القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل احدث برنامج مكافحة الفيروسات G DATA Internet Security 2020 للكمبيوتر

تنزيل برنامج مكافحة الفيروسات للكمبيوتر مجانا - G DATA Internet Security 2020 for Windows


أكملت G Data مؤخرًا برنامجها الناجح لأمن الإنترنت، العامل الجيد لبرنامج مكافحة الفيروسات هذا هو أنه يوفر أفضل حماية ضد الفيروسات و Keylogger وأحصنة طروادة. كما يوحي اسمه، هو لتأمين البيانات الثمينة الخاصة بك.

تحميل برنامج مكافح الفيروسات للكمبيوتر مجانا

هذه مجموعة كاملة من أدوات الأمان التي تجعل جهاز الكمبيوتر الخاص بك أكثر أمانًا وحمايته من البرامج الضارة والهجمات الإلكترونية والتهديدات عبر الإنترنت

يشتمل G DATA Internet Security على مجموعة قوية من وحدات الأمان التي يمكنها الترتيب لبيئة حوسبة آمنة ، مما يجعل جميع التهديدات المعروفة في مأزق.


ميزات تنزيل برنامج مكافحة الفيروسات للكمبيوتر مجانا G DATA أمن الإنترنت:

  • استفد من الاكتشاف الاستباقي والاتصال السحابي الذي يحميك من البرامج الضارة غير المعروفة - الآن مع الطيار الآلي للتصفح والعمل بدون مشاكل
  • فحص جميع الملفات حتى رسائل البريد الإلكتروني المشفرة بواسطة طبقة المقابس الآمنة للبحث عن المرفقات الضارة والمحتويات المشبوهة الأخرى بمجرد استلامها
  • قم بتأمين الكمبيوتر الخاص بك بشكل موثوق ضد الثغرات الأمنية في البرامج المثبتة، مع حماية ضد الاستغلال
  • استخدم تقنية BankGuard وحماية Keylogger Protection القابلة للتكوين لحماية نفسك من المعالجة وسرقة البيانات على الإنترنت.
افضل برنامج مكافح فيروسات للكمبيوتر
يمكنك الوثوق في برنامج مكافحة الفيروسات G DATA Internet Security من أجل أمان بياناتك وعامل الشعور الجيد الذي يعطيك اياه، ويوفر أفضل حماية ضد الفيروسات والفدية وأحصنة طروادة، بالإضافة إلى جدار حماية Windows قوي - بحيث تحصل على أفضل حماية من أي خطر على الإنترنت، مثل الخداع والبريد العشوائي وبرامج التجسس - سواء كنت ترغب في إرسال رسائل بريد إلكتروني أو استخدام الخدمات المصرفية عبر الإنترنت أو فقط تصفح الانترنت والصفحات المفضلة لديك.

الجديد في هذا الإصدار هو حماية الاستغلال الشاملة. بالإضافة إلى الحماية من الفيروسات، يحمي هذا أيضًا جهاز الكمبيوتر الخاص بك من البرامج الضارة التي تستهدف وتستغل ثغرات أمنية في البرنامج المثبت لديك.


شعار شركة الأمن الألمانية G Data هو "Trust in German Sicherheit" (الأمان) ويتضمن G Data Internet Security جميع الميزات التي تتوقعها في مجموعة - برامج مكافحة الفيروسات وجدار الحماية وعناصر تحكم الوالدين وتصفية البريد العشوائي وغير ذلك الكثير.

تتميز النافذة الرئيسية لهذا المنتج بنظام ألوان G Data المألوف الغامق، مع وجود لافتة حمراء تحمل صفًا من الرموز في الأعلى. كما هو الحال مع برنامج مكافحة الفيروسات المستقل، هناك أيقونات لـ "مركز الأمان" و "الحماية من الفيروسات" و "Autostart Manager". يضيف الجناح أيقونات لجدار الحماية والنسخ الاحتياطي ومراقبة الوالدين.


ميزة أخرى هي G Data BankGuard، التي تضمن أن المعاملات الخاصة بك آمنة ومحمية ، مما يقلل من تأثير نقاط الضعف على تجربة الويب الخاصة بك، وصل برنامج G DATA Internet Security إلى مستويات جديدة من التطور ، حيث أصبح قادرًا على حماية أجهزة الكمبيوتر المنزلية والمكتبية من الفيروسات ، والبريد العشوائي ومحاولات القرصنة دون التأثير على أداء الكمبيوتر. ما يبرز أكثر هو الحماية المختلطة التي توفر طبقة أمان مزدوجة.

تفاصيل تنزيل برنامج مكافحة الفيروسات للكمبيوتر

رقم الإصدار: G DATA Internet Security 25.5.3.4
التوافق: Windows XP / Vista / Windows 7 / Windows 8 / Windows 10
النواة: 32 بت و 64 بت
الترخيص: غير مجاني - Trial
الحجم: 58 ميجا
لتحميل اقويي برامج مكافحه الفيروسات 2020 برابط مباشر من الموقع الرسمي:
G DATA Internet Security Download

تعليقات

__________________________________________________________________________
جميع محتويات الموقع لا تنتهك حقوق الملكية، و روابط تنزيل البرامج هي روابط مباشرة من الموقع الرسمي للبرنامج بالإضافة انها نسخ مجانية - تجريبية، في حالة ان البرنامج غير محمي او الابلاغ عن هذا البرنامج، يرجي المراسلة علي الرابط التالي، الآتصال بنا

هل تريد أن يصلك احدث مقالات الموقع علي البريد الإلكتروني، قم بكتابة إيميلك الآن في الخانة التالية:

يعد إدخال الايميل الخاص بكم، قم بتفعيله وأستمتع بالجديد

Download New Chedot Browser