القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل أحدث برنامج تعديل وتغيير صيغ الصوت 2021 مجاني AVS Audio Converter

تحميل برنامج فصل الصوت عن الفيديو 2021 للكمبيوتر واللابتوب برابط مباشر - Download AVS Audio Converter Free  Download

سيكون AVS Audio Converter حلاً ممتازًا لأولئك الذين يستخدمون ملفات صوتية بتنسيقات مختلفة في عملهم، ودمج الموسيقى والفيديو، وإنشاء عروض تقديمية متعددة الوسائط مع تضمين أجزاء صوتية، يمكن استخدامه أيضًا لاستخراج الصوت من الملفات أو تنزيله من ملفات فيديو الإنترنت مثل DVD و MPEG و MP4 وما إلى ذلك، أحصل الآن علي أحدث برنامج فصل الموسيقى عن الفيديو للكمبيوتر.

نبذة عن تحميل برنامج مونتاج الصوت للكمبيوتر AVS Audio Converter 

 

برنامج تحويل M4A إلى MP3 للكمبيوتر، تحويل الملفات الصوتية والتسجيلات الصوتية التي يمكن تنزيلها مجانًا من الإنترنت أو من أي وسيط، حيث يعد أحدث برنامج تحويل صيغ الصوت للكمبيوتر 2021 مجاني وسريع في التعامل مع جميع صيغ الملفات الصوتية وعمل تعديلات عليها والمونتاج بسهولة للمبتدئين والمحترفين، أحصل الآن علي البرنامج بالرابط المباشر الموجود بالإسفل علي موقع جزيرة خيال.


برنامج تحويل M4A إلى MP3 للكمبيوتر

برنامج تقطيع الصوت للكمبيوتر  قبل التحويل، هناك إمكانية لتحرير الملفات الصوتية مثل: القص، وحذف إجزاء من الملفات الصوتية، والجمع بين عدة صوتيات مع بعض، وتطبيق التأثيرات الأحترافية التي يدعمها البرنامج. وتتيح لك الأداة المساعدة إنشاء كتب صوتية مجانية، عند التحويل إلى تنسيق M4B، يمكنك تقسيم المسار إلى فصول وإضافة إشارات مرجعية، ويسمح لك محرر العلامات المدمج بتغيير المعلومات النصية حول الملف في أي مرحلة من مراحل العمل مع المسار.


واجهة برنامج مونتاج الصوت للكمبيوتر بسيطة ومباشرة وتساعد على العمل. أولاً، تحتاج إلى تنزيل الملف الصوتي المطلوب على محرك الأقراص الثابتة بجهاز الكمبيوتر الخاص بك، ثم إضافته إلى الأداة المساعدة بالنقر فوق الزر المقابل في القائمة العلوية، وتحديد التنسيق المطلوب وجودة الإخراج، وتحريره باستخدام المخطط الزمني، إذا لزم الأمر، وتحديد المجلد الوجهة.

من بين العديد من البرامج المجانية من نفس النوع، يجب اختيار AVS Audio Converter لعدة أسباب:

  1.  بفضل معالجة الدُفعات، اي يمكنك معالجة الكثير من الصوتيات دفعة واحدة.
  2. يزداد الأداء عند العمل مع الملفات الصوتية بشكل كبير ، وسيساعدك الوصف التفصيلي لخصائص المسار الصوتي على التنقل في اختيار نتيجة التحويل الصحيحة.
  3. عمل نغمات رنين لنظام آبل والأيفون

سيساعدك وجود محرر مدمج وواجهة ممتعة في إتقان الأداة في بضع دقائق، وستثير وظيفة إنشاء نغمة رنين مجانية بنقرة واحدة لمنتجات علامة Apple التجارية اهتمام عشاق هذه الشركة المصنعة للهواتف الذكية.

وضعت الشركة المصنعة في الأداة المساعدة الكثير من قوالب التحويل الجاهزة، إذا لزم الأمر، يمكنك إنشاء وحفظ القوالب الخاصة بك للإخراج. لا توجد مشاكل في التنزيل والتثبيت، كل شيء يتم بشكل حدسي وبسرعة كبيرة. يعمل البرنامج مع جميع أنظمة تشغيل عائلة Windows، بدءًا من XP. يدعم AVS Audio Converter المعالجات متعددة النواة، مما يزيد من سرعة المعالجة.

