوات المتعلقة بملفات PDF. يمكن أن تعمل مع ملفات PDF بسهولة على جهاز الكمبيوتر الشخصي والجوال. باستخدام هذا البرنامج، وايضا  استخلاص نص من الصور.

معلومات تحميل احدث قارئ الكتب pdf لجميع انواع الويندوز احدث إصدار

اسم البرنامج: adobe acrobat reader dc
رقم الإصدار: Version 2019.021.20058
الترخيص: مجاني - free
الحجم: 155 ميجا تقريبا
التوافق: جميع انظمة تشغيل الويندوز
النواة: 32 بت و و64 بت
لتحميل برنامج قارئ الكتب الالكترونية pdf مجانا برابط مباشر من الموقع الرسمي اختر نظامك:
ويندوز 10 - 8 - 7
ويندوز xp

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق

يرجى عدم نقل الموضوع لأى موقع آخر بدون ذكر مصدره، آخدنا وقت فى كتابته وتقديمه لكم حفاظا على حقوق الموقع ولاستمرار الكاتب فى العطاء، جميع الحقوق محفوظة لموقع جزيرة خيال
*************
ثمة لفظ قد يكسبك العالم لكن تخسر نفسك!، ثمة لفظ قد يفقدك العالم لكن تكسب نفسك!،
زنْ الفاظك تعرف نفسك ..

__________________________________________________________________________
جميع محتويات الموقع لا تنتهك حقوق الملكية، و روابط تنزيل البرامج هي روابط مباشرة من الموقع الرسمي للبرنامج بالإضافة انها نسخ مجانية - تجريبية، في حالة ان البرنامج غير محمي او الابلاغ عن هذا البرنامج، يرجي المراسلة علي الرابط التالي، الآتصال بنا

هل تريد أن يصلك احدث مقالات الموقع علي البريد الإلكتروني، قم بكتابة إيميلك الآن في الخانة التالية:

يعد إدخال الايميل الخاص بكم، قم بتفعيله وأستمتع بالجديد