القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل ماسنجر للكمبيوتر ويندوز 10 مجانا تنزيل facebook messenger 2020 برابط مباشر

تحميل facebook messenger للكمبيوتر 2020 احدث إصدار لنظام 32 بت و 64 بت بطريقة سهلة

يعد Facebook messenger لجهاز الكمبيوتر ضروريًا للتوافق مع أصدقائك ورفاقك من قائمة جهات الاتصال ومن شبكة التواصل الاجتماعي أثناء الجلوس في المنزل ، في بيئة مريحة. بعد كل شيء ، من الواضح أن الكتابة أسهل بكثير عند استخدام لوحة مفاتيح كاملة الحجم. ويكون الفيديو أكثر راحة للمشاهدة من الشاشة، تابع الآن  كيفية استخدام وتنزيل Messenger على جهاز الكمبيوتر الخاص بك من موقع جزيرة خيال.
تحميل برنامج ماسنجر للكمبيوتر برابط مباشر
كما تعلمون بالفعل، قرر Facebook منذ بعض الوقت فصل تطبيق المراسلة الفورية الخاص به عن برنامج الشبكات الاجتماعية الرسمي من أجل تحويله إلى تطبيق مستقل يعمل دون تثبيت مسبق، حدث هذا الانقسام ليس فقط على الأنظمة الأساسية للجوّال، ولكن أيضًا على سطح المكتب، وبالتالي، من أجل التواصل في الوقت الفعلي مع جميع جهات اتصالك على الشبكات الاجتماعية، يجب تنزيل عميل سطح المكتب Messenger الرسمي لنظام التشغيل Windows.

تحميل برنامج ماسنجر للكمبيوتر برابط مباشر يفضل معظم مستخدمي Facebook Messenger الوصول إليه من الأجهزة المحمولة. هذا ليس مفاجئًا: الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية قريبة دائمًا، كما أن إرسال الرسائل وإجراء المكالمات من خلالها أمر مريح للغاية، خاصةً عندما يكون الشخص على الطريق. لكن في المنزل، كقاعدة عامة، لديك جهاز كمبيوتر شخصي أو كمبيوتر محمول، ويكون عرض النصوص وإدخالها منه أسهل بكثير.

تحميل ماسنجر للكمبيوتر ويندوز 10 64 بت  Facebook messaging، الآن على سطح المكتب متوافق مع ويندوز 10 للنظامين 32 بت و 64 بت أحصل عليه الآن بالرابط المباشر الموجود بالإسفل علي موقع جزيرة خيال.

برنامج Messenger الرسمي لنظام التشغيل Windows 10


يعمل تطبيق FB Messenger الرسمي لنظام التشغيل Microsoft فقط على Windows 10 لذا إذا كنت لا تزال تستخدم إصدارًا قديمًا من هذا النظام الأساسي ، مثل Windows 7 أو 8.1 ، لسوء الحظ، فلن تتمكن من تنزيل برنامج المراسلة الفورية وتثبيته. للدردشة مع جميع جهات الاتصال الخاصة بك من الشبكة الاجتماعية لمارك زوكربيرج. على الأقل، نحن نتحدث عن إصدار مستقر تمامًا وعملي ، لأنه حتى وقت قريب ، تم تقديم الإصدار التجريبي فقط لمستخدمي أجهزة الكمبيوتر.

تحميل برنامج فيس بوك ماسنجر للكمبيوتر كامل

تحميل ماسنجر للكمبيوتر ويندوز 10 64 بت  أول شيء عليك القيام به هو تسجيل الدخول إلى التطبيق باستخدام بيانات الاعتماد التي تستخدمها عادةً مع Facebook. هذا هو عنوان بريدك الإلكتروني (أو رقم هاتفك) وكلمة المرور المستخدمة على شبكة التواصل الاجتماعي. بمجرد كتابتك، سيتم توجيهك إلى واجهة نظيفة وبسيطة مع جميع محادثاتك المدرجة على الجانب الأيسر ، وترك الجانب الأيمن مجانيًا للمشاركة في أي دردشة. من الآن فصاعدًا، ستتمكن من استخدام البرنامج كما هو الحال على هاتفك:


  • ابحث عن جهات اتصال Facebook للدردشة.
  • عرض كل ما تبذلونه من المحادثات السابقة.
  • إنشاء دردشات خاصة أو جماعية جديدة.
  • تغيير إعدادات الخصوصية الخاصة بك.
  • تكوين وتلقي الإخطارات حتى لا تفوتك رسالة واحدة.
  • انظر إلى تلك المحادثات التي لم تقرأها بعد.
  • أرسل رسائل نصية ورموز تعبيرية وصور GIF متحركة وصور ومقاطع فيديو.
  • تخصيص الإعدادات لتنزيل الصور ومقاطع الفيديو وعرضها.
  • اكتشف الوقت الذي تقرأ فيه جهات الاتصال رسائلك.
  • إعادة توجيه الرسائل إلى جهات اتصال أخرى غير موجودة في المحادثة الأصلية.
  • أرسل مذكرات صوتية باستخدام ميكروفون الكمبيوتر.

لذلك لا تفكر كثيرا، قم بتنزيل برنامج فيس بوك ماسنجر الجديد Messenger الرسمي اخر اصدار 2020 مجانا تنزيل مباشر بطريقة مبسطة بدون محاكي، والذي سيسمح لك بالدردشة مع أصدقائك على الكمبيوتر دون الحاجة إلى اللجوء إلى محاكيات Android أو أي شيء من هذا القبيل. 

معلومات تحميل facebook messenger للكمبيوتر 2020

 رقم الإصدار:Facebook Messenger 690.4.121.0 
الترخيص: مجاني
التوافق: ويندوز 10 
النظام: 32 بت و 64 بت
الحجم: 102 ميجا تقريبا
لتنزيل برنامج ماسنجر للكمبيوتر برابط مباشر علي الرابط التالي: Facebook Messenger

تعليقات

Download New Chedot Browser
------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

هل تريد أن يصلك احدث مقالات الموقع علي البريد الإلكتروني، قم بكتابة إيميلك الآن في الخانة التالية:

يعد إدخال الايميل الخاص بكم، قم بتفعيله بالضغط علي رسالة التفعيل التي ستصلك عالايميل وأستمتع بالجديد