القائمة الرئيسية

الصفحات

احدث برنامج تحويل الصور إلى pdf بجودة عالية Total Image Converter 2020

تحميل أحدث برنامج تحويل الصور الي ملف بي دي اف مجانا للكمبيوتر - Total Image Converter 2020 free Download

تبحث عن برنامج تحويل صورة الي pdf سريع للكمبيوتر، نقدم لك توتال اماج كونفرت البرنامج الجديد والمميز ومفيد في عرض الصور وتحويل بين التنسيقات بسهولة مع الميزة الأقوي وهي تحويل ملفات الصور الي ملف بي دي اف، تابع المقال وستعرف جميع ميزات البرنامج مع التحميل المباشر بالإسفل.

برنامج تحويل الصور إلى PDF بجودة عالية للكمبيوتر

برنامج Total Image Converter هو برنامج لتحويل ملفات الصور بسرعة إلى أنواع مختلفة دون فقدان الجودةK إذا كنت بحاجة إلى تحويل، على سبيل المثال ، ملف صور بصيغة PNG إلى تنسيق آخر وليكن pdf ، فيمكنك القيام بذلك بسهولة باستخدام هذا البرنامج المميز والسريع في تحويل الصور الي pdf بجودة عالية بالرابط المباشر الموجود بالإسفل علي موقع جزيرة خيال.


يحتوي البرنامج أيضًا على العديد من المزايا الأخرى:

  • تحويل جميع صيغ الصور الي PDF
  • دعم تنسيقات الصور الشائعة: TIFF و JPEG و RAW و PNG و BMP و PSD و TGA
  • سرعة عمل البرنامج
  • معالجة الدُفعات من الملفات
  • عدة طرق للتحويل
  • المدمج في عارض الصور المصغرة.
برنامج تحويل الصور الى pdf بدون نت

لا يمكن لهذا المنتج تحويل ملفات الصور بسرعة فحسب، بل يتيح لك أيضًا إجراء عمليات تحرير بسيطة. باستخدام البرنامج، يمكنك اقتصاص العناصر غير الضرورية، وتدوير الصورة، وإدخال العلامات المائية، وتغيير حجم الصور.

يمكنك تنزيل برنامج Total Image Converter مجانًا على موقعنا الإلكتروني جزيرة خيال، وبعد ذلك يمكن تثبيت البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يتم تقسيم نافذة عمل البرنامج إلى ثلاثة أجزاء. يوجد في الجزء الأيسر قائمة أدلة تشبه الشجرة ، وفي الجزء الأوسط توجد معاينة للصورة المصغرة، وفي الجزء الأيسر من النافذة ستجد الإعدادات الأساسية.

لراحة المستخدمين، يتم وضع قائمة التحويل إلى الصيغ الشائعة في الجزء العلوي من النافذة على شكل أزرار. البرنامج متوافق مع أحدث إصدارات Windows وللنظامين 32 بت و 64 بت مجانا أحصل عليه الآن.

معلومات أساسية عن برنامج تحويل الصور إلى pdf بجودة عالية


برنامج Total Image Converter هو برنامج مفيد لــ تحويل الصور الى ملف pdf يدعم مجموعة متنوعة من صيغ الملفات "الصور"، إذا كنت بحاجة إلى تغيير تنسيق عدد كبير من الصور بسرعة، على سبيل المثال، تحويل بضع مئات من الصور من تنسيق .png إلى تنسيق .jpeg ، فهذا البرنامج مناسب لك. سيساعدك وضع الدُفعات والواجهة البديهية على بدء تشغيل البرنامج فور التثبيت. 

 

يدعم Total Image Converter أبسط عمليات تحرير الصور مثل الاقتصاص والتدوير وتغيير الحجم وإضافة العلامات المائية (وهو أمر مناسب جدًا لوضع حقوق النشر على مجموعة من الصور، قبل نشرها على الشبكات الاجتماعية) يمكنك أيضًا إرسال الصور للطباعة أو إرسال الملفات عبر البريد الإلكتروني. تم دمج المحول في قائمة سياق Window، مما يجعل تشغيل البرنامج غير ضروري إذا كنت بحاجة إلى تحويل عدد صغير من الملفات بمجرد كليك يمين علي الصورة بدون فتح البرنامج.

يتعرف البرنامج على ملفات RAW في معظم الكاميرات الرقمية، بالطبع ، لا يستطيع Total Image Converter التنافس مع عمالقة التحويل الخام مثل Adobe Camera Raw أو Capture One ، ولكن إذا لم يكن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يحتوي على برنامج لعرض الصور الأولية من DSLRs، وتريد تقييم الصور الملتقطة بسرعة، فسيأتي برنامج Total Image Converter للمساعدة.

إذا لم يكن الأمر يتعلق ببعض الوظائف المحددة إلى حد ما، فيمكن تسمية Total Image Converter عارض ملفات الصور العادي مع أساسيات المحرر، يمكنك أن تفهم أن البرنامج يستهدف بوضوح مستخدم قليل الخبرة - أزرار كبيرة وواجهة زاهدة ومريحة وقائمة رائعة من تنسيقات التصدير ملفتة للنظر. بشكل نسبي، حتى ربة المنزل هنا ستكون قادرة على فتح صورة، وتحويلها إلى التنسيق المطلوب، أو قطع الجزء الزائد من الصورة وإعادة حفظ النتيجة.

معلومات تنزيل احدث تحويل الصور الى بي دي اف مجانا من الموقع الرسمي:

رقم إصدار البرنامج: Total Image Converter 8.2.0.226

الترخيص: غير مجاني - Trail

الحجم: 39 ميجا تقريبا

التوافق: ويندوز 8 - ويندوز 7 - ويندوز 10

النظام: 32 يت - 64 بت

لتحميل برنامج تحويل الصور إلى pdf بجودة عالية برابط مباشر من الموقع الرسمي: Total Image Converter

تعليقات

------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

هل تريد أن يصلك احدث مقالات الموقع علي البريد الإلكتروني، قم بكتابة إيميلك الآن في الخانة التالية:

يعد إدخال الايميل الخاص بكم، قم بتفعيله بالضغط علي رسالة التفعيل التي ستصلك عالايميل وأستمتع بالجديد