القائمة الرئيسية

الصفحات

احدث برنامج تسريع الالعاب Smart game booster 2020 مجانا للكمبيوتر والعاب الاونلاين

تحميل احدث برنامج تسريع الالعاب للكمبيوتر لجميع انواع الويندوز 2020 مجاني تنزيل مباشر - smart game booster 4 free download

هل تريد زيادة أداء ملموس في ألعاب الكمبيوتر المفضلة لديك؟ برنامج تسريع الالعاب الاونلاين للكمبيوتر ؟ أقترح عليك تجربة برنامج Smart Game Booster المجاني - وهو مسرع كمبيوتر لتحسين جهاز الكمبيوتر الخاص بك في لعبتك المفضلة ويمكن أيضا أن يساعد في حل مشاكل الاستجابة الطويلة للكمبيوتر، وتحسين الأداء، وإطالة عمر محركات الأقراص الصلبة، أحصل الآن علي برنامج لتسريع الالعاب ورفع الfps مجانا علي موقع جزيرة خيال بالرابط المباشر الموجود بالاسفل.
برنامج لتسريع الالعاب ورفع الfps
تحميل برنامج smart game booster 4,برنامج تسريع الالعاب للكمبيوتر لويندوز 7
يعد Smart Game Booster برنامجًا عمليًا وسهل الاستخدام، حيث يمكنك بفضله زيادة أداء الكمبيوتر أو اللابتوب المحمول في الألعاب ببضع نقرات، ويتحقق ذلك من خلال إيقاف العمليات والخدمات غير الضرورية وتنظيف ذاكرة الوصول العشوائي والحافظة وإلغاء تجزئة القرص الثابت.

يحتوي احدث برنامج تسريع الالعاب على ست أدوات مفيدة للعمل:

  • Boost - مسرع أو محسن وهي خاصة بتسريع الالعاب
  • Metrics - مراقبة مستشعر درجة الحرارة مع مؤشرات الكمبيوتر الرئيسية
  • Drivers - تحليل وتحديث برامج التشغيل الموجودة
  • PC Diagnosis - يعرض ميزات الكمبيوتر وايضا تشخصيه
  • System Tweks - نظام التحسين
  • Disk Defrag - إلغاء تجزئة القرص
يتيح لك برنامج تسريع الالعاب Smart Game Booster هذا التحكم في درجة الحرارة وسرعة المروحة وإضافة اختصارات لبدء تشغيل الألعاب وتشغيلها بإعدادات النظام المحسّنة، كما يسمح للمستخدم باختيار البرامج التي ستنتهي قبل بدء الألعاب وأي منها لن ينتهي، يمكنك تنزيل برنامج لتسريع الالعاب ويجعلها بدون تقطيع 2020 مجانا للنواتين 32 بت و 64 بت برابط مباشر من خلال هذه الصفحة.

بالإضافة إلى ذلك، تتوفر خيارات إضافية في البرنامج، مثل إلغاء تجزئة القرص وتحديثات برنامج التشغيل، إلخ.ويعمل البرنامج بشكل سلسل وبدون مشاكل مع أنظمة التشغيل Microsoft Windows XP و Vista و 7 و 8 و 8.1 و 10.

ميزات برنامج لتسريع الالعاب ويجعلها بدون تقطيع الجديد:

  • القدرة على التحكم في درجة الحرارة وسرعة المروحة
  • تحديث برامج التشغيل القديمة
  • أداة إلغاء تجزئة القرص
  • القدرة على تسجيل لقطات واللعب لعبة فيديو.
  • وضع سوبر دفعة (نسخة للمحترفين)
  • الانتقال التلقائي إلى وضع اللعبة عندما تبدأ اللعبة (متوفر فقط في النسخة المدفوعة)
  • إلغاء تجزئة القرص التلقائي (إصدار PRO)
  • تحديثات برنامج التشغيل التلقائي (إصدار مدفوع).

smart game booster شرح

انتقل إلى الركن الأيسر السفلي  من واجهة البرنامج، وانقر فوق علامة +، وأضف اللعبة المطلوبة لتسريع عملها - افتح زر تصفح، حدد اللعبة وأضفها إلى البرنامج بالنقر فوق موافق،يمكنك تحديد كل من اللعبة المحلية (محلي على القرص الصلب) و Web Game (موقع الشبكة)، وعند تحديد اللعبة المرغوبة، ويجب أن تبرز في دائرة حمراء، ثم اضغط على زر Boost الكبير.
تحميل برنامج تسريع الالعاب من ميديا فاير
حقيقة يدخل اللعبة ويقوم بتسريعها بسرعة كبيرة، ويبدو أن الإنتاجية قد نمت في اللعبة، يتم عرض FPS في الزاوية العلوية اليسرى من الشاشة  ودرجة حرارة المعالج المركزي هي وحدة المعالجة المركزية ودرجة حرارة المعالج الرسومي هي GPU.

يحتوي ايضا علي ادوات اخري غير التسريع مثل تحسين النظام - الأداة تعمل على تحسين نظام التشغيل. يبطئ نظام إعادة التشغيل أحيانًا جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكن لهذه الميزة تسريع جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ولكن استخدامه بحذر. قبل البدء في التحسين، أوصي مرة أخرى بإنشاء نقطة تفتيش استرداد.


يوصى ببدء إلغاء التجزئة فقط على وسائط الأقراص الصلبة، إذا قمت بتشغيل الأداة المساعدة على SSD، فقم بتقليل عمر الخدمة. كن حذرا! ومن الملاحظ أن إلغاء تجزئة محركات الأقراص الثابتة سريع وبسيط وكامل، الأداة تطلق وظائف التحليل، وإلغاء التجزئة سريعة وذكية وكاملة.

معلومات تحميل برنامج لتسريع الالعاب ورفع الfps مجانا للكمبيوتر واللابتوب

رقم الإصدار: Smart Game Booster V4.2
الترخيص: مجاني
الحجم: 20 ميجا تقريبا
التوافق: Windows 10/8/8.1/7/Vista/XP
النواة: 32 بت و 64 بت
 لتنزيل برنامج تسريع الالعاب الاونلاين للكمبيوتر 2020 من الموقع الرسمي برابط مباشر علي الرابط التالي:

تعليقات

__________________________________________________________________________
جميع محتويات الموقع لا تنتهك حقوق الملكية، و روابط تنزيل البرامج هي روابط مباشرة من الموقع الرسمي للبرنامج بالإضافة انها نسخ مجانية - تجريبية، في حالة ان البرنامج غير محمي او الابلاغ عن هذا البرنامج، يرجي المراسلة علي الرابط التالي، الآتصال بنا

هل تريد أن يصلك احدث مقالات الموقع علي البريد الإلكتروني، قم بكتابة إيميلك الآن في الخانة التالية:

يعد إدخال الايميل الخاص بكم، قم بتفعيله وأستمتع بالجديد

Download New Chedot Browser