أحدث برنامج لعرض الصور بطريقة احترافية Irfanview 2021 خفيف للكمبيوتر

تحميل أحدث برنامج لقراءة وعرض جميع أنواع الصور علي الكمبيوتر واللابتوب 2021 برابط مباشر يدعم اللغة العربية وخفيف  - IrfanView free download graphic viewer

يوجد العديد من برامج فتح الصور، لكن العديد من هذه البرامج مدفوعة الأجر أو يصعب تعلمها أو ببساطة غير مريحة للمستخدم العادي. Irfanview هو برنامج مجاني لعرض الصور وفي نفس الوقت محرر مناسب وبسيط، في وقت إنشائه في أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، لم يفقد البرنامج أهميته ولا يزال يتم تنزيله بنشاط، أحصل الآن علي تنزيل أحدث برنامج فتح جميع انواع الصور 2021 للكمبيوتر واللابتوب برابط مباشر علي موقع جزيرة خيال.


برنامج لعرض الصور
برنامج فتح الصور JPG


ما هو Irfanview  برنامج اظهار الصور على الكمبيوتر؟


يستخدم البرنامج بشكل أساسي كعارص لفتح الصور وأيضا لتعديلها ويتم تسهيل ذلك من خلال وظائفه الواسعة لمعالجة الملفات الرسومية وعرضها. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في عرض الصور، هناك وضع ملء الشاشة ووضع عرض الشرائح، كما يعرض البرنامج معلومات حول صورة أو صورة، ويمكنه معالجة العديد من الملفات في وقت واحد.

يعد تحرير الصور أمرًا بسيطًا، ولكنه يحتوي على كل ما تحتاجه. يمكن للمستخدم التقاط لقطات شاشة واستخدام الوظائف الأساسية للمحرر:

  •  تغيير الحجم النوعي (مع الحفاظ على المقياس)
  •  دوران الصورة
  •  نسخ الصور ولصقها كليًا وجزئيًا
  •  تطبيق الفلاتر والتأثيرات
  •  القدرة على إجراء فحوصات.


بالطبع، لا يستطيع Irfanview التنافس مع المحررين الكبار من حيث القدرات، لكن هذا ليس ضروريًا - هذا هو أبسط برنامج لتلبية الاحتياجات المنزلية.


ميزات إضافية لــ برنامج لقراءة الصور عربي


يعتبر Irfanview شائعًا أيضًا كمشغل صوت وفيديو - يمكنك استخدامه إذا كنت لا ترغب في جمع العديد من البرامج لتشغيل تنسيقات مختلفة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكن استخدام البرنامج لتشغيل قوائم التشغيل أو مقاطع الفيديو بأي جودة وطول.
الأهمية! بمساعدة المكونات الإضافية لهذا البرنامج، يمكنك توسيع تجربة المستخدم بشكل كبير - يجب تنزيلها بشكل منفصل.

نظرًا لحقيقة أن تحميل برنامج مشغل الصور يتم تحديثه بانتظام، فهناك دعم لتنسيقات الوسائط الفعلية. يمكن للمستخدم اليوم فتح الملفات بجميع الصيغ الشائعة في Irfanview ويقارن بشكل إيجابي مع ما يتم انتقاده عادة من أجله - البساطة. يتم إتقان البرنامج في بضع دقائق، وعلى الرغم من التحديثات المجانية المنتظمة، لن تتغير تجربة المستخدم.


أسباب استخدام افضل برنامج لفتح الصور بجميع الصيغ  Irfanview:

  • إنه محرر مجاني وعملي بالكامل، لا توجد ميزات تتطلب دفعات أو اشتراكات إضافية لفتحها.
  •  سهل التركيب. يتم توزيع البرنامج مجانًا، ولا يحتاج المستخدم إلى استخدام نماذج الدفع أو الدفع مقابل البرنامج بأي طريقة أخرى. هنا يمكنك العثور على تعليمات مفصلة للتثبيت والاستخدام.
  •  الإضافات الإضافية. إذا كانت الوظائف الأساسية للبرنامج غير كافية بالنسبة لك ، فيمكنك تنزيل الملحقات التي تضيف ميزات جديدة إلى Irfanview ، مثل نسخ الأقراص والاتصال المباشر بالبريد الإلكتروني وما إلى ذلك.
  •  الاكتناز والخفة. بالنسبة لمعظم المستخدمين، هذا غير ضرورية ، لكن مالكي أجهزة الكمبيوتر القديمة أو التي في حالة سيئة سيقدرون بالتأكيد قلة الموارد التي يتطلبها Irfanview لأدائه وفائدته ومجموعة ميزاته، فهو يعتبر أخف برنامج لعرض وفتح الصور علي الكمبيوتر.

 

هذه أسباب وجيهة لأولئك الذين أتقنوا البرنامج ولا يرغبون في التخلي عنه لتلبية الاحتياجات الجديدة - من المعروف أن معظم المستخدمين يفضلون مواصلة العمل مع برنامج مميز بالفعل، بدلاً من البدء في التعرف على برنامج جديد عند الحاجة إلى تنشأ عمليات ملف أخرى.


برنامج لعرض الصور
تحميل برنامج Windows Photo Viewer لويندوز XP


عيوب برنامج Irfanview الآحدث في عرض وفتح جميع أنواع الصور:

 

عدد محدود من الميزات مقارنة بالمحررين الآخرين. على الرغم من حقيقة أن برنامج Irfanview هو برنامج "منزلي" مناسب، إلا أنه لا يمكن مقارنة محتواه بالمحررين الكبار، حتى تلك المخصصة للمستخدمين المتوسطين.