من بين أوجه القصور في برنامج تقطيع الصوت للكمبيوتر عدم وجود التخزين السحابي للألحان أو نغمات الرنين الجاهزة، وستكون هذه الوظيفة ملائمة. أيضًا، يجب على الشركة المصنعة التفكير في إصدار الهاتف المحمول لهذا التطوير. يمكنك تنزيل AVS Audio Converter وتثبيته من موقع الشركة المصنعة على الإنترنت Media Technoloqies Ltd باستخدام الرابط أدناه فورًا بعد شرح البرنامج بالإسفل علي موقع جزيرة خيال.

برنامج تعديل الصوت للكمبيوتر

ميزات برنامج لتعديل الصوت وتحسينه 2021.

يعد AVS Audio Editor برنامجًا سهل الاستخدام إلى حد ما لإنشاء الصوت وترميزه وتحريره. يحتوي على أكثر من دزينة من المؤثرات والمرشحات، بما في ذلك التأخير والفلانجر والجوقة والتردد والمرشحات لإزالة الأصوات المزعجة  ويسمح لك بقص مقاطع صوتية والانضمام إليها ومزجها وحذفها. لديه واجهة سهلة الاستخدام، ودعم تنسيق متقدم وأدوات حديثة.

• يدعم التنسيقات: MP3 ، WMA ، WAV ، M4A ، M4R ، AAC ، AMR ، OGG ، MP2 ، FLAC ، AIFF ، AU ، AVI ، IVF ، DIV ، DIVX ، MTV ،
AMV ، MPG ، MPEG ، MOD ، MPE ، MVV ، M2V ، WMV ، ASF ، DVR-MS ، DAT ، IFO ، VOB ، VRO ، M2TS ، M2T ، MTS ، TOD ، TS ، TP ، DV ،
MKV ، OGM ، OGV ، OGA ، OGX ، RM ، RMVB ، RAM ، IVR ، MOV ، QT ، M4V ، MP4 ، 3GP2 ، 3GPP ، 3GP ، 3G2 ، FLV ، SWF ، AC3.
• تحسين الصوت مع العديد من المؤثرات والمرشحات.
• استخدام عدة طرق لتحليل البيانات الصوتية.
• تسجيل الصوت من أي جهاز إدخال.
• قص ، ضم ، تقليم ، خلط، إزالة الأجزاء.
• دعم ملفات الصوت متعددة القنوات.
• أكثر من 20 مؤثرًا ومرشحًا مدمجًا. دعم كامل لتأثيرات VST وفلاتر DirectX.
• مرشحات مصممة خصيصًا لإزالة الأصوات المزعجة مثل "الفوفوزيلا" والمراوح الصاخبة وما إلى ذلك.
• امزج مسارات صوتية متعددة ، أضف تأثيرات ، واحفظ ملف الإخراج بأي تنسيق شائع.
• أدوات تحليل مضمنة للمحتوى الطيفي ومغلف الإشارة.
• نسخ قرص الصوت المضغوط في أربعة أوضاع.
• القدرة على استخراج الصوت من ملفات الفيديو.
• دعم التحرير دفعة.
• إنشاء نغمات iPhone.

ومع ذلك ، للاستمتاع بجميع المزايا، يجب أن يكون لديك محول صوت متصدع يسمح لك باستخدام جميع الوظائف دون استثناء. مثل هذا البرنامج مناسب أيضًا لأولئك الذين يضطرون غالبًا إلى العمل مع ملفات الصوت. يعمل البرنامج بشكل رائع مع أنظمة التشغيل Windows 7 و 8 و 10.

 معلومات تنزيل برنامج تحويل صيغ الصوت للكمبيوتر 2021 من الموقع الرسمي

رقم الإصدار: Free AVS Audio Converter 10.0.2.610

الترخيص: مجاني
الحجم: 50 ميجا تقريبا
التوافق: ويندوز 10 - ويندوز 8 - ويندوز 7
النظام: 32 بت و 64 بت
لتحميل أسهل برنامج تعديل الصوت للكمبيوتر برابط مباشر أحدث نسخة برابط مباشر:
Free AVS Audio Converter Download

تعليقات

_____________________________________________________________________________________________________________________

هل تريد أن يصلك احدث مقالات الموقع علي البريد الإلكتروني، قم بكتابة إيميلك الآن في الخانة التالية:

يعد إدخال الايميل الخاص بكم، قم بتفعيله بالضغط علي رسالة التفعيل التي ستصلك عالايميل وأستمتع بالجديد

Download New Chedot Browser