القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل أخف برنامج عرض وتحرير الصور XnView 2021 مجاني

تنزيل برنامج عرض الصور والتعديل عليها 2021 خفيف ومجاني للكمبيوتر واللابتوب - XnView Free Download

الحل الكامل لمنتج ACDSee المعلن عنه جيدًا. فهو يفوق في كثير من النواحي أي عارض / محول لملفات الرسوم. يمكن للبرنامج إجراء مثل هذه العمليات على الصور مثل: الاقتصاص ، وتغيير حجم الصورة / القماش ، والطباعة ، وتغيير توازن جاما ، والتباين ، والسطوع ، وغير ذلك الكثير. يمكن تطبيق كل هذه العمليات والفلاتر (في أي مجموعة) على الفور على عدد كبير من الملفات في الوضع التلقائي. يمكن حفظ هذه المجموعات كنصوص واستخدامها لاحقًا.


برنامج عرض الصور
برنامج تحرير الصور 2021 مجاني

الميزات الرئيسية لبرنامج XnView

عارض صور قوي مع مجموعة أساسية من أدوات التحرير فباستخدامه، يمكنك تنظيم صورك عن طريق تصنيفها، وكذلك تعيين تصنيف لكل صورة. بالإضافة إلى ذلك، يتيح لك البرنامج تحويل الصور من تنسيق إلى آخر، أو تغيير السطوع والتباين، أو إزالة تأثير العين الحمراء من الصورة، أو اقتصاص الصور أو تدويرها.

توجد أكثر أدوات العمل استخدامًا في اللوحة العلوية للبرنامج، ويوجد حوالي 20 منها، لذلك لا يتعين عليك البحث في القائمة، مما يزيد من سرعة معالجة الملفات. بشكل عام، أولى المطورون اهتمامًا كافيًا للواجهة لجعلها واضحة وبسيطة، كما يطلق عليها أيضًا، "ودية".

بالإضافة إلى الملفات التي تم تنزيلها من الخارج، يوفر XNView القدرة على العمل باستخدام ماسح ضوئي، والذي يمكن أن يكون مفيدًا في بعض الأحيان، لأنك لا تحتاج إلى تثبيت برامج إضافية للفحص بشكل منفصل.

لإجراء نفس النوع من العمليات مع عدد كبير من الصور، يتم توفير أداة معالجة الدُفعات. هناك أيضًا وظيفة التقاط الشاشة (ملء الشاشة أو النافذة النشطة أو التحديد). هناك الكثير من الوظائف والإمكانيات المضمنة في هذه الأداة وليس من المنطقي إدراجها جميعًا هنا، ولكن من الأفضل تنزيل البرنامج من علي موقع جزيرة خيال ومحاولة تقييمه بنفسك، لأنه مجاني.

يشعر بعض المستخدمين بالقلق بشأن ما إذا كان XNView يفهم تنسيقًا معينًا لملف رسومي يجب فتحه. يمكننا القول بثقة تامة أنه يفهم، لأنه يدعم حاليًا ما يقرب من 500 تنسيق ملف رسومي.

لذلك، دعنا ندرج أهم الفوائد الرئيسية لبرنامج XNView:

  • استيراد ما يقرب من 500 تنسيق رسوميتحويل الصور بما في ذلك نظام الدفعات، يمكنك تحويل عدد كبير من الصور مرة واحدة.
  • تصدير 50 ​​تنسيق رسومي
  • دعم البيانات الوصفية لـ IPTC و EXIF
  • تغيير حجم الصورة
  • عرض ملفات الفيديو في حالة وجود برامج ترميز في النظام
  • ضبط الألوان والتباين
  • إنشاء عرض الشرائح
  • مستعرض الصور
  • إنشاء وتحرير ملفات متعددة الصفحات (TIFF ، DCX ، LDF)
  • وظيفة الطباعة
  • إضافة نص إلى صورة وإضافة علامة مائية
  • دعم 44 لغة (بما في ذلك العربية)
  • إضافة أدوات جديدة من خلال الوظائف الإضافية


يحتوي برنامج فتح الصور علي اللابتوب على وسائل قوية للتنقل والعمل مع الملفات: المعاينة ، الصور المصغرة (نسخ مخفضة) ، دعم الملفات ذات الأوصاف ، نسخ / لصق الملفات عبر الحافظة ، دعم السحب والإفلات ، عرض الملفات غير الرسومية ، الإنشاء التلقائي من قائمة الملفات ، التكامل مع Windows (إضافة الأمر "Browse with XnView" إلى قائمة السياق ، الارتباط بملفات الرسوم ، إضافة الرموز إلى سطح المكتب ، إلى قائمة ابدأ) ...

