القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج سيجنال Signal 2021 للكمبيوتر والأندرويد والأيفون

تنزيل برنامج سيجنال 2021 احدث إصدار مجاني برابط مباشر للكمبيوتر واللابتوب وآيفون وآندرويد - Signal Private Messenger Free Download

تحميل برنامج سيجنال للكمبيوتر، أخبار رائعة لجميع عشاق الخصوصية على الإنترنت، الآن يمكن لمالكي الهواتف المحمولة استخدام برنامج المراسلة الأكثر أمانًا على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم، فاليوم علي موقع جزيرة خيال نقدم لكم أحدث إصدار من برنامج سيجنال للمراسلة 2021 برابط مباشر للكمبيوتر واللابتوب والآيفون والأندوريد بالرابط المباشر الموجود بالإسفل عبر موقعنا.

برنامج سيجنال، عيوب سيجنال، آمن برنامج للشات، بديل الواتساب


تطبيق Signal Private Messenger المجاني متاح منذ فترة طويلة على منصات iOS و Android المحمولة، لقد حلم العديد من أولئك الذين استخدموا Signal Private Messenger على آيفون - آندرويد بتطبيق سطح مكتب كامل. أخيرًا، تحققت أحلامهم. قبل ساعات قليلة، أصبح إصدار سطح المكتب من Signal متاحًا لمالكي الهواتف الذكية على نظام iOS.

Signal Desktop عبارة عن برنامج مراسلة حديث متعدد الأنظمة حيث يمكنك التواصل مع الأصدقاء والعائلة والزملاء. تبادل الرسائل النصية وإجراء مكالمات الصوت والفيديو وإرسال الملفات. جميع المراسلات مشفرة ومشفرة بشكل آمن.

برنامج سيجنال للكمبيوتر للمراسلة عبر الأنظمة الأساسية مبني أساس كود مفتوح المصدر، يقوم بتشفير البيانات على مستوى الجهاز النهائي، وبالتالي ضمان السرية التامة للاتصال. بمساعدة البرنامج، يمكنك التواصل في الدردشات الخاصة والجماعية، وتبادل أنواع مختلفة من الملفات، وإجراء مكالمات صوتية وفيديو حيث جميع ميزات برنامج messenger متاحة مجانًا.

تثبيت تطبيق Signal على جهاز كمبيوتر وتلقي الرسائل على جهازين في آنٍ واحد، تحتاج إلى تنزيل البرنامج من الرابط المباشر الموجود بالإسفل، ثم مسح رمز الاستجابة السريعة ضوئيًا لربط إصداري الهاتف المحمول وسطح المكتب.

بشكل عام، ليس من السهل البدء في استخدام Signal. لكن كل الصعوبات تستحق العناء. إنه حقًا أكثر برامج المراسلة أمانًا على الإطلاق. تعمل تطبيقات مثل Facebook Messenger و WhatsApp على خوارزمياتها. لا توجد فرصة عمليًا لفك تشفير رسائلك في Signal بواسطة شخص ما. ومع ذلك ، كيف يمكن أن يكون الأمر بخلاف ذلك إذا كان التطبيق قد أوصى به حتى إدوارد سنودن نفسه ، الذي يعرف بالتأكيد الكثير عن أمن الإنترنت.

كانت المشكلة الوحيدة في Signal هي أنه لا يمكن تكييفه بالكامل مع أجهزة كمبيوتر سطح المكتب. من المفترض أن هذا كان بسبب السمة الرئيسية للرسول - الأمن. لحسن الحظ، حل المطورون في Open Whisper Systems هذه المشكلة.

ميزات برنامج signal للكمبيوتر والاندرويد والايفون


هذا البرنامج متاح على جميع المنصات الممكنة ، بما في ذلك iOS و Android. بالطبع ، كل الدردشات والرسائل بين جميع أجهزتك ، حتى تتمكن من المراسلة من أي منها. يدعم برنامج المراسلة الدردشات الخاصة والجماعية. بالإضافة إلى الرسائل القياسية ، يمكنك أيضًا إرسال رسائل ذاتية الحذف إذا كنت بحاجة إلى الحفاظ على سرية المعلومات المرسلة.

واجهة تطبيق Signal Desktop بسيطة ومريحة قدر الإمكان. أي مستخدم على دراية ببعض برامج المراسلة على الأقل سيشعر بأنه "في المنزل". هناك العديد من السمات القابلة للتغيير للاختيار من بينها ، بما في ذلك السمة الداكنة الشائعة الآن. عندما تتلقى رسائل جديدة ، سترى إشعارًا مطابقًا على سطح المكتب. الإخطارات قابلة للتخصيص.

