القائمة الرئيسية

الصفحات

برنامج MobileTrans عربي لنقل البيانات بسهولة من هاتف إلي آخر

MobileTrans هو برنامج لــ Wondershare يمكنه إنشاء نسخ احتياطية على جهاز محمول وتصدير المعلومات عبر كابل USB إلى أدوات أخرى. يمكنك تنزيل البرنامج مجانًا باللغة العربية من هذه الصفحة بالرابط الموجود بالإسفل، برنامج أنيق وقوي يساعدك على نقل المعلومات بين الهواتف ذات أنظمة التشغيل المختلفة، مثل iOS و Android و Symbian.

حيث يتطلب نقل البيانات من هاتف إلى آخر حلاً برمجيًا متخصصًا أو أداة مساعدة يمكنها نسخ البيانات من جهاز إلى جهاز الكمبيوتر ثم من الكمبيوتر إلى الهاتف المستهدف. Wondershare MobileTrans هو تطبيق يساعدك على تجنب كل هذه المشاكل من خلال السماح بترحيل البيانات بنقرة واحدة بين هاتفين مختلفين، دون الحاجة إلى وسيط.



الميزات الرئيسية لبرنامج نقل بيانات WhatsApp والتطبيقات الاجتماعية الأخرى واستعادة البيانات من النسخ الاحتياطية السحابية، بالإضافة إلى إنشاء بيانات النسخ الاحتياطي.

يعمل برنامج نقل البيانات من هاتف إلى آخر مع معلومات مثل جهات الاتصال والرسائل القصيرة والتقويمات والموسيقى والفيديو والصور وغيرها، حيث يمكن للبرنامج إزالة جميع المعلومات غير الضرورية تمامًا من الهاتف. يتفاعل مع جميع الأجهزة المشهورة (Apple ، Samsung ، Google ، Sony ، LG ، Huawei ، Motorola ، Asus) وكذلك أنظمة التشغيل (Android ، Apple ، Windows بجميع إصداراته.

mobiletrans تحميل مجاني باللغة العربية

Wondershare MobileTrans هي واحدة من أفضل الشركات في دعم تكنولوجيا التبادل على حد سواء بين نفس وبين منصات مختلفة. هذه بالتأكيد إضافة ضخمة، خاصة إذا كان لديك أدوات عمل متعددة. إلى جانب نظامي التشغيل Windows و Android القياسيين، يتم دعم IOS أيضًا.

 

لم ينس المبدعون عن سلف جميع أجهزة Android ، نظام التشغيل Symbain، على الرغم من أنه من الصعب جدًا في الوقت الحاضر العثور على أشخاص لديهم أدوات تعتمد على هذه العفاقة. بالإضافة إلى نقل ملفات الوسائط ، من الممكن تبادل جهات الاتصال والرسائل وحتى سجل المكالمات. هناك العديد من الطرق الأساسية المتاحة ، بما في ذلك اتصال كبل USB القياسي والإرسال اللاسلكي.

 



البرنامج قادر على عمل نسخ احتياطية للبيانات لمعلومات iTunes. واجهة البرنامج سهلة الاستخدام ومباشرة للغاية وتمكن من تحديد المحتوى الذي يجب نسخه أو نقله إلى جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows أو بين الأدوات. البرنامج مدفوع، لكن الإصدار التجريبي يسمح بالتصدير بين الأدوات وإرجاع نسخ من البيانات لنحو 5 جهات اتصال. المنصة متعددة اللغات من بينها اللغة العربية.

تم تصميم هذا البرنامج للعمل مع الهواتف المحمولة، إنه يعرف كيفية نسخ الملفات من جهاز إلى آخر، واستعادة المعلومات من النسخ الاحتياطية، ومسح الهاتف الذكي تمامًا ، وما إلى ذلك. في نهاية هذه الصفحة.

مميزات MobileTrans برنامج نقل البيانات من هاتف إلى آخر:

لكي تكون الصورة كاملة قدر الإمكان، دعنا نفكر في إمكانيات البرنامج الذي نناقشه اليوم:

  1. قم بعمل نسخة احتياطية من معلومات هاتفك الذكي. علاوة على ذلك ، يتم دعم كل من Apple iPhone و Google Android.
  2. نقل البيانات من هاتف إلى آخر.
  3. محو كامل لجميع ملفات المستخدم.
  4. مساعدة مفصلة تتيح لك الحصول على فهم جيد للبرنامج.

فوائد تنزيل Wondershare MobileTrans باللغة العربية:

يمكن لمعظم برامج نقل البيانات فقط نقل قائمة جهات الاتصال من هاتف إلى آخر، في حين أن Wondershare MobileTrans قادر أيضًا على نقل الرسائل النصية وسجلات المكالمات والتطبيقات والصور والموسيقى ومقاطع الفيديو. يتم نسخ جهات الاتصال مع المسمى الوظيفي وعنوان البريد الإلكتروني واسم الشركة وما إلى ذلك.

وظائف قوية في برنامج نقل بيانات WhatsApp والتطبيقات الاجتماعية الأخرى

بمجرد توصيل الهاتفين، كل ما عليك فعله هو اختيار الملفات التي تريد نقلها وبدء العملية بضغطة زر. لعمليات النقل من وإلى أجهزة iOS ، يجب تثبيت iTunes على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

قبل المتابعة، يرجى التأكد من أن طراز هاتفك مدرج في قائمة الأجهزة المتوافقة، وإلا فقد تفشل عملية النقل. اعتمادًا على كمية البيانات، يمكن أن تستغرق العملية وقتًا أطول أو أقل. يوصى بشدة بعدم فصل أي من الهواتف أثناء النقل لأن هذه العملية قد تؤدي إلى فقدان البيانات.


 

برنامج مفيد لنقل البيانات من جهاز محمول إلى آخر

Wondershare MobileTrans مخصص للمواقف التي تحتاج فيها إلى إجراء عمليات نقل البيانات من هاتف محمول إلى آخر. إنه يجعل هذه العملية أقل إملالا وسهولة ، بغض النظر عن نظام تشغيل الجهاز ومشغل الهاتف المحمول الذي قمت بالتسجيل فيه.


متطلبات تشغيل برنامج استعادة البيانات من النسخ الاحتياطية السحابية

للتشغيل الصحيح للبرنامج المعني، يلزم وجود جهاز كمبيوتر شخصي أو كمبيوتر محمول يفي بالخصائص التقنية التالية:

  • وحدة المعالجة المركزية: 1.6 وما فوق.
  • ذاكرة الوصول العشوائي: من 2 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.
  • مساحة القرص الصلب: من 75 ميغا بايت.
  • النظام الأساسي: Microsoft Windows.
  • دقة الشاشة: 1280 × 720.

تفاصيل تحميل MobileTrans برنامج نقل البيانات من هاتف إلى آخر

يمكنك تنزيل أحدث إصدار عربي من الأداة لإدارة هاتفك الذكي قليلاً أدناه.

رقم الإصدار: 8.1.0.640
المطور: Wondershare
إسم البرنامج : MobileTrans
النظام الأساسي: Windows XP ، 7 ، 8 ، 10
اللغة: العربية
الترخيص: نسخة تجريبية - Trail
الحجم: 140ميجا بايت


أحصل علي أحدث إصدار من برنامج MobileTrans برابط مباشر من الموقع الرسمي علي الرابط التالي:

تعليقات

------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------