القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج adobe indesign cc النسخة النهائيه الداعمة للعربية 2020 احدث اصدار

تحميل برنامج ان ديزاين Adobe InDesign 2020 احدث اصدار بحجم صغير للنواتين 32 بت و 64 بت لجميع انظمة الويندوز

برنامج ادوبي InDesign لتصميم تصميمات ذات مظهر احترافي للنشر المطبوع والرقمي مثل الكتب المجلات والبنرات باستخدام مجموعة الأدوات المتقدمة الموجودة بالبرنامج، حيث تم إنشاؤه خصيصًا لمصممي التصميم والمصممين الذين يعملون في استوديوهات كبيرة حيث يساعد إلى حد كبير في تسهيل عمل هؤلاء المتخصصين.
تحميل برنامج ان ديزاين عربي برابط واحد


شرح برنامج indesign لتصميم الكتب والمطبوعات والمجلات:

من النشرات البسيطة والملصقات والكتيبات والعروض التقديمية إلى الشهادات والكتب الإلكترونية، يمكنك إنشاء كل ذلك باستخدام Adobe InDesign علاوة على ذلك، يسمح لك بإدراج محتوى الوسائط (الصوت، الفيديو، HTMLs التفاعلي) في مستنداتك، أو تصديرها إلى Flash أو إنشاء ملفات PDF تفاعلية.

سيسمح لك منتج البرنامج Adobe InDesign بإنشاء كتيبات أنيقة وملفتة للنظر، وتخطيطات مثيرة للاهتمام ستبدو رائعة ليس فقط على الشاشة الكبيرة، ولكن أيضًا على الأجهزة المحمولة.

إن Adobe InDesign مزود بميزات متقدمة تجعله تطبيقًا سريعًا لفن الطباعة والإنتاج الاحترافي. يوفر منصة نشر متعددة الاستخدامات يمكن استخدامها لنشر محتوى متسق عبر الويب وأجهزة الجوال.

تحميل برنامج انديزاين cs4 مجانا عربي
برنامج ان ديزاين هو برنامج متخصص لتنضيد الطبعات في شكل إلكتروني وإعدادها للطباعة. يمكن طباعة المستندات التي تم إنشاؤها باستخدامها على الطابعات المنزلية أو على معدات الطباعة الاحترافية.

فاستخدام برنامج ان ديزاين، يمكنك إنشاء تخطيطات سائلة وملفات folio قياسية، فهذا حل تصميم فريد يتيح لأي صورة أو تخطيط للتكيف ليس فقط مع الحجم، ولكن أيضًا للتنسيق ولا يتم استخدام القياس العادي، ولكن خوارزميات العمل المعقدة، تقلل من فقدان الجودة أو قابلية القراءة، مع الاستفادة الكاملة من منطقة الوسائط.

من الجدير بالذكر أن هذه التكنولوجيا مناسبة للوسائط الإلكترونية، أي أن التصميم سيبدو رائعًا على هاتف ذكي صغير وشاشة ضخمة، وكذلك الوسائط المطبوعة والكتيبات والكتب.

تحميل برنامج ان ديزاين بحجم صغير

تشمل الميزات الرئيسية لبرنامج Adobe InDesign الداعم للعربي:

  • تصميم المجلات والجرائد وانتاج الكتب الإلكترونية بناءً على المواد المتاحة التي يمكن طباعتها أو حفظها كملفات بتنسيق pdf أو swf.
  • التوافق مع تطبيقات Adobe الأخرى، بما في ذلك Acrobat و Illustrator و Photoshop وواجهة مشابهة لها ؛
  • تحتوي الحزمة على أدوات رسم ومجموعة من المؤثرات الخاصة المرئية وأنماط وخطوط لتشكيل تخطيطات لتصميمات مجلات وكتب باحترافية عالية.
  • داعم للصيغ : pdf و bmp و jpg و gif و tiff و png و inx؛
  • استخدام المؤثرات الخاصة من المكتبة والأنماط والخطوط لتخطيطات العمل وإضافة الموسيقى التصويرية واللقطات إلى نماذج بالحجم الطبيعي.
القدرة على تصميم إصدارات متعددة من التخطيط للأجهزة المختلفة، اتجاه الصفحة والمواد المطبوعة يوفر Adobe InDesign أعلى جودة ودقة للصورة بالبكسل وتتيح التقنيات المستخدمة العمل ليس فقط مع الوسائط المطبوعة ومناطقها،

ولكن أيضًا مع الشاشات الصغيرة للأجهزة الإلكترونية فهذا منتج برمجيات احترافي يسمح لك بإنشاء تخطيطات وكتيبات للطباعة والمنشورات الإلكترونية، تم تطويره بواسطة Adobe، والذي يتيح التكامل الوثيق مع تطبيقات Creative Suite الأخرى.

معلومات تحميل برنامج ان ديزاين بحجم صغير 2020 مجانا احدث اصدار

رقم الإصدار: Adobe InDesign CC 2020 Build 15.0.1.209
الترخيص: غير مجاني - Trial نسخة تجريبة
التوافق: ويندوز 10 - ويندوز 8 - ويندوز 7
النواة: 32 بت و 64 بت
لتحميل برنامج adobe indesign cc النسخة النهائيه الداعمة للعربية 2020 برابط مباشر من الموقع الرسمي علي الرابط التالي: Adobe InDesign CC 2020

تعليقات

__________________________________________________________________________
جميع محتويات الموقع لا تنتهك حقوق الملكية، و روابط تنزيل البرامج هي روابط مباشرة من الموقع الرسمي للبرنامج بالإضافة انها نسخ مجانية - تجريبية، في حالة ان البرنامج غير محمي او الابلاغ عن هذا البرنامج، يرجي المراسلة علي الرابط التالي، الآتصال بنا

هل تريد أن يصلك احدث مقالات الموقع علي البريد الإلكتروني، قم بكتابة إيميلك الآن في الخانة التالية:

يعد إدخال الايميل الخاص بكم، قم بتفعيله وأستمتع بالجديد