بشكل عام، إنه برنامج مراسلة بسيط وسهل الاستخدام لنظام التشغيل Windows والأنظمة الأساسية الأخرى. حيث يمكنك التواصل بشكل مريح بكل الطرق المعتادة. 

تحميل برنامج سيجنال للكمبيوتر
تحميل برنامج سيجنال للكمبيوتر

تطبيق سينجال للاندرويد Signal Private Messenger (Android)

هو برنامج مراسلة للمكالمات والرسائل السرية، وفقًا للمطورين يتم تشفير جميع المعلومات - النصوص والفيديو والصور - حتى قبل إرسال البيانات إلى المرسل، وبالتالي لا يمكن لأي شخص آخر قراءتها، بما في ذلك منشئو التطبيق أنفسهم.

شرح ميزات تنزيل تطبيق Signal للاندرويد:

  •  قل أي شيء - يستخدم Signal بروتوكول تشفير متقدم من طرف إلى طرف للحفاظ على خصوصية محادثاتك. هذه ليست ميزة إضافية، ولكنها آلية دائمة لتطبيق Signal. كل رسالة، كل مكالمة، في كل مرة.
  •  اشعر بالسرعة - يتم تسليم الرسائل بسرعة وموثوقية، حتى على الشبكات البطيئة. يعمل Signal بشكل رائع حتى في أكثر البيئات المحدودة.
  •  لا تتردد - Signal منتج غير ربحي مستقل تمامًا. التنمية مدعومة من قبل مستخدمينا. لا اعلانات. لا تتبع.
  •  كن على طبيعتك - يمكنك استخدام رقم هاتفك الحالي ودفتر العناوين للتواصل مع أصدقائك.
  •  دع نفسك مسموعًا - ستسمح ميزات تحسين جودة الصوت والفيديو لأصدقائك وعائلتك بالشعور بالقرب منك أينما كانوا.
  •  إخفاء في الظلال - يتوفر مظهر داكن لأولئك الذين لا ينجذبون إلى الجانب المضيء.
  •  العثور على الصوت - حدد إشعارًا منفصلاً لكل جهة اتصال أو قم بإيقاف تشغيلها تمامًا. إذا كنت تفضل أصوات الصمت ، فما عليك سوى تعيين إشارة التنبيه على لا.
  •  إنشاء - استخدم وظائف تحرير الصور المدمجة لرسم الصور الصادرة واقتصاصها وتدويرها. حتى أن هناك أداة نصية للمساعدة في جعل صورتك أكثر فصاحة.

طريقة تشغيل برنامج سيجنال:

بعد التثبيت سيطلب رقم هاتف محمول عند التسجيل. لا يهم، نحن ندخل الرقم ونستقبل الرسائل القصيرة ونبدأ في استخدام البرنامج. بعد بدء البرنامج مباشرة، سترى شاشة فارغة. هذا صحيح، لأنك لم تتواصل مع أي شخص حتى الآن. لبدء المراسلات ، تحتاج إلى النقر فوق رمز القلم الرصاص، ومن الغريب أنك سترى جميع جهات الاتصال من دفتر العناوين الخاص بك التي تم تثبيت برنامج messenger.
 

خلاصة برنامج سيجنال:


Signal Desktop هو برنامج مراسلة مفتوح المصدر للتواصل الآمن مع الأصدقاء والعائلة والزملاء. تم تصميم إصدار سطح المكتب لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows. تم إصدار Signal أيضًا لأنظمة تشغيل أخرى، بما في ذلك Android و iOS و macOS و Linux.

مطورو برامج المراسلة هم Signal Foundation و Signal Messenger LLC (الولايات المتحدة الأمريكية). يستخدم برنامج Signal Desktop messenger بروتوكول Signal الذي يحمل الاسم نفسه لتشفير الرسائل (كان يُطلق عليه سابقًا TextSecure) ويسمح لك بإرسال رسائل جماعية ونصية وصوتية وصورة وفيديو، بالإضافة إلى المستندات.

يحتوي Signal Desktop على ميزة رسائل تختفي للحفاظ على سجل الدردشة نظيفًا. البرنامج لديه القدرة على تحديد فترات مختلفة من اختفاء الرسائل لكل محادثة.

معلومات تحميل signal للكمبيوتر والاندرويد والايفون

الإصدار: Signal Desktop 1.39.5
الترخيص : مجاني
الحجم: 116 ميجا
التوافق: ويندوز 10 - ويندوز 8 - ويندوز 7

تعليقات

------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

هل تريد أن يصلك احدث مقالات الموقع علي البريد الإلكتروني، قم بكتابة إيميلك الآن في الخانة التالية:

يعد إدخال الايميل الخاص بكم، قم بتفعيله بالضغط علي رسالة التفعيل التي ستصلك عالايميل وأستمتع بالجديد