أحد الاختلافات الرئيسية في البرنامج هو العدد الهائل من التنسيقات المدعومة (حوالي 400!) ، من الأكثر شيوعًا إلى الأكثر غرابة، الدعم لأكثر من 45 لغة. يدعم البرنامج كلاً من تحويل الدُفعات والتدفق، حيث يتم تعيين معلماتهما في إعدادات البرنامج.

تشمل الخيارات الإضافية العديدة:

  1. العمل مع قائمة جهات الاتصال
  2. التقاط لقطات شاشة
  3. العمل مع خلفيات Windows
  4. الاقتصاص 
  5. إنشاء ألبومات html للنشر على الإنترنت
  6. التقاط صورة (نافذة نشطة، وشاشة كاملة، ومنطقة مستخدم) 
  7. إدراج صورة من المخزن المؤقت ، مع احتساب الألوان المستخدمة في الصورة.


واجهة XnView سهلة الاستخدام للغاية، والعديد من الأشياء يمكن للمستخدم تخصيصها كما يحلو لهم. بالإضافة إلى ذلك، يتمتع هذا العارض بتصميم أصلي وممتع إلى حد ما، مما يرضي العين بعد الأزرار واللوحات الرتيبة للبرامج الأخرى. يمكنك أيضًا مشاهدة الأفلام ببعض التنسيقات إذا كنت ترغب في ذلك. صحيح أن هذه الوظيفة لم يتم تنفيذها بشكل جيد بما فيه الكفاية ، لكن هذا ليس الغرض الرئيسي للبرنامج.

عارض صور عالمي مع مستعرض ملفات مدمج يسمح لك بفتح الصور بجميع التنسيقات الشائعة. باستخدام المحرر المضمن، يمكنك تطبيق التأثيرات على الصور وكتل النص المتراكب والأشكال الهندسية والحواشي السفلية والعناصر الأخرى. يدعم XnView القدرة على تحويل الملفات دفعة واحدة. مثل ACDSee ، يمكن استخدام هذا التطبيق لمعالجة البيانات من الماسحات الضوئية المتصلة وطباعة الصور. غالبًا ما يستخدم مصممو الويب أداة مساعدة لضغط الصور وحساب عدد الألوان وإنشاء صور مصغرة للصفحات من الصور.

عارض الصور
برنامج تعديل الصور ويندوز 10، اضافة علامة مائية للصور


يمكن تنزيل XnView مجانًا للاستخدام غير التجاري بواجهة باللغة العربية لأنظمة التشغيل Windows 7-10 و Vista و XP. سرعة تشغيل البرنامج على مستوى عالٍ ، لذا يمكن استخدامه على أجهزة الكمبيوتر الأبطأ.

خلاصة برنامج عرض وتحرير  الصور خفيف:

عارض ملفات قوي يمكن استخدامه لعرض الصور على جهاز الكمبيوتر ولتحرير الصور، بما في ذلك وضع الدُفعات. يحتوي البرنامج على أدوات لأخذ لقطات الشاشة والتقاط المستندات من الماسحات الضوئية المتصلة. باستخدام XnView ، يمكنك تغيير حجم الصور وتنسيقها ، والعمل مع أجزاء من الصورة. القدرة على إنشاء صفحات الويب من الصور مدعومة.

 معلومات تنزيل أخف برنامج عرض وتحرير الصور للكمبيوتر واللابتوب

رقم الإصدار: XnView MP 0.98.2

الترخيص: مجاني

التوافق: ويندوز 10 - ويندوز 8 - ويندوز 7 - ويندوز اكس بي

الحجم: 48 ميجا

لتحميل أحدث برنامج عرض الصور وتحريرها 2021 مجانا برابط مباشر من الموقع الرسمي:

أختر نظامك

نظام 32 بت

نظام 64 بت

تعليقات

------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------