كما ترون، فإن مزايا البرنامج تفوق العيوب بشكل كبير - فهو محرر ومشغل ممتازين ، وهو مثالي لجميع الأنظمة، حتى الأنظمة غير المنتجة. يعد استبدال المحررين الحاليين والمتقنين للصور والصوت والفيديو بـ Irfanview أمرًا غير عمل ، ولكن إذا لم تكن على دراية بمثل هذه البرامج أو بدأت للتو في التعرف على المحررين، فسيكون هذا البرنامج اختيارًا ممتازًا.


معلومات أساسية عن تحميل برنامج photos للكمبيوتر


برنامج IrfanView هو برنامج فريد بطريقته الخاصة ، والذي ، بحجم صغير جدًا ، كان قادرًا على الجمع بين سرعة العمل العالية حتى مع الملفات الكبيرة ، بالإضافة إلى سهولة الاستخدام والوظائف الجيدة جدًا ، بينما يظل مجانيًا تمامًا للاستخدام المنزلي الخاص .

تتمثل الوظيفة الرئيسية للبرنامج في فتح جميع أنواع الملفات الرسومية، وبعبارة أخرى ، فإن IrfanView هو عارض للصور والصور. يمكن للبرنامج أيضًا فهم معظم تنسيقات الفيديو والصوت، ولكن إذا كنت ترغب في ذلك، يمكنك إيقاف تشغيل هذه الميزات إذا كنت بحاجة، على سبيل المثال، إلى أداة لعرض الرسومات فقط.


عدد التنسيقات المدعومة ضخم حقًا! هذه هي ملفات JPEG القياسية، و GIF المتحركة و TIFFs الكبيرة متعددة الصفحات، و PSDs المعقدة متعددة الطبقات من Photoshop ، وملفات أيقونات ICO ، ومؤشرات CUR و ANI ، و TGA القديمة و BMP، وأكثر من عشرين تنسيقات مختلفة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك توصيل مكونات إضافية تعمل على زيادة عدد التنسيقات المدعومة بشكل كبير.

 

على سبيل المثال، لعرض ملفات RAW من كاميرات SLR الرقمية والكاميرات بدون مرايا. يصبح IrfanView مع المجموعة المثبتة لعرض ملفات ra عارضًا مثاليًا للصور الفوتوغرافية من الكاميرات الرقمية Nikon (تنسيق NEF) ، Canon (تنسيق CRW و CR2) ، Pentax (تنسيق PEF) ، بالإضافة إلى المواصفات السلبية الرقمية العالمية (DNG ) والعديد من تنسيقات RAW الأخرى.



يمكن أيضًا استخدام IrfanView كمحول رسومات من تنسيق إلى آخر  على سبيل المثال من CR2 إلى JPG. تمامًا مثل المحرر البسيط: يمتلك البرنامج القدرة على تغيير حجم الصور ، وقلبها وعكسها ، وتغيير عمق اللون ، والتحويل إلى التدرج الرمادي ، وعكس القنوات ، وإجراء تصحيح الألوان ، وعرض الرسم البياني ، وتغيير حدة الصورة ، وإزالة اللون الأحمر - عين وتركيب فلاتر مختلفة.

 

مؤخرًا، يدعم التطبيق تنسيق مرشح 8BF المستخدم في Photoshop. هذا يعني أنه يمكنك استخدام بعض مرشحات Photoshop المفضلة من جهات خارجية للمعالجة السريعة أثناء عرض أي من مرشحات Photoshop المفضلة من جهات خارجية.


تطبيق بسيط يعتمد بشكل كبير على الأداء. يشغل مساحة 1 ميغا بايت فقط على جهاز الكمبيوتر ويعمل بامتدادات مختلفة. لن يرضي IrfanView بواجهة جميلة أو مجموعة متنوعة من الخيارات ، لكن من الواضح أن المطورين لم يحددوا لأنفسهم مثل هذا الهدف. إنه بسيط قدر الإمكان لضمان سرعة عالية للعمل حتى على أجهزة الكمبيوتر الضعيفة إلى حد ما .ومع ذلك، هناك حد أدنى من خيارات التحرير: الاقتصاص، وإضافة التأثيرات، ووضع عرض الشرائح.

معلومات تحميل برنامج تشغيل الصور فيديو أحدث إصدار يدعم اللغة العربية

رقم الإصدار: IrfanView (version 4.57)

الترخيص: مجاني

التوافق: ويندوز 10 - 8 - 7

الحجم: 3 ميجا تقريبا

لتنزيل أحدث برنامج لعرض الصور بجميع الصيغ 2021 برابط مباشر من الموقع الرسمي أختر نظامك:

نظام 32 بت

نظام 64 بت

لتفعيل اللغة العربية في البرنامج أتبع التالي:

حمل الإضافة التي من هنا 

  • بعد تنزيل ملف اللغة، قم بفك ضغط الملف الذي تم تنزيله في مجلد "IrfanView \ Languages \"
  • ابدأ IrfanView وانتقل إلى "Properties-> Language" لتغيير اللغة
  • يرجى دائمًا استخدام أحدث إصدار من IrfanView وأحدث إصدارات اللغات.

0/أكتب تعليق/تعليقات

شاركنا بتعليقك الآن، نحن نسعد بكتابة تعليق علي المقال و نتشرف بآفكاركم الرائعة، بإنتظاركم :)



____________________________________________________________________